أبدأ البحث

أفضل 10 فنادق في شرم الشيخ

 أفضل 10 فنادق في شرم الشيخ
 

أفضل10  فنادق في شرم الشيخ

 

أفضل  فنادق  شرم الشيخ تتيح لك متعة زيارة الكثير من الأماكن الترفيهية والسياحية في واحدة من أجمل المدن المصرية، فتوفر مصر العديد من الوجهات السياحية التي تناسب جميع الأذواق، حيث يتوجه محبي وعشاق الشواطئ إلى مدينة سيناء للاستمتاع بأشعة الشمس الرائعة والبحار الجميلة والمناظر الطبيعية الخلابة.

بينما يتجه عشاق الآثار والأماكن التاريخية إلى قضاء أجمل تجربة سياحية في الأقصر وأسوان. كما تضم مصر أيضاً العديد من الأماكن الريفية الرائعة والجذابة والتي تدهش كل من يراها، فضلا عن العديد من الواحات الهامة مثل واحة سيوة وغيرها.

  

اكثر مدينة سياحية مميزة في مصر والشرق الأوسط

 أفضل10  فنادق في شرم الشيخ

الجميع يبحث دائماً عن اكثر مدينة سياحية تجعله يقضي عطلته بأفضل طريقة ممكنة. ولإيجاد تلك المدينة، علينا الذهاب إلى مدينة شرم الشيخ (مدينة السلام). وتُعد شرم الشيخ من أجمل الوجهات السياحية التي تستقطب معظم محبي السفر حول العالم، وذلك لقضاء أفضل وأمتع الأوقات.

فسواء كنت تتطلع لقضاء عطلة في أجواء المدينة الحديثة، أو قضاء عطلة رومانسية أو عائلية، أو الاصطفاف على أفضل الشواطئ، أو قضاء رحلة ثقافية، أو تذوق أشهى الأطباق الشعبية والعالمية، فمدينة شرم الشيخ هي الخيار الأفضل دائما لتجربة كل ذلك.


وفي هذا المقال، نقدم لك عزيزي القارئ أفضل 10 فنادق في شرم الشيخ، التي تسهل لك اختيار وجهتك المفضلة للإقامة طوال فترة اقامتك.

 

أفضل 5 منتجعات مميزة بمدينة شرم الشيخ:

 

1.     منتجع ريكسوس بريميو مسيجيت

 أفضل10  فنادق في شرم الشيخ

يقع الفندق على بعد 9 كم من مطار مدينة شرم الشيخ الدولي. ويبعد منتجع ريسكوس عن مركز خليج نعمة للتسوق بحوالي 18 كم تقريباً، مما يُسهل عملية التسوق لجميع النزلاء. ويُعد منتجع ريسكوس أحد أهم وأبرز المنتجعات الخمس نجوم الفاخرة الموجودة في مدينة شرم الشيخ. ويقع هذا المنتجع الفخم على الواجهة البحرية بين أشجار النخيل. يتميز المنتجع بشاطئ خاص ومنتزه مائي مميز.

 حجز افضل فنادق شرم الشيخ

2.     منتجع فور سيزون

 أفضل 10 فنادق في شرم الشيخ

يقع منتجع فور سيسزون على بعد 20  دقيقة بالسيارة من مركز خليج نعمة للتسوق، وعلى بعد 40 دقيقة من السوق القديم لمدينة شرم الشيخ. ويُعد منتجع فور سيسزون من أحد أهم وأفضل منتجعات شرم الشيخ. ويضم المنتجع حوالي أربع حمامات سباحة واسعة ومميزة. كما يضم ثلاث صالات سبا مكونة من أفضل الأجهزة المختارة للاسترخاء والراحة. وتشتمل هذه الأجهزة على العديد من الوظائف الخاصة بعمل جلسات التدليك والمساج للجسم وماسكات للوجه.

حجز افضل فنادق شرم الشيخ 

3.     اكسبرينس سى برييز

 أفضل10  فنادق في شرم الشيخ

يقع منتجع شاطئ بيراميزا في شرم الشيخ على بعد 7 كم من مطار شرم الشيخ الدولي، وعلى بعد 15 دقيقة من مركز خليج نعمة للتسوق. يشهد المنتجع العديد من المناظر الساحرة والخلابة. ويعتبر من أهم وأبرز منتجعات شرم الشيخ.

 حجز افضل فنادق شرم الشيخ

4.  فندق وسبا اورينتال ريفولي شرم الشيخ

 أفضل10  فنادق في شرم الشيخ

يقع منتجع لو رويال هوليداي على بعد 8 دقائق من السوق القديم، وعلى بعد 10 دقائق من ميدان سوهوسكوير. كما يبعد عن مطار شرم الشيخ بحوالي 10 دقائق. ويقع هذا المنتجع في خليج نعمة، حيث يستطيع النزلاء التمتع بمشاهدة مياه البحر الأحمر الزرقاء والتسوق من أفضل الماركات العالمية. ويتميز المنتجع بجماله الفريد والجذاب حيث تتميز ألوانه بالهدوء والديكور العصري الحديث.

