أبدأ البحث

أفضل 7 خطوط طيران في العالم للسفر عليها خصوصا للمسافات الطويلة

 أفضل 7 خطوط طيران في العالم للسفر عليها خصوصا للمسافات الطويلة

معرفة أفضل خطوط طيران في العالم توفر لك رحلة أكثر سلاسة خصوصا إذا كانت ساعات السفر طويلة، فستحتاج وقتها إلى اختيار الأفضل بأنسب الأسعار، وفيما يلي قائمة بأفضل خطوط طيران في العالم 2019

 

طيران لوفتهانزا

لوفتهانزا

خطوط الطيران الألمانية والتي ليست فقط الأفضل في 2019 ولكنها وصلت إلى مكانة عالمية كبيرة في السنوات الماضية، فهي تتمتع بمقاعد واسعة مع توفر وسائل الترفيه الشخصية مع وجبات رائعة على الطائرة، كما أنها من أكثر خطوط الطيران التي تسمح بعدد أكبر من الحقائب.

 

طيران الاتحاد من أفضل 7 خطوط طيران في العالم

الاتحاد

وهي شركة الطيران الإماراتية الرئيسية وتمتلكها حكومة أبو ظبي بالكامل، وحققت طفرة كبيرة منذ تأسيسها عام 2003، وتعتبر الأفضل بالنسبة إلى المسافرين على الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال، ونالت المركز الأول عالميا عام 2017، كما نالت جائزة أفضل درجة أولى عامين متتاليين، وتسافر إلى أكثر من 100 وجهة، وتحتوي على شقق طائرة للإقامة في الرحلات الطويلة.

 

خطوط الطيران السنغافورية

طيران سنغافورة

وهي تجربة طيران فاخرة للغاية حتى على الدرجة الاقتصادية، وهي معروفة بطاقم عمل ودود للغاية مع توفر تليفزيون شخصي بأكثر من 1000 فيلم وعروض وموسيقى وألعاب، وهناك أيضا خدمة المناشف الساخنة التي تجعلك تشعر بالانتعاش خصوصا في الرحلات الطويلة.

 

كانتاس واحدة من أفضل 7 خطوط طيران في العالم

كانتاس

وهي شركة الطيران الاسترالية وهي الأكثر أمانا على مستوى العالم مع أقل عدد من الوفيات تم تسجيله في تاريخها، ويتوفر على متنها مطعم للوجبات الخفيفة وهو مفتوح لأي شخص على متن الطائرة مع الخدمة الذاتية.

 

الخطوط الجوية التايلاندية

الخطوط الجويرة التايلاندية

وهي معروفة بكونها من أكثر خطوط الطيران المريحة في العالم على أي درجة من درجاتها، والموظفين ودودين للغاية مع جميع الركاب، وحصلت على جائزة أفضل درجة اقتصادية في العالم عام 2017، كما تتوافر خدمات السبا المذهلة التي تجعلك تشعر أنك في رحلة ترفيهية ولست في طريقك إلى بلد أخرى لتمضي ساعات السفر في متعة لا تنتهي.

 

شركة طيران نيبون واحدة من أفضل 7 خطوط طيران في العالم

طيران نيبون

وهي الشركة الجوية اليابانية، واستطاعت الوصول تدريجيا إلى منطقة أفضل خطوط طيران في العالم، وهي تعتبر أكبر شبكة نقل دولية في اليابان وحصلت على أعلى درجات النظافة والخدمة، كما توفر أقصى درجات الخصوصية خلال الرحلات الجوية لتشعر كأنك بمفردك وليس بجوارك اي شخص.

 

الشركة الإماراتية

الشركة الإماراتية

وهي فخورة للغاية بكونها تنال مرتبة أكبر تصميم عريض في العالم، وحصلت على المركز الأول في أفضل ترفيه على مستوى العالم لمدة 13 سنة على التوالي، لذا تعتبر الخيار الأول للكثيرين خصوصا في الرحلات الطويلة، فهي تقدم مقاطع فيديو وموسيقى حسب الطلب كما توصلك للتلفيزون المباشر لمتابعة أهم الأحداث الرياضية والفنية وغيرها بطريقة شخصية تماما، كما تقدم وجبات ممتعة أعدت خصوصا للأطفال.