أبدأ البحث

جولة سريعة في فنادق نيويورك الرخيصة

 جولة سريعة في فنادق نيويورك الرخيصة
 

جولة سريعة في فنادق نيويورك الرخيصة

سواء كنت طالب أو ترغب في شهر عسل جديد كليًا أو كنت رجل أعمال، فإن الإقامة في واحد من فنادق نيويورك الرخيصة ستوفر لك الكثير من المميزات والخدمات، فنيويورك هي عاصمة المال والتجارة في العالم أجمع، وهي العاصمة الاقتصادية للولايات المتحدة الامريكية وأكبر مدنها على الإطلاق، كما أنها مقر ثقافي وسياسي للكثير من المنظمات أهمها الامم المتحدة، لذا مهما كانت الفنادق بها رخيصة فهي سوف تكون أيضًا على أفضل درجة من الجودة.

وعلى الرغم من أنها أنشئت منذ عام 1624 على يد المستوطنين الهولنديين إلا أن معظم معالمها من الطابع الحديث والعصري والمليء بالحيوية، كما أنها موطن تمثال الحرية الشهير وغيرها من المناطق السياحية الرائعة، فهيا نأخذ جولة سريعة في فنادق نيويورك الرخيصة.

 

The Harlem Getaway

 فنادق نيويورك الرخيصة

وهي من الشقق الفندقية في نيويورك بما يسمح بشكن عدد كبير من الأفراد، مع اهتمام جيد بالتنظيف وموقعها مميز أيضًا، كما أنها إلى جوار الكثير من المرافق وأماكن التسوق المهمة.

فهي قريبة من استاد يانكي وتوفر خدمة واي فاي مجانية ووحدات مكيفة وشاشة مسطحة كما أن المطبخ مجهز جيدا.

·         العنوان: 133 W 130th St، New York، NY 10027، الولايات المتحدة

·         التقييم: 7.5 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة: 150$

 


ويست سايد واي ام سي آي

 فنادق نيويورك الرخيصة

من أماكن الإقامة المريحة في نيويورك وعلى بعد 5 دقائق فقط سيرا على الأقدام من دوار كولومبوس، ويتوفر هنا مكتب استقبال على مدار الساعة وحمام سباحة وغرفة بخار وساونا، كما توجد معدات تمارين حرق الدهون.

·         العنوان: 5 W 63rd St. ، نيويورك ، نيويورك 10023 ، الولايات المتحدة

·         التليفون:12129122600

·         التقييم: 6.9 مُرضي

·         السعر في الليلة الواحدة: 132$

 

ربما يهمك أيضًا

أفضل فنادق نيويورك 2019

أرخص فنادق لوس أنجلوس لإقامة مذهلة بأقل التكاليف

 

بيت شباب جاز أون ذا بارك يوت

 فنادق نيويورك الرخيصة

وهو من أماكن الإقامة القريبة للغاية من سنترال بارك فيمكنك الذهاب هناك مشيا على الأقدام في دقيقتين فقط، وقربية من محطة مترو شارع 103، وتوفر لك خدمة واي فاي مجانية وخدمة تخزين الأمتعة للضيوف وتتوفر الحمامات في وسط كل طابق.

·         العنوان: (نيويورك ، الولايات المتحدة الأمريكية) 36 West 106 Street، Upper West Side، New York، NY 10025، United States

·         التقييم: 5.4 مقبول

·         السعر في الليلة الواحدة: 132$

 

بيت الشباب جاز أون كولومبس سيركل

 فنادق نيويورك الرخيصة

من أماكن الإقامة التي لاقت القبول من كثير من الزوار العرب، فهو قريب من سنترال بارك ويوفر منطقة جلوس وطعام ومرافق جيدة، كما يوجد مكتب استقبال متاح على مدار الأربع وعشرين ساعة، ويوفر تليفزيون بشاشة مسطحة.

·         العنوان: نيويورك, الولايات المتحدة الأمريكية) 940 8th Avenue, New York, NY 10019, United States

·         التقييم: 5.4 مقبول

·         السعر في الليلة الواحدة: 69$

 


ربما يهمك أيضًا

أفضل فنادق في لوس أنجلوس 2019

أفضل فنادق شيكاغو

 

ذا سنترال بارك نورث

 فنادق نيويورك الرخيصة

من فنادق نيويورك الرخيصة ذات السمعة الجيدة للغاية والمفروشات المميزة وأماكن التسوق القريبة، لذا يمكنك الإنفاق أكثر قليلا لتتمتع بإقامة ممتازة في نيويورك دون تكبد نفقات فادحة في الوقت ذاته، ويتوفر هنا خدمة الواي فاي كما أن خط المترو 1 قريب منه للغابة كما أن ساحة التايمز الشهيرة على بعد 6.1 كم منه فقط.

·         العنوان: (نيويورك ، الولايات المتحدة الأمريكية) 137 West 111th Street، Harlem، New York، NY 10026، United States -

·         التقييم: 7.0 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة: 149$

 

 

Hotel Henny

 فنادق نيويورك الرخيصة

وهو من أماكن الإقامة المصنفة 3 نجوم في نيويورك وتوفر لك مكتب استقبال طوال الأربع وعشرين ساعة، كما توجد خدمة لصراف الآلي وخدمة الواي فاي المجانية، كما يقع فترة متروبوليتان على مسافة 8 كم فقط.

·         العنوان: (نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية) 505 West 181st Street، Washington Heights، New York، NY 10033، United States

·         التقييم: 5.0 مقبول

·         السعر في الليلة الواحدة: 159$

 


Studio Plus - Cozy Apartments

 فنادق نيويورك الرخيصة

من أماكن الإقامة الرائعة للغاية في نيويورك مع مساحة متسعة وديكورات عصرية وسعر جيد إلى حد كبير خصوصا مع إمكانية إقامة مجموعة من الأشخاص فيها، وتوفر لك مطبخا مجهزا بالكامل وهي قريبة للغاية من امباير ستيت، وقريبة من ساحة التايمز الشهيرة، وتتوفر هناك غسالة للملابس وخدمة الواي فاي، ويمكنك الاستمتاع عنا بموسيقة برودواي ومشاهدة كل معالم المدينة.

·         العنوان: (نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية) 38 West 31st Street، NoMad، New York، NY 10001، United States

·         التقييم: 7.3 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة: 160$

 

وبعد أن تعرفنا على مجموعة من أفضل فنادق نيويورك الرخيصة، فجرِّب دائمًا الحجز المبكر قدر المستطاع مع إمكانية الحصول على خصومات شاملة عند الحجز أونلاين.

 

ربما يهمك أيضًا

أرخص الفنادق في شيكاغو

مطاعم حلال في شيكاغو