أبدأ البحث

درجة رجال الأعمال طيران الإمارات

 درجة رجال الأعمال طيران الإمارات
 

درجة رجال الأعمال طيران الإمارات

إذا كنت من محبي الرفاهية الشديدة والسهولة التامّة في السفر فإن درجة رجال الأعمال طيران الإمارات توفر لك الكثير من المميزات التي تجعلك تصل إلى وجهتك في أي مكان بالعالم في كامل أناقتك دون التفكير في أي شيء، فسواء الانتقال من وإلى المطار أو إنهاء الأوراق والتأشيرات أو حتى الترفيه بالإضافة لانتقاء أفضل الوجبات على ذوقك تماما، فإن درجة رجال الأعمال في طيران الإمارات ستجعلك تشعر أنك في غرفة فندقية فاخرة للغاية ولن تشعر بملل في السفر مهما طالت المسافات.

 

أهم الخدمات التي توفرها لك درجة رجال الأعمال طيران الإمارات

بمجرد الحجز في درجة رجال الأعمال طيران الإمارات سيكون معنى هذا تمتعك بمجموعة من الخدمات شديدة التميز ومن أهمها:

 

السيارة الخاصة مع السائق

 درجة رجال الأعمال طيران الإمارات

تتوفر خدمة السيارة الخاصة في مجموعة كبيرة من الوجهات التي يذهب إليها طيران الإمارات، ويمكنك الاطلاع على مدى توفر الخدمة قبل الحجز والتأكد من وجودها في المكان الذي ستذهب إليه.

وخدمة السيارة الخاصة تتيح لك الانتقال من وإلى المطار، ويُراعى في الخدمة جميع إجراءات السلامة سواء التطهير والتعقيم الكامل للسيارة مع ارتداء القفازات والكمامات والالتزام بكافة الإجراءات الصحية المفروضة في كل بلد.

 

صالة رجال الأعمال

 درجة رجال الأعمال طيران الإمارات

توفر صالة رجال الأعمال الكثير من الرفاهية وتم فتح الكثير منها حول العالم بعد جائحة كورونا والدخول إلى الصالة يكون مجانا لرواد الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال، وفيها يمكنك تجديد نشاطك بالكامل والاستعداد لرحلتك في راحة تامة دون توتر أو انتظار ممل.

فتقدم الصالة قهوة كوستا في مبنى كونكورس بي والتي تعتبر من أفضل أنواع القهوة في العالم والأكثر تفضيلا لدى عشاق القهوة، كما يمكنك الاستمتاع بالمعجنات الطازجة وقطع الكعك الفريدة خلال انتظار الصعود إلى الطائرة.

 

ربما يهمك أيضا

حجز طيران الامارات

فلاي دبي حجز تذاكر طيران رخيص 

مكتب تخليص معاملات في الإمارات

الخدمات الترفيهية

 درجة رجال الاعمال طيران الامارات

إذا كنت ممن لا ينامون على الطائرات فإن درجة رجال الأعمال طيران دبي توفر لك أكثر من 30 عرض من خدمات البث الأميركية عبر شكبة HBO MAX كما تقدم الكثير من الأفلام الحصرية والعروض الأولى وتلك الحاصلة على جوائز عالمية مثل إيمي وجرامي وغيرها، لتشعر أنك في دار السينما ولست على متن الطائرة.

فستجد عروض كوميدي وكرتون وعروض عائلية وتركية وأسيوية وأفلام إيطالية وأمريكية وأسيوية وغيرها الكثير مما يتيح لك أكبر متعة خلال السفر مع آلاف القنوات المتاحة.

 

الخدمة خلال السفر

 خدمة رجال الاعمال طيران الامارات

توفر لك درجة الأعمال في طيران دبي خدمة فائقة الجودة طوال رحلة الطيران ومهما كان عدد الساعات التي ستمكثها في الطائرة فإن الخدمة ستكون جاهزة لك في كل الأوقات.

