أبدأ البحث

تأشيرة المستثمر في المملكة المتحدة

 تأشيرة المستثمر في المملكة المتحدة

تأشيرة المستثمر في المملكة المتحدة

تأشيرة المستثمر الجنسية البريطانية الحكومة البريطانية تأشيرة مستثمر برنامج تأشيرة التأشيرة البريطانية تأشيرة إقامة السفارة المملكة المتحدة الدولة البريطانية المستثمر البريطاني visa تأشيرة عمل. Uk

عن تأشيرة المستثمر في المملكة المتحدة

تأشيرة المستثمر في المملكة المتحدة

 تتكون الدولة ذات السيادة المعروفة باسم المملكة البريطانية (المملكة المتحدة) من أربع دول: الجزيرة الشمالية و إسكتلندا و ويلز و إنجلترا كقوة عالمية ، تواصل المملكة المتحدة ممارسة تأثير هائل على الاقتصاد العالمي و التجارة الدولية، و تعد المملكة المتحدة سادس أكبر اقتصاد في العالم ، مما يجعلها خيارًا جذابًا للغاية للمواطنين الأجانب الذين يسعون إلى استثمار أموالهم في بلدان مختلفة. الأهم من ذلك ، تقدم المملكة المتحدة عددًا من خيارات الهجرة القائمة على الاستثمار أحد هذه الخيارات يسمى تأشيرة Tier 1" Graduate Entrepreneur".

تأشيرة  Tier 1 Graduate Entrepreneur

تأشيرة المستثمر في المملكة المتحدة

الغرض من تأشيرة "Tier 1 Graduate Entrepreneur "هي تسهيل إنشاء الأعمال التجارية في المملكة المتحدة من قبل طلاب استثنائيين حصلوا على ماجستير إدارة الأعمال أو تعليم مشابه في مؤسسة تعليمية بريطانية (من المهم ملاحظة أن هذه التأشيرة مخصصة للمتقدمين من مواطني دول خارج أوروبا. و لا يحتاج المواطن الأجنبي المهتم إلى التقدم بطلب للحصول على تأشيرة رجال أعمال الخريجين إذا كان المواطن مواطنًا سويسريًا، أو مواطنًا بريطانيًا في الأقاليم الخارجية ( ما لم يكن المواطن مواطنًا قبرصيًا) ، أو مواطنًا من الدول الأطراف في المنطقة الاقتصادية الأوروبية التي تشمل: (النمسا وبلجيكا وبلغاريا و فرنسا وألمانيا والعديد من الدول الأخرى).

بالنسبة لهذه التأشيرة ، تستخدم المملكة المتحدة نظام تخصيص النقاط حيث يتم منح عدد محدد من النقاط بناءً على مؤهلات المواطن الأجنبي ومهاراته وخبراته. للتأهل للحصول على التأشيرة ، يجب أن يجمع المواطن الأجنبي 75 نقطة على الأقل.

متطلبات التأشيرة

بالنسبة للمواطن الأجنبي للحصول على تأشيرة Tier 1 Graduate Entrepreneur ، يجب أن يحصل مقدم الطلب على 75 نقطة كما هو موضح أدناه:

 25 نقطة للمصادقة المقبولة

أيدت التجارة و الاستثمار في المملكة المتحدة أو مؤسسة التعليم العالي في المملكة المتحدة مقدم الطلب و الهيئة الداعمة نفسها تفي بالمعايير التالية:

-          يحافظ على "حالة الراعي الموثوق به" بالمعنى المقصود في نظام الهجرة القائم على النقاط.

-          حاصل على تصنيف راعي و على تصنيف A بموجب قسم المستوى 2 من قانون الهجرة إذا كان ترخيص المستوى 2 مملوكًا من قبل الهيئة الداعمة.

-          حاصل على تصنيف راعي و على تصنيف A بموجب قسم Tier 5 من قانون الهجرة إذا كان ترخيص Tier 5 تحمله الهيئة الداعمة

-          لديه القدرة على منح الدرجة العلمية.

-          أن يحافظ على إجراء ثابت للتحقق من رواد الأعمال الطلاب و تشجيعهم وتنميتهم بين جمهور الهيئة الداعمة للطلبة الجامعيين والخريجين.

25  نقطة لاجتماع المصادقات الإضافية.

