أبدأ البحث

كاميرا مراقبة الأطفال موقع امازون الامارات

 كاميرا مراقبة الأطفال موقع امازون الامارات
 

كاميرا مراقبة الأطفال علي موقع Amazon.ae

كاميرا مراقبة الأطفال من الأمور الحديثة التي قد لا يقتنع الكثيرون بأهميتها، على اعتبار أنها مخصصة للأسر الغنية فقط أو من الرفاهيات، ولكنها الآن أصبحت من الأمور الأساسية للأسر المتوسطة لمنح الطفل قدر من الاستقلالية مع مراقبته والاطمئنان عليه في الوقت نفسه.

 

فوائد كاميرا مراقبة الأطفال

 كاميرا مراقبة الأطفال

·       تتعدد فوائد كاميرا مراقبة الطفل لتمنحك الكثير من المزايا ومنها:

·       متابعة الطفل طوال الوقت وتسجيل ما يقوم به لمشاهدته فيما بعد

·       التحقق من نوم الطفل أو أنه بحالة جيدة دون فتح باب الغرفة أو إضاءتها وبالتالي ازعاجه

·       مراقبة الطفل الذي يعاني من مشاكل صحية

·       تدريب الطفل على النوم بمفرده من وقت مبكر

·       مراقبة غرف النوم المشتركة

·       تسجيل لحظات لا تتكرر مع الطفل

·       مثالية للعائلات كثيرة السفر والتي تضطر لترك الطفل مع مربية لمراقبة تصرفاتها مع الطفل في غياب الوالدين.

 

أهم أنواع كاميرا مراقبة الأطفال

هناك الكثير من أنواع كاميرا مراقبة الأطفال منها ما هو معقول الثمن ومنها ما هو مرتفع الثمن للغاية ولكل منها مزاياه والتي يمكنك الاختيار بينها وفقا لاحتياجاتك، ومن أفضل أنواع كاميرا مراقبة الأطفال اخترنا لك كل من:

 

كاميرا مراقبة للأطفال عن بعد بالهاتف المحمول

كاميرا مراقبة الأطفال

وهي من الكاميرات رخيصة السعر إلى حد كبير ولا تتطلب أي بطاريات وهي من النوع الثابت الذي يرصد زاوية محددة لذا يمكن وضعها في أعلى الغرفة لتراقبها كلها في اي وقت كما يمكن وضعها على سرير الطفل فقط، ولطلبها الآن مع كوبون خصم وتوفير كبير يمكنك الضغط هنا.

 

جهاز مراقبة الطفل بشاشة LCD مقاس 3,5 بوصة

كاميرا مراقبة الأطفال

وهو مستوى أعلى قليلا من النوع السابق إذ مزوّد بشاشة خارجية بالإضافة إلى الكاميرا مما يتيح تشغيل موسيقى هادئة للطفل والتحكم بها عن بعد بالإضافة إلى الرؤية الليلية مع إمكانية التحدث إلى الطفل والغناء له أيضا لكي يشعر بالأمان دون الحاجة إلى أن تنهض من فراشك إلا للضرورة الشديدة لذلك، ولطلب الجهاز مع خصومات كبيرة يمكنك الحصول عليه من هنا.

 

كاميرا مراقبة الاطفال و المربيات من الهاتف

كاميرا مراقبة الأطفال

وهي من الأنواع التي يمكن توصيلها بالهاتف المحمول ومراقبة المنزل والطفل وحتى كبار السن وأنت في العمل أو أثناء الاستحمام أو غيرها من أوقات تترك فيها الطفل مستيقظا لفترة طويلة مع شخص آخر، لذا هي مثالية للأم العاملة او الأسرة كثيرة السفر، ولطلبها مع خصم كبير يمكن الضغط هنا.

 

مراقبة الطفل وكبار السن والحيوانات الأليفة مع واي فاي وميكروفون وطريقتين للحديث

كاميرا مراقبة الأطفال

وهي من الكاميرات شديدة الحساسية لوجود أي حركة ويمكن أن تطلق إنذارا تختار أنت مدى قوته، مع تسجيل الأصوات ورصدها وإمكانية الرؤية الليلية مع إضاءة ليد، ولا تتمكن معها فقط من مراقبة الأطفال ولكن أيضا الحيوانات الأليفة وكبار السن والمنزل عموما، وللتجربة مع خصم كبير يمكنك الطلب من هنا.

 

كاميرا الامان والمراقبة من في تي سي

كاميرا مراقبة الأطفال

وهي توفر لك رؤية كاملة لكل الغرفة عن طريق الاتصال بالواي فاي مع إمكانية توصيل الصوت في الاتجاهين والرؤية الليلية الواضحة أيضا، ولطلبها مع الاستفادة من كوبون الخصم يمكنك الضغط هنا.

 

وللتعرف على المزيد من كاميرا مراقبة الأطفال يمكنك الضغط هنا.

  

كلمة أخيرة عن كاميرا مراقبة الأطفال

كما ذكرنا فإن الكثير من الأسر لا تعي أهمية وجود كاميرا الآن في غرفة الطفل، ولكن مع التطور التكنولوجي وانشغال الأبوين بشكل كبير توجبت المراقبة الدائمة لمحاولة السيطرة على أفعال الطفل وحمايته في الوقت المناسب دون تعطيل مهامك اليومية بالقدر المستطاع.

 

المصدر

https://www.watchfuldad.com/benefits-video-baby-monitor/