فطاقم الخدمة على أعلى مستوى من التدريب على الضيافة والتعامل مع الطوارئ والأزمات بحيث تحصل على عناية لا منافس لها في جميع الشركات الأخرى.

فطاقم الخدمة في الطائرات من أكثر من 130 جنسية ويتحدثون أكثر من 60 لغة ويتم توزيعهم بمهارة في الطائرات وفقا للوجهات التي تشهد أكبر قدر من إقبال العملاء المتفقون معه في الخلفية الثقافية، كما أن هذا الطاقم يمتلك مهارات طبية وثقافية مختلفة إذ كان الكثير منهم يعمل كمحامين وأطباء وفنانية ورياضيين ثم التحقوا بالخدمة في طيران الإمارات.

 

ربما يهمك أيضا

تأشيرة المستثمر لدولة الإمارات العربية المتحدة

تأشيرات سياحه دولة الامارات

 

الوجبات في درجة رجال الأعمال طيران الإمارات

 درجة رجال الأعمال طيران الإمارات

تتنوع الوجبات بشدة في درجة رجال الأعمال على طيران الإمارات، فهي ملائمة دائما للوجهة التي تذهب إليها لتعيش الأجواء مع الكثير من الخيارات سواء كانت الرحلة قصيرة المدى أو متوسطة أو طويلة، فكل نوع رحلة لها قائمة طعام خاصة بها تناسب طول الرحلة ومتطلبات الطعام.

وتأتي الوجبات في أطباق خزفية فاخرة مع المشروبات المميزة والتي تختارها بنفسك من قائمة طويلة لتتلاءم دائما مع حالتك المزاجية والصحية.

 

النوم في درجة رجال الأعمال طيران الإمارات

 درجة رجال الاعمال طيران الامارات

تتوفر طريقتين لنوم مريح للغاية في طيران الإمارات درجة رجال الأعمال، فيمكن فرد الكرسي بالكامل، كما يمكن الاستمتاع بمكان شديد الخصوصية يتيح لك الاستلقاء تماما لساعات الرحلة كلها دون أي قلق.

 

الأناقة في طيران الإمارات درجة رجال الأعمال

 درجة رجال الأعمال طيران الإمارات

تحرص طيران الإمارات على توفير أقصى درجات الأناقة والرفاهية لعملائها في درجة رجال الأعمال إذ تقدم لهم العطور العالمية الفاخرة والتي يختارون منها وفقا لذوقهم الخاص للوصول إلى وجهتهم النهائية بكامل أناقتهم.

 

لذا تعتبر طيران الإمارات عموما ودرجة رجال الأعمال خصوصا من أكثر طرق السفر التي تتمتع بالرفاهية والأناقة مع التميز الشديد في الخدمة مقارنة بالكثير من المنافسين العالميين في أوروبا وأمريكا.

الأسئلة الشائعة

مجموعة الإمارات هي علامة تجارية فاخرة ورائدة شديدة التميز في مجال الرحلات والسياحة والسفر والترفيه، وتحرص على توفير أعلى معايير الجودة العالمية في كل خدمة أو منتج تقدمه لخدمة المسافرين والسياح حول العالم.

هناك في الواقع مجموعة ضخمة من العلامات التجارية شديدة الشهرة التي تنضوي تحت إطار مجموعة الإمارات وهذا مثل كوستا وبري تا مانجيه pret A manger بالإضافة إلى خدمات تموين الطائرات وخدمة مرحبا بالإضافة إلى توفير تدريبات على مستوى عالي في أكاديمية الإمارات لتدريب الطيارين.

في إطار سعيها إلى التميز الدائم والرفاهية المطلقة فإن طيران الإمارات تتعامل مع جميع الشكاوى أو الملاحظات بشكل شديد الجدية وبأولوية لا مثيل لها على أي شركات مماثلة، لذا تخصص استمارة على موقعها الإلكتروني تشمل كل ما هو موجود على الرحلة وأخذ رأي العملاء فيه ويتم الرد على الملحوظات والشكاوى عبر البريد الإلكتروني دون أي تجاهل.