أبدأ البحث

افضل هوستل في بالي

 افضل هوستل في بالي

افضل هوستل في بالي

افضل هوستل في بالي، بالي هي واحدة من أشهر وجهات السفر في العالم وتتميز بعدة جوانب مميزة تجعلها وجهة استثنائية للسياح، وتضم شواطئ ساحرة على ساحل البحر الهندي. منها شواطئ هادئة مثل جيمباران وشواطئ حيوية مثل كوتا وسمينياك.

افضل هوستل في بالي

بالي غنية بالثقافة والتراث الباليين. يمكنك زيارة المعابدها التقليدية مثل بيساكيه، ومشاهدة العروض الفنية التقليدية مثل الرقص البارونغ، كما تنتشر بها العديد من الفنادق وبيوت الشباب، إليك قائمة تضم افضل هوستل في بالي:

Bamboo Ubud Hostel

 افضل هوستل في بالي

يتمتع بموقع ملائم في وسط أوبود، ويوفر غرفًا مكيفة وصالة مشتركة وخدمة الواي فاي المجانية ومطعمًا. يقع على مقربة من العديد من مناطق الجذب الشهيرة، وعلى بعد حوالي 400 م من قصر أوبود، وعلى بعد 600 م من معبد ساراسواتي، وعلى بعد 1.4 كم من متحف بلانكو، ويتميز مكان الإقامة بمكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وصراف آلي وتنظيم الرحلات للضيوف.

-         العنوان: Jalan Dewisita, 08571 Ubud, Indonesia

-         التليفون: 6285792531284+

-         التقييم: 9.0 ممتاز

-         السعر:  8 $


K Hostel Seminyak

 افضل هوستل في بالي

يقع على بعد 1.6 كم من شاطئ سيمينياك وعلى بعد 1.9 كم من شاطئ Double Six ويوفر غرف مع تكييف وحمام خاص في سيمينياك، كما يقع على بعد حوالي 1.9 كم من شاطئ ليغيان، يقع أيضا على بعد 3.5 كم من معبد بيتيتنغيت، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية. يقع بالي مول غاليريا على بعد 6 كم من بيت الشباب ويقع دوار ديوا روسي على بعد 6.2 كم.

-         العنوان: (سمينياك, إندونيسيا) Jalan Plawa Gang Cempaka No.8 Seminyak, 80361 Seminyak, Indonesia

-         التليفون: 628123652578+

-         التقييم: 9.2 ممتاز

-         السعر: 9$


افضل بيوت الشباب في بالي

تحتوي بالي على مناظر طبيعية رائعة من الأرزيات الخضراء في تيرتاجانج وتيجالالانج إلى الشلالات الرائعة في تيجنونجان والجبال والغابات، إليك قائمة تضم افضل هوستل في بالي:

Aura Dormitory House Ubud

 افضل هوستل في بالي

يقع على بعد 1.6 كم من قصر أوبود وعلى بعد 1.7 كم من معبد ساراسواتي، ويوفر غرف مع تكييف وحمام خاص في أوبود. يقع مكان الإقامة على بعد 2.5 كم من غابة القرود أوبود وعلى بعد 3.1 كم من متحف بلانكو وعلى بعد 4.3 كم من Goa Gajah. يوفر مكان الإقامة خدمة استئجار الدراجات ويضم حديقة وتراس.

-         العنوان: (أوبود, إندونيسيا) Jl. Gn. Sari , Peliatan, Kecamatan Ubud, Kabupaten Gianyar, Bali 80571 Jl. Gn. Sari , Peliatan, Kecamatan Ubud, Kabupaten Gianyar, Bali 80571, 80571 Ubud, Indonesia

-         التليفون: 6281338315303+

-         التقييم: 9.4 ممتاز

-         السعر:6 $


Chakra Tavern

 افضل هوستل في بالي

يقع على بعد 42 كم من متحف بلانكو، ويوفر مكان إقامة مع حديقة ومواقف خاصة مجانية للسيارات وصالة مشتركة وتراس، وتقع غابة القرود أوبود على بعد 43 كم، في حين يقع معبد ساراسواتي على بعد 43 كم من مكان الإقامة. ويعتبر مطار بالي دينباسار الدولي المطار الأقرب حيث يقع على بعد 61 كم.

