أبدأ البحث

أفضل 7 جزر سياحية في العالم

 أفضل 7 جزر سياحية في العالم

الجزر السياحية مميزة للغاية، فتشعر فيها وكأنك لست على الكرة الأرضية، فهناك تجد الشواطئ الرملية البيضاء، والشعاب المرجانية، وغروب الشمس الذي لا مثيل له والأنواع النباتية والحيوانية الفريدة، وإذا كنت ترغب في رحلة خيالية فتعرف معنا على أفضل 7 جزر سياحية عالمية وارمي همومك في المياه.

 

جزر المالديف

جزر سياحية

تعتبر جزر المالديف بالطبع أجميل جزيرة سياحية في العالم، فهي تتمتع بمناطق ساحرة على المحيط الهندي، وتتكون من 1000 جزيرة مرجانية، وتتمتع بجمال استثمائي للغاية لا يمكن ابدا التعبير عنه بالكلمات، فهي واحدة من الأماكن المذهلة التي يتمن الجميع زيارتها، فجزر المالديف موطن لـ70 نوع مختلف من الشعاب المرجانية والحياة البحرية الرائعة. كما أن الرياضات المائية هناك لها طعم مختلف عن أي مكان خر، فمن الغوص إل ركوب القوارب الزجاجية اسفل الماء إلى المشي تحت الماء، كما تتوافر هناك الطائرة المائية. أما في المساء فإن مشهد الغروب يبهر الأنفاس.

 

لحجز واحد من أفضل فنادق جزر المالديف دوس هنا

 

بورا بورا

جزر سياحية

هي وجهة شهر العسل المميزة عالميا، كما أنها أجمل جزر بولينيزيا الفرنسية، ولن تصدق عينيك من الجمال الطبيعي فيها لدرجة أنك ستظن نفسك في صورة وليس في عالم الواقع، فهناك ستجد بحيرة فيروزية مذهلة هي الأجمل في العالم، مع شواطئ بيضاء مذهة تستمتع فيها بالاسترخاء التام، وعظك الشواطئ هناك ذات ملكية خاصة، ولكن يعتبر شاطئ ماتيرا العام من أجمل شواطئها وأكثرها شعبية.

 

لحجز واحد من أفضل فنادق بورا بورا دوس هنا

 

جزيرة بالاوان من أجمل 7 جزر سياحية حول العالم

جزر سياحية

هي في الواقع الجزيرة الأكثر جمالا في الفلبين، وتعتبر موطن واحدة من عجائب الدنيا السبع الطبيعية الجديدة في العالم وهو نهر بورتو برنسيسا، فهذا النهر يبلغ طوله 5 أميال ويعتبر أكول نهر تحت الأرض صالح للملاحة حول العالم، وانضم إلى قائمة اليونسكو للتراث العالمي عام 1999، كما تقع بالقرب منه حديقة تاباتا الطبيعية التي تحتوي على عدد كبير من الأنواع البحري المذهلة.

 

لحجز واحد من أفضل فنادق بالاوان دوس هنا

 

جزيرة جالابوس

جزر سياحية

وهي تقع في الإكوادور وتعتبر واحدة من أكثر الوجهات شعبية لمحبي مراقبة الحياة البرية، وتتكون من 18 جزيرة رئيسية و3 جزر أصغر، وهي واحدة من أماكن قليلة على الأرض التي يمكن اعتبارها من الأماكن البكر حيث أنها تقع بمنأى عن البشر.

لحجز واحد من أفضل فنادق جالابوس دوس هنا

 

جزيرة سانتوريني

جزر سياحية

وهي الأكثر تنوعا على الإطلاق في تلك القائمة، فبالإضافة إلى الاستمتاع بأجمل مشهد غروب في العالم إلى الرياضات المائية والشواطئ الحمراء والسوداء والبيضاء، كما أن المباني نفسها متعة للنظر إلى جوار سحر الطبيعة الخالدة، فهي واحدة من أكثر المدن الملونة في العالم والأكثرشهرة في رحلات شهر العسل.

 

لحجز واحد من أفضل فنادق سانتوريني دوس هنا

 
 

سيشيل من أجمل 7 جزر سياحية عالمية

جزر سياحية

وهي أيضا على المحيط الهندي مثل المالديف، وتتكون من أرخبيل جميل نم 115 جزيرة متراصة معا، وتتمتع بأجمل شواطئ في العالم على الإطلاق، كما أنها موطن لـ2000 نوع من النباتات و1000 نوع من الأسماك، ومعالم الجذب السياحية هناك لا تنتهي، فستجد جزيرة ماهي وهي موطن لأعلى قمة فيسيشي، وهناك غابات المنجروف وأطول مسارات المشي لمسافات طويلة للزوار.

 

لحجز واحد من أفضل فنادق سيشيل دوس هنا

 

جزيرة بالي

جزر سياحية

تكتسب بالي شهرة خاصة بين جزر تلك القائمة، فهي معروفة عالميا بتمتعها بتاريخ فريد ومزارات روحانية رائعة، بالإضافة بالطبع إلى مناظرها الطبيعية الخلابة التي جعلتها واحدة من أكثر الوجهات السياحية شعبية في إندونيسيا، كما أنها ايضا من الجزر المفضلة لتمضية شهر عسل مذهل.

فستجد اللون الأخضر في كل مكان، من غابات استوائية مورقة إلى شرفات الأرز الشهيرة، إلى التلال البركانية الخصبة التي تزيد من اللون الأخطر، بالإضافة إلى الشعب المرجانية والشواطئ البكر.

 

لحجز واحد من أفضل فنادق بالي دوس هنا