أبدأ البحث

بالم للاجنحه الفندقيه ابها

 بالم للاجنحه الفندقيه ابها

بالم للاجنحه الفندقيه ابها

يملك بالم للاجنحه الفندقيه ابها انتشار وشعبية واسعة جدًا على مستوى المملكة العربية السعودية، إنه مكان إقامة مجهز بالكامل يوفر كل وسائل الراحة والاسترخاء، يتميز بأنه يحتوي على مركز للياقة البدنية وحديقة رائعة، إلى جانب موقعه الاستراتيجي القريب من العديد من الأماكن والحدائق العامة.

كذلك من أهم مميزات الفندق أنه يتيح إمكانية الإقامة في أنواع مختلفة من الغرف والشقق التي تمتلك إطلالة مثالية على الحديقة، إلى جانب أنه يقدم مجموعة كبيرة من الخدمات التي يحتاج إليها جميع الزائرين مثل خدمة الواي فاي وخدمة مواقف السيارات المجانية، سوف نذكر كافة التفاصيل في سطور مقالنا.

بالم للاجنحه الفندقيه ابها

لإمكانية الحصول على المزيد من الراحة والسعادة وقضاء عطلة مليئة بالمتعة والرفاهية برفقة أفراد العائلة والأطفال يمكنك الإقامة لعدة أيام في بالم للاجنحه الفندقيه ابها، الذي يتميز بأنه يضم أنواع مختلفة ومتعددة من الغرف والشقق المجهزة على أعلى مستوى، حيث تحتوي كل غرفة على وحدات مكيفة وتلفزيون بشاشة مسطحة.

كما تحتوي الشقق على غرفة معيشة مع أريكة مريحة ويوجد منطقة مخصصة لتناول الطعام، بالإضافة إلى الحمام الخاص الذي يتميز بأنه يضم جميع لوازم الاستحمام مثل الأردية والنعال والشامبو والصابون، كما يوجد في الشقة جهاز ميكروويف وغلاية لإمكانية إعداد وتحضير الوجبات الخفيفة والمشروبات، كل ذلك وأكثر تجده في مكان واحد وهو بالم للشقق والأجنحة الفندقية.

أنواع الأجنحة الفندقية في بالم

أنواع الأجنحة الفندقية في بالم

يتميز بالم للاجنحه الفندقيه ابها بأنه يضم عدد كبير من أنواع الغرف والشقق، والتي بدورها تساعد جميع الزائرين على اختيار الانسب من بين هذه الأنواع، لذلك سوف نتعرف عليها بالتفصيل في النقاط التالية:

-          جناح يكون عبارة عن سرير مزدوج كبير الحجم، يحتوي هذا الجناح على مطبخ صغير وحمام خاص وشاشة تلفزيون وتكييف وعازل للصوت، كما أنه يحتوي على مسبح داخلي.

-          نوع آخر وهو جناح مع حوض استحمام سبا يكون عبارة عن سرير كبير مزدوج، يملك هذا الجناح إطلالة على الجبل والحديقة، يتميز بأنه يحتوي على حوض سبا ومسبح على السطح.

-          بالإضافة إلى جناح مع إطلالة على المدينة، يتميز بأنه يحتوي على سرير مزدوج كبير الحجم ويملك إطلالة رائعة على الحديقة أو الجبل.

-          واحد من أفضل أنواع الأجنحة المتاحة في بالم هو الجناح الرئاسي، يحتوي على سرير مزدوج كما يحتوي على مطبخ صغير الحجم وحمام خاص ومسبح على السطح وآلة لصنع القهوة.

-          جناح مكون من غرفتي نوم الغرفة الأولى تحتوي على سرير واحد مزدوج كبير الحجم، والغرفة الثانية تحتوي على ثلاثة أسرة فردية، كما يحتوي على مطبخ وحمام خاص وباحة.

خدمات بالم للاجنحه الفندقيه

خدمات بالم للاجنحه الفندقيه

تعمل بالم للاجنحه الفندقيه ابها على تقديم باقة واسعة من الخدمات التي يحتاج إليها جميع الزائرين، سوف نعرض لكم أهم وأبرز هذه الخدمات في النقاط التالية:

-          يتميز بأنه يقدم خدمة واي فاي مجانية في جميع الغرف والمرافق العامة في الفندق.

-          بالإضافة إلى الخدمات والإضافات الرائعة التي لن تجدها إلا في بالم، مثل خدمة الإيقاظ.

-          موقف خاص بالسيارات في نفس موقع الفندق لا يحتاج إلى حجز مسبق، يتميز بأنه يوفر كل وسائل الأمان والحماية.

-          خدمات الاستقبال المتنوعة حيث يوجد مكتب استقبال متاح على مدار 24 ساعة لإمكانية التسجيل السريع للوصول والمغادرة.

-          كما يمكنكم الحصول على خدمات التنظيف اليومية للغرف، خدمات كي وغسيل الملابس.