إذا لم يكن دخول المواطن الأجنبي السابق إلى المملكة المتحدة بصفته رائد أعمال خريجًا ، في غضون 12 شهرًا التي تسبق تاريخ المصادقة ، يتم منح المواطن الأجنبي أحد المؤهلات التالية:

-          منحة المؤسسة المصادقة المقبولة المواطن الأجنبي درجة الماجستير أو الدكتوراه المعترف بها في المملكة المتحدة

-          منحة المعاهد المعتمدة المواطن الأجنبي درجة الماجستير في إدارة الأعمال المعترف بها في المملكة المتحدة

-          حصل التطبيق على مؤهل للحصول على درجة علمية يرى NARIC في المملكة المتحدة أنه قد استوفى أو تجاوز معيار المملكة المتحدة المعترف به لشهادات البكالوريوس.

-          إذا كان الدخول السابق للمواطن الأجنبي إلى المملكة المتحدة هو مهاجر عام من المستوى 2 لغرض إجراء أعمال بحثية بعد الدكتوراه حصل المواطن الأجنبي على موافقة عامة من نفس الكيان الذي رعى طلب المواطن لأبحاث ما بعد الدكتوراه

-          المواطن الأجنبي حاصل على درجة البكالوريوس أو الماجستير أو الدكتوراه المعترف بها في المملكة المتحدة من مؤسسة تعليمية عليا في المملكة المتحدة

-          إذا كان الدخول السابق للمواطن الأجنبي إلى المملكة المتحدة هو رائد أعمال متخرج من المستوى 1 ، فقد تم منح المصادقة من قبل نفس الهيئة التي أعطت الإنفاذ السابق للدخول السابق.

 25  نقطة لتلبية متطلبات خطة العمل

يجب أن يؤكد اعتماد المواطن الأجنبي أن الهيئة المصادقة قد اعتبرت ما يلي:

-          أن الرعايا الأجانب قد خلقوا فكرة حقيقية وذات مصداقية لمشروع تجاري ناجح .

-          أن المواطن الأجنبي سوف يستغل معظم وقت عمله في مواصلة تأسيس وتطوير وتنمية المشروع التجاري .

-          في حال كان الدخول السابق للمواطن بصفته رائد أعمال خريج من الدرجة الأولى ، فقد حقق المواطن تقدمًا مرضيًا في تنمية الأعمال التجارية وتنميتها منذ آخر دخول إلى المملكة المتحدة.

-          سيتم احتساب المصادقة على نقاط التأشيرة فقط إذا كانت تفي بالمتطلبات التالية:

-          تم إصدار المصادقة للمواطن الأجنبي قبل 3 أشهر من تاريخ تقديم طلب التأشيرة الخاص به ؛ وفي وقت تقديم الطلب ، لم يتم سحب المصادقة .

يزود المواطن الأجنبي وكالة الحدود البريطانية بالمصادقة الأصلية و يظهر الأصل المعلومات التالية:

-          رقم المرجع.

-          تاريخ الإصدار ومدة الصلاحية.

-          اسم مقدم الطلب ، تاريخ الميلاد والجنسية ورقم جواز السفر.

-          تفاصيل السيرة الذاتية للمُعالين المرافقين لمقدم الطلب ، إن وجد.

-          اسم جهة التصديق.

-          الاسم ومعلومات الاتصال للمسؤول الذي يصرح بالتصديق.

-          اسم ومستوى وتاريخ منح درجة المواطن الأجنبي.

-          صناعة الأعمال أو القطاع الاقتصادي المقصود من المواطن الأجنبي.

أسباب منح المصادقة

تأشيرة المستثمر في المملكة المتحدة

-          إذا كان المواطن الأجنبي يمدد تأشيرة الخريجين ، فإن التأكيد على أن الهيئة الداعمة راضية عن تقدم الأعمال.

-          من المهم أيضًا ملاحظة أن المملكة المتحدة قد فرضت حدًا رقميًا على عدد تأشيرات Tier 1 Graduate Entrepreneur  التي قد يتم إصدارها كل عام و هذا الحد هو 2000 تأشيرة و التي تم تخصيصها على النحو التالي:

-          يتم حجز 900 تأشيرة لخريجي مؤسسات التعليم العالي الذين درسوا أي موضوع يشار إليه باسم "المصادقات العامة".

-          يتم حجز 1000 تأشيرة لخريجي مؤسسات التعليم العالي الحاصلين على درجة الماجستير في إدارة الأعمال.

-          100 تأشيرة محجوزة للخريجين في الخارج  يشار إليها باسم "المصادقة العالمية".

-          لا ينطبق هذا الحد على الرعايا الأجانب الذين يتقدمون بطلب لتمديد تأشيرات الخريجين لرجال الأعمال.

نظرًا للمتطلبات العديدة لتأشيرة الخريجين ، يوصى بأن يتصل المواطن الأجنبي بمحامي المعرفة قبل المضي قدمًا في طلب التأشيرة.