أبدأ البحث

أرخص الفنادق في لشبونة.. البرتغال

 أرخص الفنادق في لشبونة.. البرتغال

أرخص فنادق لشبونة

أرخص فنادق لشبونة حيث المدينة الجميلة التي تطل على المحيط الأطلسي وهي عاصمة البرتغال المميزة، هناك حيث الطبيعة والجمال يمكنك أن تقضي رحلة سياحية مميزة وتستثمر كل دقيقة لتشاهد معلم سياحي جديد.

لذا فإن كانت ميزانيتك محدودة أو تؤمن بأن الإقامة في الرحلات السياحية هي فقط للنوم والراحة ويجب الصرف في مصارف أخرى أكثر أهمية، فنحن نقدم لك اليوم أرخص فنادق لشبونة وكذلك إن كنت من محبي الفنادق المريحة والتي تحوي وسائل رفاهية فسنعرفك على أكثر الفنادق توفيرًا حيث تقدم الكثير من القيمة مقابل السعر.

أرخص فنادق لشبونة

من أرخص الفنادق الجيدة في لشبونة والتي يمكنك التمتع بإقامة ممتازة بها بالنسبة لسعرها البسيط.

فندق في آي بيه إن بيرنا

 أرخص فنادق لشبونة

يقع فندق VIP Inn Berna على بعد 300 متر فقط من محطة مترو Campo Pequeno، ويوفر غرفًا مكيفة مع تلفزيون وبار مريح وخدمة الواي فاي ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

تحتوي الغرف في VIP Inn Berna على مكتب للعمل وصندوق ودائع آمن وحمام داخلي، يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة إفطار محلية وعالمية كل صباح، ويمكن للضيوف الراغبين في استكشاف لشبونة بالسيارة استئجار سيارة في مكتب استقبال الفندق الذي يعمل على مدار الساعة  كما يوفر الفندق مرافق غسيل الملابس وخدمات الفاكس وتصوير المستندات وتحويل العملات.

يقع فندق VIPN Berna على بعد كيلومتر واحد من متحف Calouste Gulbenkian و 3.5 كم من وسط لشبونة التاريخي. كما يقع مطار Humberto Delgado الدولي على بعد 4.6 كم.

عنوان الفندق: 13 أنطونيو سيربا ، أفينيداس نوفاس، 1069-199 لشبونة ، البرتغال

 رقم الهاتف: 00351217814300

سعر الغرفة لليلة: 85$

تقييم الفندق:  7.5 جيد

 

Lisbon City Suites by City Hotels

 أرخص فنادق لشبونة

تقع أجنحة لشبونة سيتي على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من وسط المدينة. ذو موقع ملائم على بعد مسافة سير من محطات مترو أنجوس وإنتيدنت.

توفر أجنحة لشبونة خدمة الواي فاي المجانية وأثاث حديث وحمام خاص وتكييف وصندوق ودائع آمن وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل، تحتوي أيضًا على مطبخ صغير ومنطقة معيشة.

يمكن للضيوف العثور على العديد من المطاعم والمقاهي ومحلات الحلويات على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من الفندق ويعتبر من أرخص فنادق لشبونة .

يمكن الوصول إلى ساحة روسيو في غضون 9 دقائق بالمترو وشيادو في غضون 13 دقيقة. يقع Bairro Alto أيضًا على بعد 13 دقيقة بالمترو ويضم العديد من المطاعم والمتاجر والمقاهي المختلفة. تقع قلعة São Jorge الشهيرة في لشبونة على بعد 2.8 كم. يقع أقرب مطار وهو مطار لشبونة الدولي على بعد 5.5 كم من Lisbon City Apartments & Suites.

عنوان الفندق: 43 ألميرانتي ريس، أرويوس، 1150-010 لشبونة، البرتغال

سعر الغرفة لليلة: 87 $

تقييم الفندق: 8.1 جيد جدًا

 

أسعار فنادق لشبونة

الأسعار في مدينة لشبونة مرتفعة بعض الشيء بالنسبة للعديد من مدن أوروبا الأخرى، لذا نختار لك الفنادق الأفضل والأرخص.

فندق لوتيسيا سمارت ديزاين

 أرخص فنادق لشبونة

يقع فندق لوتيسيا سمارت ديزاين ذو الـ 4 نجوم في منطقة Avenida de Roma السكنية، وقد تم تجديده مؤخرًا ويضم 9 طوابق ذات طابع خاص ، فضلاً عن مطعم مختلط يقدم المأكولات البرتغالية. تقع محطة مترو روما أريرو على بعد حوالي 200 متر.

تحتوي غرف الضيوف على أثاث عالي التقنية، مثل الكراسي ذات التصميم الفني وأجهزة التلفزيون الذكية. تحتوي جميع الغرف على آلة لصنع قهوة الإسبريسو وتوفر معظمها إطلالات بانورامية على المدينة. تشمل الأجنحة منطقة معيشة مريحة وحمام فاخر مع حوض سبا.

