أبدأ البحث

أفضل فنادق السبا والاسترخاء في العالم

 أفضل فنادق السبا والاسترخاء في العالم

أفضل فنادق السبا والاسترخاء في العالم

بعد عام كامل تمضيه في منزلك فأنت بحاجة لإعادة الشحن، وتوفر لك افضل فنادق السبا والاسترخاء في العالم فرصة ليس فقط للعلاجات الفاخرة ولكن الانفصال التام عن واقعك ونسيان ما يزعجك مع الانغماس في الثقافات المحلية والتقاليد المتنوعة، ونقدم لك هنا مجموعة من أفضل منتجات وفنادق السبا حول العالم لتضغط على زر الصمت وتستمتع بإجازة بعيدة تماما عن كل عوامل التوتر والتي يمكن لعدة أيام بها أن تجعل حالتك المزاجية والنفسية في منطقة مختلفة تماما.

 

سبا أمان في Amangiri

 أفضل فنادق السبا والاسترخاء في العالم

هل ترغب في أن تعيش بين أجواء أسطورية ساحرة؟ إذا فندق أمانجيري سوف يكون وجهتك المقبلة، فهذا المنتجع الموجود في يوتاه بالولايات المتحدة الأمريكية يتمتع بوتيرة هادئة للغاية، وتدور الحياة حول حمام السباحة الأسطوري الكبير الواقع تماما في وجه المحيط والذي يظهر منه جرف هائل يبدو أن حمام السباحة ينبع منه نفسه.

وتجمع الأجنحة المبنية من الحجر الجيري بين الأشكال الطبيعية الخلابة مع أناقة التصميم وهدوء الألوان كما تشعر أنك في واحة رائعة من الانسجام، أما عن علاجات السبا فسوف تجد معبد علاجي عائم وحديث للغاية وساونا فوق الماء وروائح وزيوت من أفخم الأنواع.

·         العنوان: 1 Kayenta Rd ، Canyon Point ، UT 84741 ، الولايات المتحدة

·         رقم الهاتف: 14356753999

·         التقييم: 8.3 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 140$

 

سبا تي في Grand Hotel Tremezzo

أفضل فنادق السبا والاسترخاء في العالم

يقع سبا تي بجوار فندق Grand Hotel Tremezzo المذهل، وهو يُشعرك أن في واحة رائعة من بحيرة كومو مع مرافق حاصلة على أفضل الجوائز العالمية مثل حمام السباحة اللامتناهي الرائع الذي يطل على البحيرة الصافية والخلابة.

ويتم هنا تخصيص مجموعة من علاجات سانتا ماريا لكل عميل، ويتميز جناح الحمام بإطلالات مترفة وفاخرة للغاية، وسوف تشعر أن الوقت يمر هنا بدرجة أبطأ من كل أنحاء العالم لتعيش في هدوء وصفاء يبتعد بك عن كل هموم الحياة.

·         العنوان:  عبر ريجينا ، 8 ، 22016 شركة Tremezzina ، إيطاليا

·         رقم الهاتف: 39034442491

·         التقييم: 9.5 استثنائي

·         السعر في الليلة الواحدة: 200$

 

 

ربما يهمك أيضًا

 

اسضنبول فندق دبليو

أهم معالم مدينة ميونخ الجميلة

كيف تحصل علي فيزا البحث عن عمل في ألمانيا؟

 

سبا شابليه في فندق Chablé Yucatán

 أفضل فنادق السبا والاسترخاء في العالم

في المكسيك ووسط الحدائق الاستوائية في مدينة ميريدا الساحرة يقع سبا شابليه المميز، وعلى الرغم من حجمه الصغير إلا أنه من أكثر الأماكن أسطورية التي يمكن أن تقع عليها عينيك، فكل شيء هنا مستوحى من الطبيعة ويقدسها تماما، ومع هدوء شديد وتجديد في الديكورات وتفرد في الخدمات فسوف تجد نفسك في غاية الاستجمام.

ويجمع السبا هنا بين الطرق القديمة والمنهجيات الحديثة، فهو إعادة فورية إلى الحياة الطبيعية الخلابة ومن أكثر الأماكن المثالية لمن يبحث عن الصفاء والاسترخاء.

·         العنوان:  سان أنطونيو شابيل ، 97816 تشوتشولا ، المكسيك

·         التقييم: 9.6 استثنائي

·         السعر في الليلة الواحدة: 1200$

 

 

سبا لايف في منتجع The Corinthia

أفضل فنادق السبا والاسترخاء في العالم

من الصعب تماما أن تعثر على مكان أكثر روعة من The Corinthia في لندن والمنتجع الصحي المرفق به، فهو عبارة عن مبنى تحت الأرض من 4 طوابق، وهو دون مبالغة واحدا من أجمل الأماكن التي يمكن أن يقع عليها نظرك، ففي هذه المدينة الصاخبة تماما سوف تنعم بالهدوء التام في كل ركن من أركان المكان، ومع 17 غرفة علاج وأرضية حرارية مه حمامين سباحة وساونا ونافورة جليدية فمن المؤكد أنك سوف تشعر بانتعاش يدوم معك لفترات طويلة.

·         العنوان:  Whitehall Pl ، لندن SW1A 2BD ، المملكة المتحدة

·         رقم الهاتف: 442079308181

·         التقييم: 9.2 ممتاز

·         السعر في الليلة الواحدة: 1250$

 

 

سبا ذا ويل في Hacienda AltaGracia, Auberge Resorts

 أفضل فنادق السبا والاسترخاء في العالم

في كوستاريكا وبابتكارات مميزة لا مثيل لها يمكنك الاستمتاع بسبا مميز واسترخاء تام وحيوية مع علاجات تجمع بين الشرق والغرب مع طرق تدريب صحية يمكنك الاستمرار في ممارستها بعد العودة إلى منزلك مع علاجات شاملة تدمج بين الطرق المحلية والأساليب العلمية الحديثة.

وقد تم تجهيز السبا هنا وفقا لأرقى المستويات، فيوجد حمام سباحة على طراز الدفيئة مع غرفة علاج مع أسرة حجرية ومدفأة للعلاجات الطينية الطبيعية كأنك في رمال الصحراء ويطل المكان على تلال منحدرة مع مظلة وارفة من الخضر التي لا نهاية لها من الأشجار، فسواء كنت زرت أكثر من مكان سبا أو ترغب في التجربة فلا يجب أن يفوتك هذا الملاذ الآمن للهدوء والانتعاش.

·         العنوان:  Contiguo a la Escuela de, Cajón - Sta. Teresa - Quizarrá, San José Province, Pérez Zeledón, 11908, Costa Rica

·         رقم الهاتف: 18558122212

·         التقييم: 9.9 استثنائي

·         السعر في الليلة الواحدة: 2300$

 

 

وبهذا نكون تعرفنا على مجموعة من أفضل فنادق السبا والاسترخاء حول العالم، ويمكنك حجز مقعدك الآن عبر موقع بوكينج والاستفادة من خصومات متنوعة تزيد مع كل حجز.

   

الأسئلة الشائعة

توجد فنادق سبا مذهلة في المكسيك وتايلاند وأمريكا وإيطاليا.

توفر لك علاجات شاملة للجسم لعدة أيام تزيل فيها كل التوتر مع تقنيات حديثة وإطلالات تعيدك إلى سحر الطبيعة الأصلي.

من المميز فيها أنه يمكنك زيارتها في أي وقت من العام سواء صيفا أو شتاء، فهي تقدم خدماتها على مدار العام مع درجات حرارة ملائمة للوقت الذي تحجز فيه من العام.