أبدأ البحث

أرخص الفنادق في شيكاغو

 أرخص الفنادق في شيكاغو

 

واحدة من أشهر المدن الامريكية وأكثرها نشاطا وحيوية وتنوعا يضيف للتنوع الامريكي مذاق خاص، وهي تعتبر الآن مركزا اقتصاديا وتجاريا وصناعيا وعلميا أيضا غاية في الأهمية، وتعتبر ثالث أكبر مدينة أمريكية ، وهي تستقبل سنويا 47 مليون سائح سواء من داخل أو خارج الولايات المتحدة.

ومن أرخص الفنادق فيها:

 

هوستل شيكاغو جيت واي

 

الموقع: 616 غرب أرلينجتون.

سعر الليلة: 17 دولار

 

وهو من الفناق المريحة القريبة حديقة تانهيل وريجلي فيلد، وهو يضم 115 غرفة ضيافة لها ديكورات فريدة ومزودة بانترنت لاسلكي مجاني بالإضافة للجرائد اليومية، كما يقدم الفندق إفطار أوروبي مجاني ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة ومرافق احتفالات على مساحة 25 متر مربع وخدمات الاستعلام والارشاد أسرة قابلة للطي وصالة ألعاب إليكترونية للأطفال.

 

ريجلي هوستل

 

الموقع: 3541 شيفيلد.

سعر الليلة: 53 دولار.

 

وهو قريب من مسرح ذا فيك ويضم 19 غرفة ضيافة ومزودة بانترنت لاسلكي مجاني بالإضافة للجرائد اليومية، كما يقدم الفندق إفطار أوروبي مجاني ومكتب استقبال مفتوح 24 ساة ومرافق احتفالات على مساحة 25 متر مربع وخدمات الاستعلام والارشاد أسرة قابلة للطي وصالة ألعاب إليكترونية للأطفال وألواح كي ومكواة ومطبخ عام.

 

هوستلينج انترناشيونال شيكاغو

 

الموقع: 24 شرق بارك واي كونجرس.

سعر الليلة: 20 دولار.

 

وهو يضم 68 غرفة قريبا من هيئة الفنون بشيكاغو، ومزود بالكثير من الخدمات مثل انترنت لاسلكي مجاني بالإضافة للجرائد اليومية، كما يقدم الفندق إفطار أوروبي مجاني ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة ومرافق احتفالات على مساحة 56 متر مربع وخدمات الاستعلام والارشاد أسرة قابلة للطي وصالة ألعاب إليكترونية للأطفال.

 

موتل 6 شيكاغو إن دبليو رولنج ميدوز

 

الموقع: 1800 سير وينيتكا

سعر الليلة: 21 دولار.

 

وهو يضم 128 غرفة ضيافة مكيفة، بالقرب من نادي بحيرات أرلينجتون، ويقدم الكثير من الخدمات مثل انترنت لاسلكي مجاني بالإضافة للجرائد اليومية، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة ومرافق احتفالات وأسرة قابلة للطي وصالة ألعاب إليكترونية للأطفال، وحمام سباحة مكشوف وساونا.

 

فندق هوليداي جونز

 

الموقع: 1659 شارع ديفيجين

سعر الليلة: 22 دولار

 

وهو يضم 30 غرفة وقريبا من جامعة إلينوي ، ومزود بالكثير من الخدمات مثل انترنت لاسلكي مجاني بالإضافة للجرائد اليومية، كما يقدم الفندق إفطار أوروبي مجاني ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة ومرافق احتفالات وخدمات الاستعلام والارشاد وأسرة قابلة للطي وصالة ألعاب إليكترونية للأطفال.

 

موتل 6 شيكاغو نورث ويست بالاتين

 

الموقع: 1450 طريق داندي الشرقي ، بالاتين.

سعر الليلة: 23 دولار.

 

وهو من الفنادق الصديقة للبيئة بالقرب من محمية غابة دير جروف، ويضم 123 غرفة مكيفة ، توجد بها شاشة تليفزثون مسطحة ، ويقدم خدمات السيل الجاف والمساعدة في تنظيم الجولات بالإضافة للانترنت اللاسلكي، وهاتف في كل حجرة وحوض استحمام.

 

فريهاند شيكاغو

 

الموقع: 19 ششارع أوهيو الشرقي.

سعر الليلة : 60 دولار.

 

ستتمتع بالإقامة في واحدة من 217 غرفة ضيافة مكيفة، وهو ومزود بالكثير من الخدمات مثل انترنت لاسلكي مجاني بالإضافة للجرائد اليومية، كما يقدم الفندق إفطار أوروبي مجاني ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة ومرافق احتفالات وخدمات الاستعلام والارشاد وأسرة قابلة للطي وصالة ألعاب إليكترونية للأطفال.

 

فندق فيربريدج إن اكسبرس

 

الموقع 3740 جراند أيفي.

سعر الليلة: 60 دولار.

 

وهو يضم 41 غرفة ضيافة مكيفة ، تحتوي على ثلاجة وميكروييف وماكينة صنع القهوة وانترنت مجاني ومجففات شعر وخدمة تدبير الغرف يوميا، بالإضافة لإفطار اوروبي مجاني.