أبدأ البحث

أكثر 10 أماكن مرعبة يخشاها المتنزهون

 أكثر 10 أماكن مرعبة يخشاها المتنزهون
 أكثر 10 أماكن مرعبة يخشاها المتنزهون

 

يجوب المغامرون كل أرجاء العالم بحثا عن الأماكن الأكثر إثارة ومتعة وغرابة ، لكن بعض الأماكن قد تكون أكثر من مجرد مثيرة أو ممتعة فقد تكون مرعبة، فإذا كنت من هواة المغامرة والبحث عن الأماكن الفريدة والغريبة ولا تخشى الرعب، فنقدم لك قائمة بأكثر 10 أماكن مرعبة على كوكب الأرض.

 

10- قرية بلكلي –كينت- المملكة المتحدة

أماكن مرعبة

يعتقد الكثيرون أن قرية بلكلي في بريطانيا مسكونة بالأشباح ومخيفة. تقع القرية بالقرب من مدينة أشفورد في كينت. ويقال  أن العديد من أشباح يتجولون في المنطقة خلال الليل. حتى أن بعض الناس من المناطق المجاورة ادعوا أنهم سمعوا أصوات صرخات عالية تنطلق من القرية من أماكن مختلفة أثناء الليل. بعد أن انتشرت الإشاعات عن هذه القرية بدأ يتوافد عليهاالكثيرين من مدعي القدرة على السيطرة على الأشباح على أمل أن يستطيعوا كشف حقيقة الأمر مما اضطر  الحكومة إلى وضع قيود على زيارة السياح لهذه القرية.

9- بيت ريدل، فلوريدا

أماكن مرعبة

يقع بيت ريدل في مقاطعة بالم بيتش بولاية فلوريدا. شيد هذا البيت في عام 1920 وكان مملوكا من قبل كارل ريدل. حتى قام كارل و موظف يعمل عنده يسمى جوزيف بالانتحار سويا في هذا البيت، ويقال أن أرواحهم تتجول داخل البيت طوال الليل. ولم يستطع أحد حتى اليوم أن يكشف الحقيقة وراء موتهم الغامض ولكن يقال أن الجثتين ظلتا معلقتين بمراوح السقف بعد أن قاما بشنق نفسيهما وظلتا على حالهما حتى عثر عليهما مكسوري العنق جراء الشنق. لم يستطع أحد بعد الحادث المكوث في المنزل بل ظل كل ساكن جديد يهرب من المنزل، وحتى حديقته الخارجية أصبحت مخيفة الشكل جراء الإهمال كل هذه السنوات.

ربما يهمك أيضًا

السجن الي تحول لمزار سياحي

أخطر 5 مطارات في العالم  

8- كهف بيل ويتش

أماكن مرعبة

كهف بيل ويتش هو كهف مظلم وكئيب وهو المكان الذي قتل فيه جون بيل وعائلته. يقول الأهالي أن  الأرواح تخرج من  هذا الكهف لتعذب الأطفال الصغار الذين يحومون حوله، لذلك يرفض الناس شراء أو تأجير أية بيوت ولو على  بعد أميال من هذا الكهف المظلم والمخيف. ويؤكد أهل المنطقة على  زوار هذا الكهف بعدم أخذ ولو حتى قطعة صغيرة من صخور هذا الكهف ولو على سبيل التذكار لاعتقادهم أنها ملعونة، ويطالبونهم بالاغتسال بعد مغادرة الكهف والتأكد من عدم وجود ولو ذرة رمال واحدة منه في ملابسهم لأنها قد تتسبب في وفاتهم خلال أيام قليلة . وقد تم الكشف على هذا الكهف باستخدام الأدوات التكنولوجية الحديثة لكن لم يتم العثور على اي شيء غير طبيعي.

 

7- سجن مووندسفيل، فيرجينيا الغربية

أماكن مرعبة

يقع سجن مووندسفيل في غرب فرجينيا، الولايات المتحدة الأمريكية ويرجع تاريخه إلى قبل 120 عاما. حيث كان  مكان آسر المجرمين العتاة في ذلك الوقت. تم وضع هؤلاء المجرمين خلف القضبان دون أي مرافق ودون أي طعام. وكان الهدف من تعذيبهم هو أن يتوجهوا للطريق القويم. ونتيجة لهذا الأسلوب العنيف فقد بعض  السجناء حياتهم  في سجن مووندسفيل المخيف. تم إغلاق هذا السجن عام 1995، بعد انتشار إشاعات تفيد بأن أرواح هؤلاء المجرمين تتصاعد  داخل الجدران بالبكاء والنحيب كل ليلة.

