أبدأ البحث

أفضل فنادق اسطنبول

 أفضل فنادق اسطنبول

 

اسطنبول من المدن التاريخية العريقة التي تحمل الطباع العثماني الأصيل في مجده وتألقه، كما أنها مكان لأجمل شواطئ العالم بالإضافة للمباني العصرية والانشطة الترفيهية.

وقد كانت على مدى التاريخ عاصمة للكثير من الامبراطوريات الكبرى، مثل الامبراطورية الرومانية والامبراطورية البيزنطية، ثم الإغريقية وأخيرا الدولة العثمانية، وأطلق عليها الكثير من الأسماء مثل بيزنطة، والقسطنطينية والأستانة وإسلامبول ثم انتهت إلى اسطنبول كما يطلق عليها مدينة التلال السبع ومدينة المآذن وروما الجديدة، وهي ثاني أكبر مدينة في العالم من حيث عدد السكان وأضيفت بمعالمها الرائعة إلى قائمة التراث العالمي لليونسكو عام 1985، ومن أفضل الفنادق في اسطنبول:

 

فندق مويان سويتس سبيشيال كلاس

الموقع: بينبيرديريك ماه ديزداري ميدريسيسي.

سعر الليلة: 350 دولار.

 

وهو من فنادق الـ5 نجوم في قلب اسطنبول بالقرب من المسجد الازرق وجراند بازار ومسجد سوكولو محمد، ويضم 11 غرفة ضيافة مكيفة ، تحتوي كل غرفة على ثلاجة وتليفزيون وانترنت مجاني ، وقنوات فضائية، بالإضافة لخدمة تدبير غرف يوميا، ويتوافر في الحمام تجهيزات دش ومستحضرات عناية شخصية، ويساعد الفندق في تنظيم الجولات وحجز التذاكر.

 

فندق ذا سنترال بالاس بوسفورس

الموقع: 124 هايدار آليف كاد

سعر الليلة: 350 دولار.

 

وهو من فنادق الـ5 نجوم في قلب اسطنبول بالقرب من متحف صديرك هانم وقصر سعيد حليم باشاويضم 11 غرفة ضيافة مكيفة ، تحتوي كل غرفة على ثلاجة وتليفزيون وانترنت مجاني ، وقنوات فضائية، بالإضافة لخدمة تدبير غرف يوميا، ويتوافر في الحمام تجهيزات دش ومستحضرات عناية شخصية، ويساعد الفندق في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، وخدمة التنظيف الجاف.

 

فندق إنتيل هوتل اسطنبول

الموقع: 49 كوكاتيب ماه تاكسيم دولابجير كاد

سعر الليلة: 350 دولار.

 

ويمكن الاستمتاع فيه بالقرب من قصر الباب العالي وجامع السليمانية ويضم 36 غرفة ضيافة مكيفة ، تحتوي كل غرفة على ثلاجة وتليفزيون وانترنت مجاني ، وقنوات فضائية، بالإضافة لخدمة تدبير غرف يوميا، ويتوافر في الحمام تجهيزات دش ومستحضرات عناية شخصية، ويساعد الفندق في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، ويتوافر حافلة مكوكية وخدمة تنظيف جاف.

 

ربما يهمك أيضًا

٤ بوينتس باي شيراتون اسطنبول

فتح خزان البازيليك في اسطنبول أبوابه للجمهور بعد الترميم

فندق ويندهام اسطنبول

 

افضل فنادق اوزنجول

فندق ويندهام جراند اسطنبول كالاميس مارينا

 الموقع: 38 فينير كالاميس كاديسي.

سعر الليلة: 250 دولار.

 

وهو قريب من دار أوبرا سورييا ومرسى كالاميس، ويضم 210 غرفة ضيافة مكيفة ، تحتوي كل غرفة على ثلاجة وتليفزيون وانترنت مجاني ، وقنوات فضائية، بالإضافة لخدمة تدبير غرف يوميا، ويتوافر في الحمام تجهيزات دش ومستحضرات عناية شخصية، ويساعد الفندق في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، بالإضافة لوحدات شحن أجهزة آي بود.

 

فندق بيك

الموقع: 10 بينبيرديرك ماه بيخان كاد.

سعر الليلة: 200 دولار.

 

وهو بجوار مسجد السلطان أحمد، و غرفه مكيفة ، تحتوي كل غرفة على ثلاجة وتليفزيون وانترنت مجاني ، وقنوات فضائية، بالإضافة لخدمة تدبير غرف يوميا، ويتوافر في الحمام تجهيزات دش ومستحضرات عناية شخصية، ويساعد الفندق في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، بالإضافة لإفطار بوفيه يومي مجاني.

 

فندق ذا سان ريجيس اسطنبول

الموقع: 35 ميم كيمال أوك كاد.

سعر الليلة: 300 دولار.

 

وهو يضم 118 غرفة ضيافة مكيفة ،ويقع بالقرب من قصر الباب العالي وجامع السليمانية، و تحتوي كل غرفة على ثلاجة وتليفزيون وانترنت مجاني ، وقنوات فضائية، بالإضافة لخدمة تدبير غرف يوميا، ويتوافر في الحمام تجهيزات دش ومستحضرات عناية شخصية، ويساعد الفندق في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، بالإضافة لخدمة رعاية الأطفال.

 

فندق فور سيزونز هوتل اسطنبول آت ذا بوسفور

الموقع: 28 سيراجان كاد.

سعر الليلة: 350 دولار.

 

وهو يقع بالقرب من قصر الباب العالي ومتحف آيا صوفيا، ويضم 170 غرفة ضيافة مكيفة ، تحتوي كل غرفة على ثلاجة وتليفزيون وانترنت مجاني ، وقنوات فضائية، بالإضافة لخدمة تدبير غرف يوميا، ويتوافر في الحمام تجهيزات دش ومستحضرات عناية شخصية، ويساعد الفندق في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، وخدمة التنظيف الجاف وجلسات تدليك.

 

فندق رينبو

الموقع:102 آبيد آي حورية كاد.

سعر الليلة: 350 دولار.

 

ويقع بالقرب من ابراج ترامب ومركز سيفاهير للترفيه، ويضم 27 غرفة ضيافة مكيفة ، تحتوي كل غرفة على ثلاجة وتليفزيون وانترنت مجاني ، وقنوات فضائية، بالإضافة لخدمة تدبير غرف يوميا، ويتوافر في الحمام تجهيزات دش ومستحضرات عناية شخصية، ويساعد الفندق في تنظيم الجولات وحجز التذاكر.

 ويمكنك التعرف على المزيد من فنادق اسطنبول