أبدأ البحث

فايف جميرا فيلادج شقق فندقية فاخرة بحمام سباحة داخل الغرف

 فايف جميرا فيلادج شقق فندقية فاخرة بحمام سباحة داخل الغرف
Booking.com

 

فايف جميرا فيلادج 

لا تزال دبي قادرة على إبهار كل سياح العالم بتجارب مختلفة ومتجددة يوما بعد يوم، ليتم افتتاح مبنى فندقي رائع في خريف عام 2019 هو فايف جميرا فيلادج Five Jumeirah village عبارة عن شقق فندقية مبهرة، وهذا في حد ذاته ليس جديدا على دبي.

ولكن الأمر المذهل هو وجود غرف بحمامات سباحة داخلية في التراس أو الشرفة، لتقدم مستوى آخر من الخدمات السياحية التي تجعلها دائما واحدة من أفضل مدن العالم في استقبال السياح.

 

غرف فندق فايف جميرا فيلادج Five Jumeirah village

Five Jumeirah village

يتكون البرج الفندقي الفاخر من 247 غرفة وجناح، منهم 221 شقة فندقية من غرفة نوم واحدة أو غرفتين، في حين أن هناك 33 شقة فندقية مكونة من 4 غرف نوم وهي التي تتمتع بحمام سباحة خاص في شرفة الشقة الفندقية أو جاكوزي.

ويتكون هذا البرج من 60 طابقا وتتمتع كل شقة فندقية بإطلالة بانورامية رائعة على دبي بالإضافة إلى وجود 156 حمام سباحة و134 حوض جاكوزي. وكل الغرف تدخلها أشعة الشمس بشكل رائع للحفاظ على النباتات الاستوائية الموجودة في كل غرفة، لتكون كل شقة أقرب إلى فيلا أو منطقة مفتوحة يتم فيها رؤية السماء والخضرة والماء أيضا.

ويتكون كل طابق من 3 أجنحة دوارة والتي تدور بانتظام حول المبنى كله لتتجدد المناظر الطبيعية الساحرة أمام رواد الغرف باستمرار، وهذا النظام الدوار يُنظئ فراغ تبريد طبيعي مما يقلل درجة الحرارة في الغرفة بمقدرا درجتين أو ثلاثة عن المباني التقليدية.

حجز فايف جميرا فيلادج

مكان فندق FIVE Jumeirah Village Dubai

Five Jumeirah village

يقع هذا الفندق المذهل على بعد مسافة قصيرة للغاية حوالي 8 كم من مطار آل مكتوم الدولي الجديد في دبي ومعرض اكسبو 2020، وهو يعتبر ثاني مشروع للعلامة التجارية Five، في دبي في حين أنه رقم 168 على مستوى العالم.

ويقع مول دبي على بعد 10 كم من المبنى في حيث يقج برج العرب على مسافة 14 كم من هذا المبنى الفندقي المميز.

 حجز فايف جميرا فيلادج

تصميم مذهل على يد مهندس مصري

Five Jumeirah village

وتم تصميم هذا البرج الرائع على يد المهندس المصري نبيل عقيقي والذي اعتمد على هندسة معمارية متقدمة من ابتكاره لزيادة ضوء النهار الطبيعي وإنشاء مساحات واسعة مع توفير كبير في الطاقة.

بما يسمح بوجود مناطق خضراء أكثر بخمس مرات من المناطق التي تم فقدانها في البناء نفسه وذلك لزيادة العلاقة بين الإنسان والطبيعة وتكون كل شقة فندقية بمثابة نزهة في حد ذاتها.

 

أسعار غرف FIVE Jumeirah Village Dubai

Five Jumeirah village

تتراوح اسعار الغرف والشقق في الفندق وفقا بالطبع لموعد الزيارة، ولكنها في المتوسط 250 درهم للغرفة العادية، و1000 درهم للشقة الفندقية المزودة بحمام السباحة.

 حجز فايف جميرا فيلادج

خدمات الفندق

يتميز الفندق بخدمات رائعة للغاية، فبالإضافة إلى أن الغرف نفسها مزودة بكل ما يحتاج إليه الزائر إلا أن هناك أيضا حمام سباحة رئيسي وصالة رياضية حديثة، كما يُسمح للضيوف بالاستمتاع بشواطئ بالم جميرا ومطاعمها وباراتها.

وهناك مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وأماكن مجانية للسيارات وخدمة الواي فاي مع تنظيم جولات مجانية للضيوف في القرية.

 

الطعام في فندق فايف جميرا فيلادج

Five Jumeirah village

يمكن تناول الطعام المذهل في مطعم تيرن أب Turn Up أو ري فايف ReFIVE Urban، كما يقدم مطعم الفندق إفطار كونتيننتال أو بوفيه.

ووفقا لموقع فوربس لا يعتبر FIVE Jumeirah Village Dubai مجرد برج فندقي جديد في دبي بل هو ملكية مستقبلية جديدة تم تزويد كل وحدة منها بحديقة ذات مناظر طبيعية وحمام سباحة خاص حتى على ارتفاع 800 قدم.

 

ولحجز غرفتك المميزة في FIVE Jumeirah Village Dubai دووس هنا