أبدأ البحث

أجمل 5 وجهات للسكاي دايفنج

 أجمل 5 وجهات للسكاي دايفنج
أجمل 5 وجهات للسكاي دايفنج 


سكاي دايفينج يعتبر من أجمل التجارب التي يمكن أن تخوضها في رحلاتك خصوصا إذا كنت في رحلة مع أصدقائك أو ترغب في تجربة شعور فورة الأدرينالين في عروقك، وسنتعرف معا الآن على أجمل 5 أماكن لتجربة سكاي دايفينج وسط أجمل المناظر الطبيعية مع توفر الأمان التام.

 

هاواي في الولايات المتحدة الأمريكية

أجمل 5 وجهات للسكاي دايفنج

تعتبر هاواي جنة الباحثين عن المغامرة وعشاق تدفق الأدرينالين ومحبي المخاطر والمجازفات، فهي تتكون من الجُزر بشكل كامل وتحيط بها الجبال والغابات المطيرة والمنظر الجوي لها يخلب الألباب ويجعلك مسحورا تماما بما تراه. وتجربة سكاي دايفينج في هاواي لا يجب أن يفوتها من يجب المغامرة ويتولى الامر هناك شركات مخضرمة وهناك عروض كثيرة متوفرة من القفز على ارتفاع 8 آلاف قدم أو 20 ألف قدم مع ضمان أطول فترة ممكنة من البقاء في الهواء، وسيكون هناك بالطبع شعور بالخوف ولكن لن تلبث أن تتحرر تماما منه مع متعة التجربة، ويتكلف الأمر 250 دولار للشخص الواحد.

 

فوكس جلاسبر في نيوزيلندا

أجمل 5 وجهات للسكاي دايفنج

في متنزه ويست لاند تيه بوتيني الوطني البعيد في الجزيرة الجنوبية لنيوزيلندا يتدفق نهر جليدي بطول 13 كم يُطلق عليه فوكس جلاسير. وتعتبر نيوزيلندا من الأراضي ذات المناظر الخلابة للغاية والمناسبة لرياضات المغامرة، ويعتبر القفز بالمظلات فوق هذا النهر من التجارب التي لا يمكن نسيانها على الإطلاق مع أجمل المشاهد التي تبهر الأنفاس، ويمكن أن تقفز من 9 آلاف قدم أو من 16.5 ألف قدم وقدِّم لنفسك تجربة لن تندم عليها أبدا. وتصل التكلفة إلى 200 دولار للشخص الواحد. 

 

بالم جميرا في دبي

أجمل 5 وجهات للسكاي دايفنج

تقدم دبي تجربة مثيرة لمحبي المغامرة، وتوفر لزائريها دقائق من الإثارة والسحر في السماء، فالطقس غالبا ما يكون مناسب للقفز طوال العام، كما أن التكلفة لا تتعدى الـ140 دولار، وتعتبر منطقة بالم جوميرا هي الأشهر على الإطلاق لتجربة القفز بالمظلات مع مشاهد تحبس الأنفاس.

 

شلالات فيكتوريا في زامبيا

أجمل 5 وجهات للسكاي دايفنج

تقدم شلالات فيكتوريا مناظر مبهرة على قوة وجمال نهر زامبيزي والذي يشكل حدودا فاصلة بين زيمبابوي وزامبيا، فتخيل نفسك تسقط من السماء وسط أقواس قزح وتشعر برذاذ المياه وأنت في السماء، إنها تجربة لا يمكن أن تنساها، ويمكنك القفز من ارتفاع 6 آلاف قدم أو من 10 ألاف قدم وتتراوح التكلفة من 230-305 دولار.

 

جبل إيفرست في نيبال

أجمل 5 وجهات للسكاي دايفنج

قمم الجبال الصخرية مع الارتفاع الشاهق للغاية والذي يصل إلى 23 ألف قدم فوق سطح الأرض فإن جبال إيفرست تتطلب مغامرا حقيقيا وليس مجرد سائح يهوى تدفق الأدرينالين، فإذا كنت منهم فإن جبل إيفرست هو وجهتك المقبلة حيث ستظل طويلا بين السماء والمياه وقمم الجبال، وتصل تكلفة الرحلة إلى 290 دولار أمريكي.