أبدأ البحث

ارخص هوستل في بالي

 ارخص هوستل في بالي

ارخص هوستل في بالي

ارخص هوستل في بالي، تعتبر جزيرة بالي واحدة من أكثر الجزر جمالًا وجذبًا في إندونيسيا وربما في العالم. تقع هذه الجوهرة الإندونيسية في جنوب شرق البلاد وتُعَدُّ جزءًا من مجموعة جزر الأندونيسية الشهيرة. تعتبر بالي وجهة رائعة للسياح من مختلف أنحاء العالم، وهي تجمع بين الجمال الطبيعي الخلاب والثقافة الفريدة

ارخص هوستل في بالي

بالي تقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة، بدءًا من الاسترخاء على الشواطئ الرملية وصولًا إلى الغوص وركوب الأمواج ورحلات الطيران الشراعي والتسلق والتسوق وزيارة المعابد وغير ذلك الكثير. إنها وجهة مثالية لمغامراتك القادمة، لهذا سنرشح لك هنا قائمة بأهم ارخص هوستل في بالي وهم:

Gypsy Moon Bali

 ارخص هوستل في بالي

هوستيل على الطراز البوهيمي، ويوفر بيت الشباب هذا غرفًا مُزودة بتكييف وخدمة الواي فاي المجانية، وهو مثالي للمسافرين ذوي الميزانية المحدودة الذين يبحثون عن إقامة مريحة. بالإضافة إلى ذلك، يضم بيت الشباب حديقة جميلة حيث يمكنك الاستمتاع بالأجواء الهادئة. علاوة على ذلك، يضم بيت الشباب مسبحًا حيث يمكنك الاسترخاء في يوم حار. كما يضم تراسًا على السطح حيث يمكنك الاستمتاع بالمناظر الخلابة لحقول الأرز.

-         العنوان: جالان باتو ميجان رقم 10 أ، كانجو، كوتا أوتارا، بادونج، بالي، 80351 كانجو، إندونيسيا

-         التليفون: 6281805462599+

-         التقييم: 8.7 جيد

-         السعر: 68 $


The Farm Hostel Bali

 ارخص هوستل في بالي

واحدًا من أفضل أماكن الإقامة الاقتصادية في بالي، يقع بيت الشباب المريح هذا في محيط هادئ من حقول الأرز. علاوة على ذلك، يوفر النزل مجموعة من خيارات الإقامة، وجميعها مجهزة بتكييف الهواء. كما يوفر وجبة الإفطار لبدء يومك بشكل صحيح. يجعل المسبح والتراس الموجود على السطح من بيت الشباب هذا خيارًا مثاليًا للرحالة الذين يبحثون عن الاسترخاء والراحة

-         العنوان: ( تشانغو, إندونيسيا) 29 Jalan Pantai Batu Bolong, 80361 Canggu, Indonesia

-         التليفون: 6281353914948+

-         التقييم: 8.7 رائع

-         السعر: 33 $


ربما يهمك أيضًا

المناخ والطقس السنوي في بالي

عروض رحلات الطيران من مصر إلي بالي

افضل فنادق بالي على البحر

منتجعات ذا أوبيروي سيمينياك بالي إندونيسيا

اسعار فنادق جزيره بالي

اسعار الطيران الي جزيره بالي

 

أفضل بيوت الشباب في بالي، إندونيسيا

يتوفر في بالي العديد من بيوت الشباب الممتازة والمناسبة للمسافرين ذوي الميزانية المحدودة. إليك بعضًا من أفضل ارخص هوستل في بالي:

فندق وبيت شباب بوري غاردن

 ارخص هوستل في بالي

يعتبر مكاناً جميلاً للإقامة في مدينة أوبود. يوفر بيت الشباب مساكن الطلبة وغرف خاصة. تحتوي الغرف على تكييف وخدمة الواي فاي المجانية ووجبة الإفطار. علاوة على ذلك، فإن حمام السباحة المنعش والحديقة الجميلة في بيت الشباب يجعلها واحدة من أفضل أماكن الإقامة الاقتصادية في أوبود. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف الاستمتاع بجلسات المساج والعلاجات الأخرى في السبا الموجود في الموقع.

-         العنوان: ( أوبود, إندونيسيا) Jalan Raya Pengosekan, 80571 Ubud, Indonesia

-         التليفون: 62361973310+

-         التقييم: 8.9 رائع

-         السعر: 29$


Lokal Bali Hostel

 ارخص هوستل في بالي

يقع في قلب سيمينياك، وهو واحد من أفضل بيوت الشباب الاقتصادية في المنطقة. ويوفر خيار إقامة أنيق وحديث للمسافرين الباحثين عن تجربة فريدة من نوعها. يمكن للضيوف الاسترخاء بجانب المسبح أو الاستمتاع بالمناظر من التراس الموجود على السطح، انه المكان المثالي للاسترخاء بعد يوم طويل من الاستكشاف

-         العنوان: ( كوتا, إندونيسيا) Jalan Kediri, No. 93, Tuban, Tuban, 80361 Kuta, Indonesia

-         التليفون: 623614753707+

-         التقييم: 9.1 ممتاز

-         السعر: 27$


بيوت الشباب في بالي

بالي تقدم العديد من خيارات بيوت الشباب للمسافرين ذوي الميزانية المحدودة. إليك بعض ارخص هوستل في بالي:

Capsule Inn Bali

 ارخص هوستل في بالي

يقع على بعد حوالي 2 كم من شاطئ Double Six وعلى بعد 2.3 كم من شاطئ ليغيان وعلى بعد 2.5 كم من شاطئ كوتا. ويوفر مكان الإقامة خدمة نقل المطار، كما تتوفر خدمة تأجير السيارات، وتقع ساحة كوتا على بعد 4.2 كم، في حين يقع سوق كوتا للفنون على بعد 4.3 كم، ويعتبر مطار بالي دينباسار الدولي المطار الأقرب حيث يقع على بعد 6 كم منه.

-         العنوان: Jl.Nakula no 18c, 80261 Legian, Indonesia

-         التليفون: 6281238147811+

-         التقييم: 8.2 جيد جدا

-         السعر: 8$


وبهذا يكون موقع Yallabook.com قد عرض أمثلة متعددة عن ارخص هوستل في بالي، مع عرض أسعار وتقييمات أماكن الإقامة في بالي، فإذا كنت تريد تجربة إقامة رائعة في بالي، فلا شك في أن هذه الأماكن هي خيارات مثالية، فاختر الصفقة الفندقية التي تناسبك، ولا تنسى الحجز مبكرا أونلاين والاستمتاع بالكثير من المزايا والخصومات مع إمكانية ترقية الحجز في حالة التوفر.

الأسئلة الشائعة

نعم، بعض الهوستيل يوفرون غرف خاصة بأسعار أعلى.

قد تجد بعض الهوستيل وبيوت شباب التي تقدم خصومات للطلاب أو لأولئك الذين يبقون لمدة طويلة.

نعم، بشكل عام الهوستيل وبيوت الشباب في بالي تكون آمنة، ولكن دائمًا يجب مراعاة إجراءات السلامة الشخصية والحفاظ على ممتلكاتك الشخصية.