أبدأ البحث

أكثر الكتب مبيعا في 2019

 أكثر الكتب مبيعا في 2019
 

أكثر الكتب مبيعا في 2019

 

تنوعت أكثر الكتب مبيعا في 2019 داخل جمهورية مصر العربية والعالم العربي بين الإصدارات الدينية والسياسية، ولكن جاءت الروايات على القمة كالعادة نظرا لاتقرابها الشديد من المشاعر البشرية.

ونقدم لك هناك مجموعة من أكثر الكتب مبيعا في 2019 سواء التي صدرت حديثا أو حتى الكتب الكلاسيكية القديمة والتي لا تزال شعبيتها في تزايد كل عام، لتستمتع معها بوقتك في المنزل سواء خلال الحظر الصحي بسبب كورونا أو بعد انتهاء الأزمة.

 

كتاب مع النبي صلى الله عليه وسلم

أكثر الكتب مبيعا في 2019

وهو للمؤلف أدهم الشرقاوي ويضم مجموعة من أحاديث الرسول عليه أفضل الصلاة والسلام مع مجموعة من الدروس المستفادة سواء من مواقفه صلى الله عليه وسلم مع الصحابة أو من خلال قصص الحياة اليومية، ويمكنك الحصول عليه بخصم كبير مع توصيل حتى باب المنزل عن طريق الضغط هنا.

 

القوقعة : يوميات متلصص

أكثر الكتب مبيعا في 2019

وهي من الروايات الواقعية المؤلمة للغاية والتي ترصد أشكال التعذيب في زمن حافظ الأسد والذي يشابه الكثير من الأنظمة العربية، ويمكنك الحصول عليها الآن من هنا.

 

قوة عقلك الباطن

أكثر الكتب مبيعا في 2019

وهو واحد من أقوى كتب التنمية البشرية على مر العصور والذي يساعدك على تحقيق أهداف رائعة بأسلوب علمي وليس مجرد نظريات أو نصائح غير قابلة للتطبيق، وللشراء من منزلك يمكنك الضغط هنا.

 

رواية سيدات القمر

 أكثر الكتب مبيعا في 2019

وهي للكاتبة جوخة الحارثي، وتعتبر من أكثر الروايات مبيعا في مصر عام 2019، وهي جرعة رومانسية راقية ومميزة مع الكثير من التجارب الواقعية، ودار بشأنها الكثير من الجدل، وللطلب الآن يمكنك الضغط هنا.

 

كتاب 40 أربعون

أكثر الكتب مبيعا في 2019

وهو للكاتب أحمد الشقيري والذي يأخذك في رحلة عميقة للغاية داخل النفس الإنسانية كأنك في جزيرة نائية وبعيدة لتفهم حياتك ومشاعرك بأسلوب سردي ممتع تميز به الكاتب الموهوب، ولطلب الكتاب الآن يمكنك الشراء من هنا.

 

رواية أنت مني

أكثر الكتب مبيعا في 2019

للكاتبة المصرية السعودية نور عبد المجيد، والتي تصدرت في سنوات قليلة المشهد الروائي المصري لقدرتها الكبيرة على وصف مشاعر الأنثى، وتعتبر الرواية رحلة جديدة في عالم العشق غير المكتمل، لن تستطيع أن تترك الرواية نهائيا قبل اتمامها، ولطلبها الآن يمكنك الضغط هنا.

 

رفقاء الليل

أكثر الكتب مبيعا في 2019

وهي المجموعة القصصية الأخيرة للكاتب المبدع الراحل أحمد خالد توفيق، والذي يحتل مكانة كبيرة في قلوب شباب هذا الجيل، ويتكون الكتاب من 11 قصة مثيرة ومرعبة لن تملّ منها أبدا، وللطلب الآن يمكنك الشراء من هنا.

 

كتاب من هم اليهود؟ وما هي اليهودية؟ أسئلة الهوية وأزمة الدولة اليهودية

أكثر الكتب مبيعا في 2019

بأسلوب تحليلي سلس وممتع ومنطقي دون الكثير من التقعر يأخذك الكاتب عبد الوهاب المسيري في رحلة ممتعة لتتعرف أكثر على اليهود والصهيونية والإجابة على أسئلة متخصصة للغاية بشكل سهل، ولطلب الكتاب الآن يمكن الضغط هنا.

 

رواية فردقان : اعتقال الشيخ الرئيس

 أكثر الكتب مبيعا في 2019

منذ صدور رواية عزازيل في 2008 واحتل الكاتب يوسف زيدان مكانة كبيرة في عالم الكتابة سواء داخل مصر أو الدول العربية، وتعتبر رواية فردقان أشبه بسيرة ذاتية مشوقة للغاية للشيخ الرئيس بن سينا مع الكثير من التشويق والحكي الممتع، ولطلب الرواية الآن يمكنك الشراء من هنا.

 

كتاب فن اللامبالاة : لعيش حياة تخالف المألوف

أكثر الكتب مبيعا في 2019

هل تعبت من التعامل مع شدائد الحياة ومواقفها الصعبة وتشعر غالبا أنك بلا حيلة أمامها؟ هذا الكتاب يساعدك في التعامل معها بشكل غير مألوف لتكون أكثر قوة وسعادة وطمأنينة وراحة بال، ولطلب الكتاب الآن يمكنك الشراء من هنا.

 

أنوثة طاغية

أكثر الكتب مبيعا في 2019

هل افتقدت الأنثى الرقيقة بداخلك وسط مشاغل الحياة والأعباء والاهتمام بالآخرين، تساعدك الكاتبة هالة غبان من خلال هذه الرواية في استعادة أجمل مشاعرك الأنثوية المفقودة والحفاظ عليها أيضا، ولطلب الكتاب الآن يمكنك الشراء من هنا.

 

قصتي : خمسين قصة في خمسين عاماً

 أكثر الكتب مبيعا في 2019

بعد أن أصبح اسطورة حية في قلوب وعقول الملايين من الشباب العربي بعد نجاحه المبهر في دبي والإمارات، يرصد سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الكثير من ذكرياته وطريقته في التغلب على التحديات التي تفيد بالتأكيد أي شخص يرغب في تحقيق النجاح، ولطلب الكتاب الآن يمكنك الضغط هنا.

 

رواية ناقة صالحة

 أكثر الكتب مبيعا في 2019

وهي الرواية الخامسة للكاتب سعود السنعوسي والتي يرصد فيها بحرفية شديدة مجتمع البادية الكويتي وصراع القبائل قبل قيام الدولة وهذا من خلال قصة صالحة والتي يتم إجبارها على الزواج من شخص لا ترغب فيه، وتدور الأحداث بشكل ممتع ويخبرك الكثير من الحقائق بشأن المجتمع والتاريخ في هذا الوقت، ولطلب الرواية الآن يمكنك الضغط هنا.

 

وللتعرف على المزيد من أكثر الكتب مبيعا في 2019 يمكنك التجول من هنا.