أبدأ البحث

المنطاد الطائر في الأقصر.. مغامرة ممتعة بين السحاب

 المنطاد الطائر في الأقصر.. مغامرة ممتعة بين السحاب

رحلة المنطاد الطائر في الأقصر ليس لها مثيل على الإطلاق بين كل مدن العالم التي توجد فيها هذه الرحلة، فسواء في تركيا أو الأرجنتين أو لندن فإنها لا يمكن أبدا أن تنافس طبيعة الأقصر وجوها الساحر والمنظر المبهر من أعلى للنيل والآثار المحيطة به مع الخطرة.

وكل هذا بالطبع مع شروق الشمس المميز أو غروبها أو حتى بعد الغروب بقليل وذلك وفقا لتوقيت حجزك الرحلة والميزانية التي تضعها لتلك الرحلة المبهرة، فكل توقيت له سعر مختلف.

 

مواعيد رحلة المنطاد الطائر في الأقصر

المنطاد الطائر في الأقصر

هناك أكثر من موعد لانطلاق رحلة المنطاد الطائر في الاقصر، وهي إما الساعة الخامسة صباحا للاستمتاع بشروق الشمس الرائع بين سحب الشتاء والذي يكون في الأقصر من أجمل الأجواء على مستوى العالم.

وإما الساعة السادسة المغرب للاستمتاع بمنظر الغروب المبهر. كما يوجد رحلتان بعد المغرب وهما أيضا ممتعتان بشدة مع الإضاءة الليلية للمراكب والفنادق على النيل.

 

فزع ورعب ولا أمان تام

المنطاد الطائر في الأقصر

والبعض ممكن يقول إن المنطاد تسبب في أكثر من حادثة ولكن هذا كان من أكثر من 7 سنوات تم إضافة الكثير من عوامل الأمان سواء للسياح الأجانب أو المصريين لتنطلق في رحلة رائعة بين السماء في مغامرة تحبس الأنفاس.

والمميز في رحلة المنطاد الطائر في الأقصر أنها تصلح لجميع أفراد العائلة، فهي ليست مثل السكاي دايفنج أو القفز من الجبال، بل تستمتع تماما بالوجود أعلى السحاب وأنت في أمان تام وأمامك منظر ساحر يخلب الألباب.

 

فطار ولنشات وركوب المنطاد في الأقصر

المنطاد الطائر في الأقصر

وتبدأ الرحلة الأولى عادة كما ذكرنا في الساعة الخامسة فجرا، وبعد حجز اسمك في إحدى شركات المنطاد فإن مندوب الشركة يأتي إلى فندقك في الموعد المحدد لاصطحابك ثم نقلك إلى البر الغربي في لنشات تقدم وجبة إفطاررائعة.

وأثناء عملية نقلك يكون فريق الإعداد في حالة تجهيز للمنطاد ونفخه بالهواء الساخن. وبعد وصولك يتم منحك تعليمات الأمان والسلامة ثم الركوب بأمان. وتستغرق الرحلة في الهواء بين 30-50 دقيقة وفقا للشركة والطيار والظروف الجوية وغيرها.

وأثناء التنقل بين معالم الأقصر المختلفة يشرح لك الطيار تفاصيل كل معلم على حة لتكون رحلة قياسية ثقافية ومغامرة حقيقية.

 

أسعار رحلة المنطاد الطائر في الأقصر وأهم الشركات

المنطاد الطائر في الأقصر

تتراوح أسعار الرحلات عادة بين 800-1200 جنيه وهذا وفقا لموعد الرحلة هل هو صباحا أم مساءً والرحلة الصباحية تكون أغلى عادة، كما يقل السعر كثير في غير المواسم المزدحمة فيمكن أن يصل إلى نصف السعر، ولكن في الكريسماس وإجازة نصف العام يكون الموسم على أشده.

ومن أهم الشركات هناك والتي يوجد مندوب دائم لها في كل الفنادق تقريبا :

شركة سندباد للبالون الطائر

شارع عبدالحميد سيد علي – الأقصر

التليفون: 095-2270437

 

شركة Hod-Hod soliman balloon

 

العنوان : الأقصر – شارع عمر علي متفرع من شارع التلفزيون أمام سوبر ماركت خير زمان

 

الهاتف : 01221158593 - 0122222811

  

شركة دريم للبالون الطائر

 

هاتف: 002 01004049602

: 002 095 228 36 37

dream.balloons@yahoo.com Email