يقدم مطعم InFusion المأكولات الانتقائية في جو حديث. تتضمن القائمة العديد من البدائل النباتية. تتيح خدمة الغرف في Lutecia للضيوف الاستمتاع بوجباتهم على انفراد.

يمكنك في الصباح الاستمتاع ببوفيه إفطار واسع يشمل الأطباق الساخنة والفواكه الطازجة والكعك. تتوفر مجموعة مختارة من المشروبات والوجبات الخفيفة في بار اللوبي، جنبًا إلى جنب مع العديد من أجهزة التلفزيون الكبيرة ذات الشاشات المسطحة.

يقع فندق Lutecia Smart Design بالقرب من شارع Avenida de Roma النابض بالحياة. تقع ساحة روسيو وبايكسا على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من الخط الأخضر للمترو.

عنوان الفندق: Frei Miguel Contreiras 52، Alvalade، 1749-086 لشبونة، البرتغال

 رقم الهاتف: 00351218411300

سعر الغرفة لليلة:  89 $

تقييم الفندق: 8.4 جيد جدًا

 

ربما يهمك أيضًا

أجمل فنادق لشبونة

كنيسة العظام في البرتغال

أسماء المطارات الإسبانية والبرتغالية

فنادق لشبونة الاقتصادية

الفنادق الاقتصادية هي الأماكن التي تقدم لك جودة أعلى من السعر المدفوع، قد تكون هناك أماكن إقامة أقل سعرًا، ولكن في هذه الفنادق ستكتشف أن مكان الإقامة يمكن أن يصبح هو ذاته جزء من الرحلة.

إيزي هوتيل لشبونة

 أرخص فنادق لشبونة

يقع easy Hotel Lisbon في موقع مناسب في حي سان أنطونيو في لشبونة، على بعد 2.5 كم من ساحة روسيو وعلى بعد 2.7 كم من مسرح دونا ماريا الثاني الوطني وعلى بعد 2.7 كم من ميرادورو دا سينهورا دو مونتي. تتوفر أيضًا خدمة الواي فاي مجانًا. كما يوجد مواقف خاصة للسيارات مقابل رسوم إضافية.

يمكن للضيوف في الفندق الاستمتاع بوجبة إفطار كونتيننتال، ويتحدث موظفو مكتب الاستقبال البرتغالية والإنجليزية والإسبانية ويمكنهم مساعدتك في التخطيط لرحلتك.

يقع سوق Ribeira و Fort São Jorge على بعد 3.3 كم من easyHotel Lisbon، ويقع أقرب مطار وهو مطار Humberto Delgado على بعد 5 كم من مكان الإقامة.

عنوان الفندق: 60 ريو دي سنتا مارتا، سانتو أنطونيو ، 1150-006 لشبونة، البرتغال

 رقم الهاتف: 00351210520600

سعر الغرفة لليلة: 92 $

تقييم الفندق: 8.0 جيد جدًا

 

فندق إيبيس ليسبوا خوسيه مالهوا

 أرخص فنادق لشبونة

يقع فندق Ibis Lisboa على بُعد 300 متر من مترو Barca de España، ويضم مطعمًا يقدم المأكولات المحلية وتراسًا في الهواء الطلق، ويوفر غرفًا مكيفة، يوفر بعضها إطلالات بانورامية على المدينة.

الغرف في فندق Ibis Lisboa مؤثثة ببساطة وتتميز بنوافذ كبيرة وحمام خاص وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية، ويمكن للضيوف طلب الوجبات الخفيفة والمشروبات الساخنة من مطعم الفندق الذي يعمل على مدار الساعة.

يقع فندق Ibis Lisboa José Malhoa على بُعد 5 دقائق بالسيارة من متنزه Eduardo VII ومحطة مترو Marc de Pombal، ويبعُد مطار لشبونة الدولي مسافة 8 كم.

عنوان الفندق: 10 أفينيدا خوسيه مالهوا، كامبوليد، 1070-158 لشبونة ، البرتغال

 رقم الهاتف: 00351217235700

سعر الغرفة لليلة: 93$

تقييم الفندق:8.1 جيد جدًا


في النهاية نتمى أن تحظوا برحلة سعيدة في المدينة المميزة، وأن تستطيعوا الاختيار بين الأفضل لكم من أرخص فنادق لشبونة مع موقع YALLABOOK الذي يقدم لكم كل جيد.

اقرأ أيضًا

أرخص هوستل في ماديرا البرتغال

 

الأسئلة الشائعة

متوسط سعر فندق 3 نجوم في لشبونة هو 506 AED. متوسط سعر فندق 4 نجوم في لشبونة هو 637 AED. متوسط سعر فندق 5 نجوم في لشبونة هو 1,134 AED

Lisbon Old Town، ووسط لشبونة، وسانتا ماريا مايور رائجة بين زوار لشبونة الآخرين.

المسافرون الذي أقاموا في لشبونة قرب مطار هومبيرتو دلجادو (LIS) قالوا أشياء جيدة عن ستار إن ليزبون إيربورت، وMeliá Lisboa Aeroporto، وBest house airport lisbon