أبدأ البحث

شاهد أغرب 5 فنادق وغرف سياحية في العالم

 شاهد أغرب 5 فنادق وغرف سياحية في العالم
 شاهد أغرب 5 فنادق وغرف سياحية في العالم

 

إن أفضل الأشياء التي يسعى عليها الشخص أثناء رحلته هو مكان الفندق أو النزل الذي سيقيم به ومطلات هذا المكان، البعض يبحث دائمًا عن الفخامة والفنادق العجيبة ولكن وفقًا لديلي ميل فإن البعض يبحث عن الغرابة كذلك.

 

وإليك أغرب الأماكن التي تم بناء غرف ونزل وأماكن إقامة بها للسياح عبر العالم.

 

شاهد الأسماك تحت الماء من جدران غرفتك

 

تقام غرف هذا النزل تحت الماء وهي أول غرفة في أفريقيا تقع تحت الماء بمسافة 13 قدم تحت سطح المحيط الهندي، إلى الشمال من زنجبار حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بمشاهدة الحياة البحرية هم يسترخون فوق الفراش السرير.

 

تسلق الجبال للوصول لجناحك المعلق

 

انه سكاي لودج حيث عليك القيام بمغامرة للوصول إلى حجرتك، فيجب على الضيوف تسلق منحدر جبلي بطول 400 قدم للوصول إلى الجناح، الذي يقع معلقا على جانب واحد من أعلى القمم في بيرو.

 

فندق نُحت في الجبل

 

يقع الفندق بالقرب من أورجوب، في تركيا، حيث تم نحت غرف الفندق داخل الجبل بل إن بعض الأبواب والنوافذ الخاصة بالفندق الذي يحتوي على 35 غرفة عمرها  أكثر من 500 سنة هو عمر حجارة الجبل.

 

كرفانات في الخلاء

 

هذه الكرفانات الفاخرة في أويوني ببوليفيا فوق الجليد وأمام الجبال حيث لا يجروء بشر على التواجد الجميل إنك لن تؤجر فقط غرفة بل طاهي خاص يقدم لك أفضل الوجبات وكذلك مرشد ليأخذك في جولة سياحية في المنطقة.

 

كبائن من الورق المقوى على التلال

 

تم تصميم هذه الكبائن الصغيرة من الورق المقوى في هوشينويا بفوجي في اليابان على سفوح تلة تطل على بحيرة كاواجوتشي، بالقرب من جبل فوجي.