أبدأ البحث

ازاي تحجز أرخص طيران باستخدام google flight

 ازاي تحجز أرخص طيران باستخدام google flight
 تعلم كيفية استخدام google flight للعثور على تذاكر الطيران سيمكنك من توفير مئات الدولارات التي تنفقها في السفر، فسواء كنت تخطط لتمضية إجازتك في منطقة الكاريبي أو تفضل وجهة أوروبية للانطلاق إليها في عام 2020 فهذه الطريقة ستكون سهلة ومميزة للغاية.

ويُشبه الأمر إلى حد كبير خدمات حجز الرحلات عبر المواقع العالمية الأخرى مثل Kayak و Orbitz وحتى Skyscanner. لكن الأمر المختلف هو جودة الرحلات والأسعار التي توفرها هذه الخدمة.

 

كيف يمكنك استخدام رحلات جوجل؟

أرخص طيران باستخدام google flight

توفر Google Flight البساطة والسرعة، فهي واحدة من أكثر أدوات مقارنة وحجز الرحلات تفوقا على الإنترنت في الوقت الحالي ويستمر الأمر في التطور بحلول عام 2020، فتعلم كيفية الاستخدام لن يستغرق سوى دقائق معدودة.

وكل ما عليك هو إدخال تاريخ السفر الذي ترغب فيه والوجهات التي تبحث عنها ثم سيقوم جوجل بالتنقل عبر الإنترنت للحصول على أفضل الأسعار، وعلى عكس بعض الأدوات الأخرى لمقارنة الأسعار ستجد جوجل فلايت سهلة التنقل وسريعة للغاية.

ولكن تأكد من إلقاء نظرة على بعض الأدوات الإضافية المتاحة مثل مقارنة الأسعار في التواريخ المختلفة المحيطة بموعد حجزك وهل سيكون أرخص أم أعلى سعرا.

 ربما يهمك أيضًا

 حجز طيران رخيص من جدة الي القاهرة

ضمان سعر رحلة طيران جوجل

أرخص طيران باستخدام google flight

اعتبارا من أكتوبر 2019 تختبر Google Flight إمكانية ضمان سعر خاص إذا تم الحجز عبرها، وبدأت هذه الميزة على رحلات الطيران من سبتمبر وحتى 24 نوفمبر بالفعل، وتدرس الشركة أن يكون ذلك خدمة دائمة.

أما عن الضمان فإنه على عكس أي شيء آخر في صناعة السفر فإنك إذا حجزت رحلة مع Google Flight ثم انخفض سعرها لأي سبب في وقت لاحق فسيرسلون إليك بقية المبلغ الذي دفعته وسيكون ذلك نقدا.

 وهذا سيحل مشكلة أزلية للمسافرين الذين يحتارون هل يحجزون الآن أم سينخفض السعر في وقت لاحق، فحاليا كل ما عليك هو الحجز وإذا انخفض السعر فسيقوم جوجل بإرسال الفرق.

 موضوعات ذات صلة

أشياء ممنوعة علي الطائرة

شروط السفر مع الحيوانات الاليفة 

جنسية المولود علي الطائرة

إزي تقدر تتبع الطيارة وهيه طايرة؟ 

حيل بسيطة لإيجاد رحلات رخيصة من Google Flight

أرخص طيران باستخدام google flight

بصرف النظر عن الاستفادة من ضمان أسعار Google Flight فهناك بعض الأشياء الأخرى التي يمكنك القيام بها للعثور على رحلة طيران رخيصة.

والتوصية الأساسية هنا أن تكون مرنا تماما في الوجهة التي ترغب في السفر إليها عند البحث، فيكفي أن تضع الوجهة التس ستخرج فيها ومواعيد الانطلاق والوصول وبمجرد الضغط على زر الادخال ستظهر لك عشرات الوجهات الرخيصة والمميزة التي قد لا تكون فكرت فيها من قبل.

 

التحقق من الأسعار في عدة مدن

أرخص طيران باستخدام google flight

في حالة كنت محددا المكان الذي ستذهب إليه فيمكن لرحلات طيران جوجل أن ترصد لك أرخص الطرق للوصول إلى تلك الوجهة النهائية، فيمكن أن ترشح لك وجهات قريبة توفر لك مئات الدولارات بتوفير مسارات مختلفة للرحلة مثل الترانزيت في مدينة بدلا من أخرى وهكذا.

 

إعادة تتبع الأسعار للحصول على تذاكر طيران رخيصة

أرخص طيران باستخدام google flight

إذا كنت تقيم في مدينة معينة ويمكنك السفر فقط في تواريخ محددة دون وجود إمكانية المرونة فننصحك هنا باستخدام خاصية تتبع الأسعار من رحلات جوجل.

ولتقوم بذلك عليك فقط إدخال مدينتك التي تقيم فيها ثم الوجهة النهائية والبحث عن الرحلات كما تفعل عادة، وأعلى النتائج ستجد كلمة "تتبع الأسعار" أو Price Tracking، فقم بتفعيل هذا الخيار وسترسل جوجل تنويهات مستمرة لك عند حدوث أي تغير في الأسعار سواء بالزيادة أو النقصان، ويمكن أن تحقق أقصى فائدة إذا كنت تبحث عن 2-3 أشهر مقدما.

موقع سكاي سكنر

موقع سكاي سكنر