أبدأ البحث

أجمل 10 شوارع عالمية للتسوق

 أجمل 10 شوارع عالمية للتسوق
 أجمل 10 شوارع عالمية للتسوق

 

إن التسوق هدف سياحي رئيسي، والكثير من البلدان تعتمد على سمعتها في المتاجر والمحلات لتدعو الزائرين والسائحين لزيارتها والتمتع بأسواقها وبضائعها الفريدة، وفيما يلي أجمل 10 شوارع للتسوق:

 

1- التجمع الخامس- نيويورك

إن الجادة الخامسة في مانهاتن تتمتع بمتاجر باهظة الثمن ومحلات لأرقى المصممين ، ويأتي في المرتبة الأولى بين شوارع التسوق الأغلى والأكثر فخامة في العالم، ويقدم نافذة مذهلة على أجمل البضائع خاصة في اعياد الميلاد.

 

2- شارع بوند- لندن

يقع هذا الشارع الرئيسي للتسوق في الجهة الغربية من لندن، وهو الاكثر شهرة منذ القرن الـ18 ، ويمكن أن يكون أكثر شوارع أوربا ازدحاما، ويضم أغلى العقارات في العالم.

 

3- شارع روديو درايف-بيفرلي هيلز

يقع في كاليفورنيا في الولايات المتحدة الامريكية، وهو منطقة تسوق برّاقة، ومكان لأفخر المحلات ، وموطن لأجمل الماركات العالمية من لويس فويتون وشانيل وهيييرميس وبربري، وغيرها ، وهو شارع تسوق أغنياء ومشاهير هوليود.

 

4- شارع باهنهوفستراسي- زيوريخ- سويسرا

هو الشارع الرئيسي وسط مدينة زيوريخ، وواحد من مناطق التسوق الحصرية والفخمة في العالم ، وتصطف على جانبيه الأشجار الباسقة، وبه أفخم محلات الساعات والمجوهرات السويسرية.

 

5- شارع مونتين- فرنسا

يقع في الدائرة الثامنة في باريس، وهو موطن الترف وآخر صيحات الموضة ، من الماركات العالمية مثل لويس فيتون ، وديور ورالف لروين ، وماركات المجوهرات وغيرها.

 

6- شارع جينزا- طوكيو- اليابان

جينزا هي منطقة في طوكيو تشتهر بالمتاجر الفاخرة والمحلات والمطاعم والمقاه، وهي واحدة من مراكز التسوق الأكثر فخامة في العام.

 

7- فيامونتي نابوليني- ميلان- إيطاليا

يقع هذا الشارع في واحدة من عواصم الموضة في العالم وهي ميلان ، وهو يشتهر بمحلات الأزياء والمجوهرات ، وكل مصممي الازياء الشهيرين ستجد اعمالهم في هذا الشارع، وهو قلب الموضة في ميلانو ويعر باسم ديلا مودا.

 

8- شارع هوفستراف- أمستردام- هولندا

أصبح هذا الشارع منذ العقد الماضي واحد من أغلى شوارع التسوق في هولندا ، ويقع به الكثير من المتاجر الدولية الراقية مثل كارتييه وشانيل ودتشي آند جابانا ولويس فويتون وغيرها.

 

9- شارع ستروجيت-كوبنهاجن - الدنمارك

يقع في وسط كوبنهاجن ، وهو أطول منطقة تسوق للمشاة في أوربا، ويضم الكثير من المحلات الأكثر شهرة وتكلفة في العام ، وأصبح واحدا من أهم الوجهات السياحية في المدينة.

 

10- شارع لوجافيجيور-ريكيافيك- ايسلندا

ربما لا يكون من أكبر او أكثر شوارع التسوق ازدحاما في العالم، لكن هذه المنطقة التجارية لا يزال لديها الكثير لتقدمه، وبها ارقى البضائع في أيسلندا، وهي واحدة من أقدم شوارع التسوق في البلاد.