أبدأ البحث

أرخص الفنادق في روما

 أرخص الفنادق في روما

أرخص 10 فنادق في روما 

 

 

تتميز مدينة روما الخالدة بحسن معاملة ضيوفها الذين يأتون من جميع أنحاء لمشاهدة معالمها التاريخية التى تشهد على جمال وعظمة الحضارة الرومانية القديمة ،ويأتى على رأس الخدمات التى تقدمها العاصمة الإيطالية لزوارها الفنادق المريحة المجهزة بكافة أشكال الاستجمام والمتعة وكذلك وسائل التسلية بالإضافة للأسعار المعقولة ولاسيما بالقرب من معالم المدينة لتسهل لك التنقل بينها بكل حرية:

1ـ هوتل جياردينو دي يوروبا

هوتل جياردينو دي يوروبا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الموقع: بالقرب من جامعة روما تور فيرجاتا

سعر الليلة الواحدة: 32 دولار

تمتع بالإقامة فى واحدة من 60 غرفة مكيفة بهوتل جياردينو يوروبا ذات 3 نجوم ومجهزة بكافة وسائل الراحة والاسترخاء كالواى فاى المجانى وحمامات خاصة وشاشات مسطحة وحمامات سباحة ،وتناول طعامك الشهى فى مطعم الفندق.

2ـ ريزيدنس هوتل سانتا روزا

الموقع: بالقرب من ستاد الألعاب الأوليمبية

سعر الليلة الواحدة: 35 دولار

تشمل 30 غرفة ذات 3 نجوم مكيفة ومجهزة بكافة وسائل التسلية والراحة من خلال الانترنت المجانى وشاشات "LCD"  بالإضافة لحمامات مجهزة بادوات النظافة وتمتع بمشاهدة المناظر الطبيعية للحديقة المحيطة من خلال النوافذ.

 3ـ دوموس ميا

    الموقع: بالقرب من حوض ديوكلتيانوس ومبنى مثمن الأضلاع

سعر الليلة الواحدة: 34 دولار

توفر لك جو هادئا مريحا تشعر من خلاله بالاسترخاء التام فى غرفتك ذات النجمتين التى تحتوى على ما تتمناه من الواى فاى والفراش الناعم المريح والقنوات الفضائية والشرفات المطلة على المناظر الساحرة وكذلك توجد مكتب إستقبال 24 ساعة لكافة الاستفسارات والإرشادات بالإضافة لفريق عمل يجيد عدة لغات.

 

4ـ هوتل نيسبولو دور

هوتل نيسبولو دور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الموقع: بالقرب من فيا ساكرا وبحيرة نيمي

سعر الليلة الواحدة: 35 دولار

يقدم لك ذلك الفندق ذو 3 نجوم 16 غرفة مكيفة وتتسم بالاناقة العصرية والاثاث الايطالى الاصيل ،وتوفر لك الانترنت اللاسلكى وحمامات مريحة وقنوات رقمية وجرائد مجانية بالإضافة لصالة ألعاب لاطفالك وكذلك خدمة زفاف إذا كنت تخطط للزواج أثناء إقامتك بالفندق.

 

5ـ أليساندرو بالاس آند بار

أليساندرو بالاس آند بار

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الموقع: بالقرب من كولوسيوم والمكتبة الوطنية

سعر الليلة الواحدة: 36 دولار

يتميز ذلك الفندق ذو النجمين بالاناقة العصرية والطراز الاوربى الحديث فى غرفها البالغ عددها 25 غرفة بها كافة الاحتياجات الاساسية بالإضافة لحمامات سباحة وشرفات مطلة على معالم المدينة ،وتوفر لك معطم الفندق وجبات خفيفة وكذلك المشروبات المفضلة

 

ربما يهمك أيضًا

أرخص هوستل في روما

أفضل فنادق في روما

أفضل فنادق أنطاليا ساحل الفيروز والميناء الروماني المبهر

6ـ هوتل أميركان بالاس أور

هوتل أميركان بالاس أور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الموقع: بالقرب من متحف الحضارة الرومانية وكنيسة سانت بول آوتسايد

سعر الليلة الواحدة: 37 دولار

يحمل ذلك الفندق تصنيف 4 نجوم ،ويوفر لك غرفا مناسبة لراحتك بما فيها السرير المريح والثلاجة الصغيرة والوافاى المجانى والقنوات الفضائية واحواض استحمام وصالات اللياقة البدنية بالإضافة لخدمة الحافلة المكوكية التى تنقلك حيث شئت.


7ـ وان بارك هوتل

وان بارك هوتل

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الموقع: بالقرب من القصرالبابوي

سعر الليلة الواحدة: 39 دولار

توجد بها كافة وسائل الرفاهية والاستجمام من حمامات السباحة المكشوفة وكذلك غرف الساونا وصالة العاب بدنية والواى فاى المجانى ،ومطعم يقدم أشهى المأكولات الإيطالية كالبيتزا والمشروبات كالكابتشيو والمشروبات المنعشة وغيرها.

 

8ـ هوتل بيراميد

هوتل بيراميد

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الموقع: بالقرب من كولوسيوم وكنيسة سانت بيتر

سعر الليلة الواحدة: 39 دولار

على الرغم من أنه فندق يحمل نجمتين إلا أنه يقدم لك خدمات مميزة تجعلك تقبل عليه خلال إقامتك بروما بالإضافة لوسائل الراحة والاستجمام والمطعم الفاخر الذى يضمه والبار والحافلات التى تنقلك من الفندق إلى المطار.

 

9ـ هوتل أوسيمار

هوتيل اوسيمار

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الموقع: بالقرب من جامعة ليوس وساحة بولونيا

سعر الليلة الواحدة: 40 دولار

ستشعر وكأنك في منزلك عند الإقامة في واحدة من 27 غرفة ضيافة مكيفة وتحتوي على ثلاجات صغيرة وتليفزيون "LCD" ،وخدمة إنترنت لاسلكي مجاناً لتبقى على اتصال دائمًا، بالإضافة إلى قنوات رقمية من أجل متعتك ،تضم الغرف ذات3 نجوم حمامات خاصة بها تجهيزات دش مع مستلزمات مجانية للعناية الشخصية ومجففات شعر.

 

10ـ إكسيل روما مانتيماريو

إكسيل روما مانتيماريو

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الموقع: بالقرب من سانت بيتر وجامعة القلب المقدس

سعر الليلة الواحدة: 42 دولار

تصنف كواحدة من أفضل فنادق ذات 4 نجوم فى روما ،وتتألف من 133 فندق معدة بوسائل الإستجمام والراحة والتسلية بالإضافة إلى هواتف ومكتب إستقبال 24 ساعة وملاعب التنس والنادى الصحى وحمامات السباحة وقاعة مناسبات ومطعم