 حجز افضل فنادق شرم الشيخ

5.     رويال الباتروس مودرنا

 أفضل10  فنادق في شرم الشيخ

يقع منتجع رويال الباتروس مودرنا على بعد 16 كم عن مطار مدينة شرم الشيخ الدولي. ويتميز المنتجع بتصميمه العصري والمميز. ويضم المنتجع العديد من الوحدات المميزة المطلة على شواطئ البحر الأحمر والمناظر الخلابة. وتحتوي كل غرفة على مناطق مخصصة للجلوس ونوافذ واسعة تطل على التراس وأيضاً على حمام سباحة خاص مزود بجميع الإمكانيات الحديثة.

 حجز افضل فنادق شرم الشيخ

 

ربما يهمك أيضًا

فور سيزون شرم الشيخ

منتجع سلطان جاردنز شرم الشيخ

فنادق فيها أكوا بارك في شرم الشيخ

أفضل فنادق شرم الشيخ الخمس نجوم الرائعة

 

6.     فندق موفينبيك

 أفضل10  فنادق في شرم الشيخ

يقع فندق موفنبيك الفخم في مكان مميز على بعد 8 دقائق من مطار مدينة شرم الشيخ الدولي. يضم الفندق حوالي خمسة شواطئ مميزة وفريدة من نوعها. فمن المعروف أن المسبح الخاص بالفندق في منتهى الفخامة والرقي وبه العديد من المعالم المميزة.

 حجز افضل فنادق شرم الشيخ

7.     فندق هيلتون شلالات

 أفضل10  فنادق في شرم الشيخ

يقع فندق هيلتون شلالات على بعد 23 دقيقة من مطار مدينة شرم الشيخ الدولي، وعلى بعد 5 .6  كم فقط من وسط مدينة شرم الشيخ. وهو أحد أشهر وأفضل فنادق شرم الشيخ من حيث الخدمة وجمال الموقع والخدمات التي يوفرها. يضم هيلتون شلالات شاطئ مميز وخاص، حيث يطل شاطئ الفندق على البحر الأحمر مباشرة. كما يحتوي أيضاً على 8  حمامات سياحة خاصة داخل وخارج الفندق، بالإضافة إلى مركز خاص للغوص.

حجز افضل فنادق شرم الشيخ 

8.     فندق أيلاند فيو ريزورت

أفضل10  فنادق في شرم الشيخ

يقع فندق أيلاندفيوريزورت في مكان مميز جداً حيث يبعد 10 دقائق عن خليج نعمة وعن مطار مدينة شرم الشيخ الدولي بحوالي 13 دقيقة. كما يقع الفندق على بعد 50 متر فقط من ميدان سوهوسكوير. ويعد الفندق من أجمل وأفضل فنادق شرم الشيخ المميزة للسياح.

 حجز افضل فنادق شرم الشيخ

9.     فندق تروبيتل نعمة باي

أفضل10  فنادق في شرم الشيخ

يقع فندق تروبيتل نعمة باي في خليج العقبة للتسوق، وعلى بعد 13 دقيقة من خليج نبق وراس محمد. يعد الفندق أحد أبرز و أفضل فنادق شرم الشيخ، حيث يفضله العديد من السياح.

ويتميز الفندق بتصميمه الرائع والمتميز. حيث يضم حوالي 5 حمامات سباحة خاصة وعصرية، وحديقة مائية مميزة ومكونة من ثلاث قطع بأشكال رائعة. بالإضافة إلى أن الفندق يضم شاطئ خاص من أجمل الشواطئ  المعروفة في أفضل فنادق شرم الشيخ.

حجز افضل فنادق شرم الشيخ 

10.            فندق كونكورد السلام الرياضي

أفضل10  فنادق في شرم الشيخ

يقع الفندق على بعد 16 كم من خليج نعمة وعلى بعد واحد كيلو متر من مطار مدينة شرم الشيخ الدولي. فهو من أهم وأفضل فنادق شرم الشيخ المعروفة. يتميز الفندق بأحدث التصميمات الفريدة من نوعها، حيث تم فرش جميع الغرف بأثاث مميز وبألوان فاتحة ومبهجة. وتحتوي كل وحدة من وحدات الفندق على شاشة خاصة وتراس مميز وميني بار يحتوي على ألذ المشروبات.

 حجز افضل فنادق شرم الشيخ

لحجز افضل فنادق شرم الشيخ  

 
فاميلي بارك

فاميلي بارك