أبدأ البحث

فندق ميرشانت هاوس البحرين

 فندق ميرشانت هاوس البحرين

فندق ميرشانت هاوس البحرين هو إقامة فنية مبهرة في العاصمة المنامة، وهو فندق بوتيكي فاخر إلى جوار سوق باب البحرين النابض بالحياة حيث تم تجديد المنطقة المحيطة به حاليا لاستعادة المكانة المذهلة لوسط مدينة المنامة والاستمتاع بأجمل مناطق التسوق.

فمع 46 جناحا تم تجهيزها بشكل جميل فإن The Merchant House يعتبر أقرب إلى متحف فني معاصر مع أجمل لوحات الفنانين البحرينيين والعالميين، وهو واحد من إبداعات سلسلة كامبل غراي الشهيرة في عالم الفنادق.

 

غرف فندق The Merchant House

فندق ميرشانت هاوس

إذا كان كل الفنادق تبحث عن تجربة مريحة للعميل ليشعر كأنه في منزله فإن فندق ميرشانت هاوس من الفنادق القليلة التي نجحت في ذلك بالفعل.

فهناك 46 جناحا مختلفا تتراوح مساحاتها بين 40-60 كترمربع وهي مقسمة على 3 أنظمة مختلفة تتميل في:

بوكينج

جناح أوربان Urban

فندق ميرشانت هاوس

يُعدّ جناح أوربان الخيار المثالي للمسافرين الدائمين من رجال أعمال إذ يوفّر وسائل راحة عالية التقنية في محيط هادئ ودافئ. يحتوي كل جناح من هذه الفئة على منطقة مخصّصة للجلوس والعمل، في حين تضمّ غرفة النوم سريراً فاخراً ومريحاً.

 

جناح سيجنيتشر Signature

فندق ميرشانت هاوس

توفّر أجنحة سيجنتشر الفسيحة والأنيقة التي يدخلها نور الشمس أجواءً من الخصوصية للمقيمين في المدينة لفترة أطول. هذا ويزداد الجناح روعة وأناقة مع وسائل راحة عصرية وحمام رخامي فاخر.

أما المناظر المطلّة على المدينة القديمة فلا تُقدَّر بثمن. وإذا كنت مسافراً مع مجموعة، يمكنك وصل جناح سيجنتشر بجناح مجاور له من أجل الاستمتاع بمساحة أكبر.

 بوكينج

جناح إكزيكوتيف Executive

فندق ميرشانت هاوس

تمّ تجهيز أجنحة إكزيكوتيف بكل ما قد تحتاج إليه وسط مساحات فسيحة وراقية تناسب المسافر العصري. استرِح في منطقة الجلوس المزوّدة بأريكة وطاولة كبيرة لتناول الطعام بعد يوم حافل بالتسوق، أو مشاهدة معالم المدينة أو عقد اجتماعات العمل.

ويحتضن الجناح أثاثاً مميّزاً بألوان هادئة، كما توفّر أجنحة إكزيكوتيف كل وسائل الراحة عالية التقنية مع لمسات فاخرة ومساحة جلوس واسعة تجعلك تشعر وكأنّك في كنف منزلك أثناء إقامتك في المنامة.

 

جناح كورنر Corner

فندق ميرشانت هاوس

يحتوي جناح كورنر على غرفة جلوس أنيقة، ومساحة عمل مريحة وغرفة نوم رئيسية هادئة، لذا فهو الخيار المفضّل لدى المسافرين المقيمين لفترة قصيرة في المنامة.

ويمكن أن تمضِ أوقاتاً مسلية، أو تتابع أعمالك أو الاسترخاء أمام نوافذ كبيرة تطلّ على البحر والمدينة. وتحتوي أجنحة كورنر المضاءة على أثاث أنيق ومفعم بأروع الألوان فضلاً عن وسائل تكنولوجيا حديثة تجعل إقامتك بمنتهى السلاسة.

بوكينج 

خدمات فندق ميرشانت هاوس

فندق ميرشانت هاوس

تتوفر الكثير من الخدمات في هذا الفندق المبهر ومن أهمها:

شبكة واي فاي مجانية

ويتوفّر موقف مجاني للسيارات في موقع مجاور

وهناك عدة مطاعم واستراحات

وغرفة لعقد الاجتماعات

حوض سباحة على السطح العلوي

مرافق للّياقة البدنية

بالإضافة إلى مكتبة رائعة تضم أهم الكتب العربية والأجنبية لتجربة مطالعة مذهلة وأنت تستمتع بالمنظر الرائع والبحر.

 

وسائل الراحة في فندق ميرشانت هاوس

فندق ميرشانت هاوس

تتوفر الكثير من وسائل الراحة في فندق ميرشانت هاوس ومنها

تلفزيون بشاشة مسطّحة

ثلاجة صغيرة داخل الغرفة

مكتب

خزنة ومحطة شحن مؤلفة من عدّة مقابس

مستلزمات تحضير الشاي والقهوة

أثواب حمّام، وأخفاف ومجفّف شعر

مستلزمات استحمام فاخرة

أسرّة إضافية متوفّرة في بعض الغرف (تُطبَّق رسوم إضافية)

 

لحجز إقامتك في فندق ميرشانت هاوس دووس

 بوكينج