أبدأ البحث

أفضل 5 وجهات لرحلات الأطفال في 2019

 أفضل 5 وجهات لرحلات الأطفال في 2019

أفضل 5 وجهات لرحلات الأطفال في 2019 ستوفر لهم متعة حقيقية مع الكثير من الأنشطة والمسارات ومراقبة الحيوانات ومطاردة الفراش واللهو في مدن الأطفال، فتعرف على أفضل الوجهات لاصطحاب الأطفال في 2019.

 

أسبانيا ومتحف الشوكولاتة

تعتبر أسبانيا واحدة من أفضل 5 وجهات لرحلات الاطفال، فستجد الشواطئ الرائعة والأنشطة المائية، بالإضافة إلى زيارة القلاع التاريخية ورواية القصص التاريخية الأسطورية، كما ستجد هناك متحف الشوكولاتة الذي لا يمكن مقاومته على الإطلاق، وبعد كل هذا تزور ملعب البيرنابيو الشهير بالإضافة إلى الأطعمة الرائعة والمتنوعة.

 

الدنمارك واحدة من أفضل 5 أماكن لرحلات الأطفال

الدنمارك

تم اعتبار الدنمارك واحدة من أفضل الوجهات للعطلات العائلية على الإطلاق، فهناك ستجد أقدم سينما تفاعلية على الإطلاق وأقدم ملاهي في العالم التي ستجعل الأدرينالين يتدفق في عروقك بقوة، بالإضافة إلى التجول في البلدة القديمة وارتداء أزياء القرن التاسع عشر ومعارض السيارات القديمة الي يمكنك ركوبها مع الأطفال.

 

فرنسا

فرنسا

هي ليست فقط للعُشاق ورحلات شهر العسل، ولكنها أيضا موطن متنزه ديزني لاند في باريس، بالإضافة إلى مجموعة من أجمل المعارض والمتاحف على الإطلاق، هذا كله بالإضافة إلى برج إيفل والذي يُعتبر تسلقه مغامرة محببة للأطفال والتقاط الصور التي تبهر الأنفاس من أعلى والتمتع بإطلالة رائعة على المدينة الصاخبة.

 

شلالات نياجرا من أفضل 5 وجهات لرحلات الأطفال

شلالات نياجرا

هناك ستجد مئات الأنشطة التي يمكنك الاستمتاع بها مع أطفالك، فمجرد النظر إلى الشلالات فقط هي متعة في حد ذاتها، ولكن أيضا يمكنك ركوب القارب والتجديف به والتجول في البحيرات، ولكن المتعة الحقيقية ستجدها في كليفتون هيل حيث متاحف الشمع والمنازل المسكونة ومتحف غينيس للأرقام القياسية والمتاهة الغامضة، فهناك لا يمكن لأطفالك أن يشعروا بالملل على الإطلاق بالإضافة إلى المدن الترفيهية وركوب الخيل.

 

ألبرتا في كندا وحديقة الديناصورات

كندا

الجميع يُحب الديناصورات، ولكنها فاتنة تماما للأطفال، لذا يمكن أن تتظاهر بأنك عالم حفريات مع أطفالك وتذهب في رحلة حية إلى جيوراسيك بارك أو حديقة الديناصورت في ألبرتا والتي تعتبر موطن لأكبر عدد من الحفريات في العالم، أي أنك ستشاهد الديناصور في بيئته الطبيعية بالإضافة إلى مقاطع الفيديو في المسرح مما يوفر تجربة مذهلة للأطفال.