أبدأ البحث

Sky pool حمام سباحة زجاجي عملاق معلّق في سماء لندن

 Sky pool حمام سباحة زجاجي عملاق معلّق في سماء لندن

إذا كنت ترغب في تجربة تبهر الأنفاس على ارتفاع 35 متر، فيجب عليك زيارة حمام السباحة المعلّق الجديد في لندن، فقد تمت الاختبارات الأخيرة لإطلاق هذا المشروع المبهر بكل المقاييس وخضع إلى التجارب التي تؤهله أخيرا ليكون متاحا لاستخدام البشري قبل شحنه إلى لندن.

وسيتم تعليق حمام السباحة العملاق على ارتفاع 10 طوابق ليربط بين ناطحتي سحاب عملاقتين، وسيتمكن من يسبح فيه من رؤية اشهر معالم لندن من هذا الارتفاع الشاهق.

ويعتبر Sky Pool منتجعا صحيا متكاملا لتقديم الكثير من خدمات اللياقة البدنية والضيافة وغيرها بتكلفة مليار جنيه استرليني في مدينة فوكسهول جنوب لندن وإلى جوار السفارة الأمريكية.

 

تجربة مبهرة مثل السباحة في حوض سمك

sky pool

ويعتبر حمام السباحة العملاق هذا بطول 25 مترا وعرض 5 أمتار وعمق 3 أمتار، الأكثر خصوصية على الإطلاق للسباحة في بريطانيا، ويشعر السباحين فيه أنهم داخل حوض سمك عملاق وليس حمام سباحة تقليدي، وذلك لأنهم يكونون مكشوفين تماما لمن يسير في الشارع ويكونوا على ارتفاع 35 متر، فتشعر أنك تشاهد حوض سمك ولكن من البشر وليس من السمك.

 

كما يستطيع السباحون الانتقال عن طريق حمام السباحة بين المبنيين الذي يربط بينهما في شكل عجيب ومذهل للغاية، وهو عبارة عم هيكل من الاكليريك الصلب الشفاف الذي تم شحنه من كلورادو في الولايات المتحدة الأمريكية.

 sky pool

ومن المتوقع الافتتاح الفعلي للجمهور الصيف المقبل ليكون علامة فارقة للغاية في تطوير منطقة"ناين إلمز" Nine Elms، حيث سيكون منظر السباحين من أعلى من الأمور المثيرة للغاية والتي يرغب الكثيرون في رؤيتها، كما أن السباحة في حمام معلق وأنت ترى الشارع والمباني والمدينة العريقة كلها أسفل منك سيكون من الأمور التي لا يمكن نسيانها على الإطلاق.

 

sky pool

وتعتبر البنية الشفافة تماما لـSky pool نتيجة الكثير من التطورات المهمة في تقنيات البناء والعقارات في العقد الماضي. فهل ترغب في السباحة على ارتفاع 35 متر وتشعر أنك في الهواء؟