أبدأ البحث

نيويورك كافيه بودابست المجر.. قصر وليس مجرد مقهى

 نيويورك كافيه بودابست المجر.. قصر وليس مجرد مقهى

إذا أردت الذهاب إلى مطعم تاريخي بكل معنى الكلمة شهد الكثير من العصور ونقاط التحول التاريخية ويضم ارقى وأجمل أنواع الديكورات والهندسة المعمارية فأنت على موعد إذن مع نيويورك كافيه بودابست المجر.

 

كافيه ثقافي لأكثر المحررين والكتّاب نفوذا

نيويورك كافيه بودابست المجر

في نهاية القرن العشرين كان مقهى نيويورك كافية هو أروع وأجمل مقهى على الإطلاق في بودابست، وكان مشهورا بين الكتاب والمحررين، بل كان في الواقع يشبه المقر الرسمي لتحرير الصحف الأكثر نفوذا في العاصمة المجرية.

وبعد الحرب العالمية الثانية تعرض المقهى لحالة سيئة للغاية مثل التي كانت عليها أوروبا كلها في هذا الوقت، وتحول إلى متجر لبيع السلع الرياضية.

ورغم أنه أعيد افتتاحه كمطعم من جديد في عام 1954 تحت اسم هانغاريا، إلا أنه لم يعد إلى الاسم الأصلي بطابعه الثقافي الثوري إلا في عام 2006 ليعود من جديد إلى واحد من أزهى عصوره، ويتحول إلى سلسلة فنادق رائعة يعتبر هو الاجمل فيها والاكثر رقيا مع زخارفه الأصلية المذهلة.

 

مطعم وبار نمساوي مجري مبهر

نيويورك كافيه بودابست المجر

واليوم تم بناء نيويورك كافيه بودابست المجر على طراز عصر النهضة الإيطالي، وهو نفس الطراز الذي بني به للمرة الأولى في 23 أكتوبر 1894، وهو موطن لقصر نيويورك والذي أصبح فندقا مذهلا، بالإضافة إلى مطعم وبار نويجات والذي يعتبر جزءا من الفندق.

 

قائمة طعام متعددة الثقافات

نيويورك كافيه بودابست المجر

ويشتهر هذا المطعم الرائع بتقديم أرقى الوجبات الكلاسيكية العالمية من جميع الثقافات الموجودة في المملكة النمساوية المجرية، بالإضافة إلى أنواع من أشهر الحلوى العالمية، وهو يوفر جميع وسائل الراحة ويعتبر وجهة للفنانين والنبلاء والعامة أيضا.

 

ليه هتروح الكافيه ده

نيويورك كافيه بودابست المجر

هو أولا تجربة مبهرة للغاية وعودة أكيدة إلى القرن الـ19، كما أنك ستجد هناك مأكولات لن تراها إلا هناك، أما عن التصميمات والديكورات على الجدران وعلى السقف فلن تصدقها ما لم تراها بنفسك، ولكن تذكر أنه مرتفع الثمن قليلا ويصلح لهدية فاخرة في مناسبة مهمة أو ذكرى مميزة تدوم لفترة طويلة.

 

وللحجز في نيويورك كافيه بودابست المجر وغرفة في الفندق أيضا يمكنك الضغط هنا

 

تركيا

تركيا