 

6- مقبرة ستال

أماكن مرعبة

 مقبرة ستال تقع في مدينة بومفاك الصغيرة . في أوائل القرن العشرين عاش عدد صغير جدا من الناس في هذه المدينة. منهم  الأب وابنه واللذان فقدا حياتها في حادث و دفنا في حقل. ظلت وفاة الأب والابن  الغامضة تثير فضول أهل المدينة وبعد سنوات وفاتهما قتل العديد من الناس وشنقوا على شجرة. ولا أحد يعرف من الذي قتل هؤلاء الأبرياء ولكن الكتب الولايات المتحدة الأمريكية المختلفة أطلقت على المكان الغريب والمخيف اسم مقبرة ستال.

 

5- مزرعة نباتات الآس

أماكن مرعبة

مزرعة نباتات الآس المسكونة بكائن شبحي. يطلق بعض الناس الشائعات حول هذا المكان ولكن الحقيقة هي أن منذ أن بدأ وضع هذا النبات على المقابر والناس يرون منذ ذلك الوقت أن المكان أصبح مريبا وقاتلا. حيث يعتقد الناس أن هناك أشباح تقتل الأطفال وتختطف السيدات. كما رأى بعض الزوار امرأة طويلة الشعر تتجول في الشوارع خلال الليالي المظلمة. والبعض الآخر رأى هذه المرأة معلقة مشنوقة على الأشجار العالية في حين أن البعض  رأها على قيد الحياة كإنسان عادي. وبعد كثير من الوقائع الغير مفهومة قررت السلطات إغلاق هذا المكان أمام الزوار لبضع سنوات.

 

4- هيل تاون

تقع بلدة هيل تاون في  شمال ولاية أوهايو. وقد اشترت الدولة الكثير من المنازل فيها في بداية السبعينات بهدف بناء حديقة وطنية. وبعد أن بدات بهدم المنازل في تلك الأيام بدأت الشائعات تتحدث عن وجود تلوث كيميائي بالبلدة وهو ما دفع الحكومة لشراء المنازل خاصة وأن البعض تعرض للإصابة بالأمراض ، فقرر باقي سكان البلدة مغادرتها ،لكن البعض دعا الأمر لوجود أشباح مخيفة في المنطقة يهيمون على وجوههم بين المنازل. ووفقا لرواة قصة الأشباح فبلدة هيل تاون ليست مكانا مناسبا للسياح، فقط المهتمين بدراسة الأشباح يقدمون على الذهاب الى هناك لاستكشاف الأسرار الخفية. في حين أن عدد قليل من صائدوا الأشباح فقدوا حياتهم أثناء إقامتهم في البلدة.

 

3- جزيرة الدمى، المكسيك

أماكن مرعبة

جزيرة الدمى، وتقع في منطقة زوتشيميلكو في المكسيك وتحتوي على الغابات حيث تنمو رؤوس الدمى على الأشجار ". لقد أصبحت عملية طبيعية  أن تجد  رؤوس الدمى تنمو من الشجيرات وجذور الأشجار. يحكى أن طفلة صغيرة لقت حتفها في هذه الجزيرة ووجدت جثتها في قناة مجاورة. ومن يومها تقوم روحها بوضع رؤوس الدمي لتنمو بين الأشجار وحتى عندما تقطع أحد تلك الأشجار تجد الأشجار الجديدة تنمو بنفس الأشكال على هيئة رؤوس دمي.

 

2- طريق الموت

أماكن مرعبة

يقع هذا الطريق في ولاية نيو جيرسي، الولايات المتحدة الأمريكية، وهو طريق عام يتفرع لحوالي سبعة أميال داخل الريف. هناك الكثير من الغموض حول هذا الطريق. فقد ادعى بعض من الزوار أنه خلال سفرهم من هذا الطريق رأوا أشباح سوداء هائمة على مقربة من الطريق. وقد فسر البعض رؤية هذه الأشباح بوجود قطاع الطرق الذين يجوبون الطرقات في الظلام لاصطياد الذين يحاولون عبوره خلال الليالي المظلمة.

 

1-ساحة معركة جتسبورج

أماكن مرعبة

تعتبر ساحة معركة جتسبورج موقعا ممثلا لمعارك الحرب الأهلية. فهناك قتل الكثير من المحاربين. ووفقا لأحد التقديرات، فقد قتل أكثر من خمسين ألف جندي خلال المعارك المختلفة في هذه الساحة. كما تقع مقبرة ديفيل دن بالقرب من هذه الساحة حيث تم دفن جثث هؤلاء الجنود. ويقال أن أرواحهم لا تزال تأتي إلى ساحة المعركة هذه وتبكي على ما حدث في هذه المعارك التاريخية. وقد رأت الحكومة أن هذا المكان أصبح له وجه شبحي مخيف ولم يعد مناسبا للسياح.