-          للمزيد من الراحة والاسترخاء يوجد مقبس بجانب السرير، حمالة ملابس ومكواة وعازل للصوت و أرض مغطاة بالسجاد.

-          يمكنك إعداد وتحضير وجباتك المفضلة في مطبخ الغرفة، حيث أنه يحتوي على غلاية كهربائية، جهاز ميكروويف، بالإضافة إلى ثلاجة وفرن وموقد وأدوات تنظيف مختلفة.

-          من أهم الخدمات المقدمة من خلال الفندق هي خدمة نقل المطار، حيث يوجد اسطول كبير من السيارات الحديثة المخصصة لذلك.

-          بالنسبة للتكنولوجيا والميديا في هذا الفندق، جميع الغرف تحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة تضم جميع أنواع القنوات الفضائية، كما يوجد هاتف محمول في الغرف.

الطعام في بالم للاجنحه الفندقيه

الطعام في بالم للاجنحه الفندقيه

لكي تتمكن من الحصول على تجربة إقامة متكاملة ومريحة في بالم للاجنحه الفندقيه ابها، يمكنك الذهاب إلى إحدى المطاعم القريبة من الفندق، حيث يتميز بالموقع الاستراتيجي الذي يقع بالقرب من عدد كبير من المطاعم والمقاهي العالمية والمحلية.

سوف نتعرف معًا على كافة هذه المطاعم في السطور التالية:

-          مطعم كودو الذي يبعد عن موقع الفندق بمسافة 500 م.

-          بالإضافة إلى مطعم Fit Kitchen الذي يتميز بأنه يقدم أصناف مختلفة ومتعددة من الأطعمة العالمية، يبعد عن الفندق مسافة 1.1 كم.

-          يمكنكم زيارة مقهى وبار Towns Talk Coffee الذي يقدم قائمة تضم عدد كبير من الحلويات والوجبات الخفيفة والمشروبات الباردة والساخنة، المسافة بين المقهى والفندق 1.1 كم.

رقم  بالم للاجنحه الفندقيه ابها

للتواصل مع بالم للاجنحه الفندقيه ابها من خلال الطرق التالية:

-          العنوان: طريق الملك فيصل، 62521 مدينة أبها، المملكة العربية السعودية.

-          رقم التليفون: 966172200400

-          التقييم: 7.9 جيد.

-          سعر الليلة الواحد في الفندق: 80 دولار أمريكي.

أهم التعليقات حول بالم للشقق الفندقية

 أشاد العديد من الزائرين بنظافة الفندق المثالية وبتعامل موظفي الاستقبال الراقية والمميزة، كما قال أحد الزائرين أنه يتم العمل على تنفيذ الخدمات المطلوبة في أسرع وقت ممكن بدون أي تأخير، إلى جانب أن الفندق يقع بالقرب من الكثير من الحدائق والمرافق العامة والسوبر ماركت.

كذلك قال الكثير من الزائرين أن غرف الفندق تملك إطلالة رائعة على الحديقة الداخلية أو الجبل، وأن جميع الغرف تتمتع بالتصميمات الراقية والفاخرة وأنها تحتوي على أثاث رائع، ننصحكم بالحصول على هذه التجربة التي لا تنسى على الإطلاق.

ربما يهمك أيضًا:

افخم فنادق ابها

ابها المحالة شاليهات ابها

فندق قصر ابها

الأماكن المحيطة ببالم للأجنحة الفندقية

الأماكن المحيطة ببالم للأجنحة الفندقية

سوف نتعرف في النقاط التالية على كل الأماكن القريبة من بالم للاجنحه الفندقيه ابها، حيث يتميز بأنه يقع في قلب مدينة أبها وبالتالي فإنه مناسب جدًا للسياح القادمين من خارج المملكة:

-          الفندق قريب من حديقة الأندلس، يبعد عنها بمسافة 750 م.

-          كما أنه يقع بالقرب من حديقة أبو خيال فقط 2.3 كم.

-          حديقة الشلال تبعد عن الفندق بحوالي 3.5.

-          بالم للشقق والأجنحة الفندقية يتميز بأنه قريب من العديد من الحدائق والمنتزهات مثل حديقة السعادة، حديقة السد، حديقة أبو خيال.

-          كذلك متحف قصر المفتاحة يقع على مسافة 2.6 كم من الفندق.

-          جبل نهران يقع بالقرب من الفندق مسافة 7 كم فقط.

-          أما بالنسبة للمطارات القريبة من الفندق فإن مطار أبها الدولي يبعد عنه بحوالي 15 كم.

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه عن بالم للاجنحه الفندقيه ابها، كما تعرفنا على أهم وأبرز الخدمات والمزايا التي يعمل على تقديمها لكافة الزائرين بهدف الحصول على تجربة إقامة فريدة.

الأسئلة الشائعة

يوجد أجنحة تحتوي على غرفة نوم واحدة أو غرفتا نوم حسب اختيار الزائر.

يوجد مركز للياقة البدنية، حمام سباحة عام، غرف تغيير الملابس، مركز سبا.