-         العنوان: (بيدوغول, إندونيسيا) P586+MP4, Candikuning, Kec. Baturiti, Kabupaten Tabanan, 82191 Bedugul,

-         التليفون: 6282144055362+

-         التقييم: 9.3 ممتاز

-         السعر:17 $

ربما يهمك أيضًا

ارخص هوستل في بالي

المناخ والطقس السنوي في بالي

عروض رحلات الطيران من مصر إلي بالي

منتجعات ذا أوبيروي سيمينياك بالي إندونيسيا

اسعار فنادق جزيره بالي

اسعار الطيران الي جزيره بالي

بيوت شباب اندونيسيا، بالي

بالي تعرف بمجموعة كبيرة من المنتجعات الفاخرة والفيلات الخاصة التي توفر تجارب رومانسية واسترخاء استثنائية، إليك قائمة تضم افضل هوستل في بالي:

Ubud Rice Field House

 افضل هوستل في بالي

في أوبود، على بعد 1.2 كم من معبد ساراسواتي، ويوفر أماكن إقامة مع مسبح في الهواء الطلق ومواقف مجانية للسيارات وحديقة وصالة مشتركة. يوفر مكان الإقامة هذا خدمة الغرف، كما يوفر للضيوف تراسًا، وتشمل نقاط الجذب الشهيرة القريبة قصر أوبود ومتحف بلانكو وغابة القرود في أوبود. ويعتبر مطار بالي دينباسار الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة حيث يقع على بعد 36 كم.

-         العنوان: (أوبود, إندونيسيا) Jalan Bisma No. 83, 80571 Ubud, Indonesia

-         التليفون: 6281239736583+

-         التقييم: 9.2 ممتاز

-         السعر:18 $


TRIBAL Coworking Bali

 افضل هوستل في بالي

يقع في كانجو، على بعد 1.6 كم من شاطئ بيريرينان، ويوفر أماكن إقامة مع حديقة ومواقف مجانية للسيارات وبار. ويقع على بعد حوالي 1.9 كم من شاطئ Seseh وعلى بعد 10 كم من معبد تاناه لوت وعلى بعد 11 كم من معبد بيتيتنغيت، ويقع شاطئ إيكو على بعد 1.9 كم، كما تقع محطة حافلات أوبونغ على بعد 12 كم، في حين يقع متحف بالي على بعد 13 كم. ويعتبر مطار نغوراه راي الدولي المطار الأقرب حيث يقع على بعد 20 كم.

-         العنوان: (تشانغو, إندونيسيا) Jalan Pantai Pererenan Gang Tribal, 80351 Canggu, Indonesia

-         التليفون: 6282147914973+

-         التقييم: 9.1 ممتاز

-         السعر: 14 $


وبهذا يكون موقع Yallabook.com قد عرض أمثلة متعددة عن افضل هوستل في بالي، مع عرض أسعار وتقييمات أماكن الإقامة في بالي، فإذا كنت تريد تجربة إقامة رائعة في بالي، فلا شك في أن هذه الأماكن هي خيارات مثالية، فاختر الصفقة الفندقية التي تناسبك، ولا تنسى الحجز مبكرا أونلاين والاستمتاع بالكثير من المزايا والخصومات مع إمكانية ترقية الحجز في حالة التوفر.

الأسئلة الشائعة

نعم، الهوستيل في بالي تعتبر خيارًا ميسور التكلفة للمسافرين بميزانية محدودة. يمكنك العثور على غرف مشتركة بأسعار منخفضة.

نعم، بعض بيوت الشباب في بالي توفر إطلالات رائعة على البحر، مثل "فري بيرد ليغيان" في ليجيان و"موكوبو إن" في أميد.

نعم، يفضل دائمًا حجز الهوستيل مسبقًا، خاصة في مواسم الذروة، لضمان توافر الغرف.