أبدأ البحث

كيفيّة الوصول الى كورون

 كيفيّة الوصول الى كورون

كيفيّة الوصول الى كورون


كورون, الجزيرة الساحرة, تقع في اقليم بالاوان ,الفلبين وتتميز بشواطئها الرميلة البيضاء الخلابة, ومياهها الزمرّدية.
هي من افضل الوجهات السياحية لمحبي الغوص, بالاضافة للعديد من الفعاليات الممتعة للسائح, بالرغم من انها اصغر من ال نيدو, الّا أن سحرها يأسر زوارها ويجعلهم يريدون العودة لزيارتها مجددًا. 

ان الوقت المناسب لزيارة كورون هو في موسم الجفاف, بين شهر ديسمبر ومايو, لتجنب موسم المطر, لكنها بالطبع تكون مليئة بالسواح خلال هذه الفترة. ان كنتم تتسائلون عن كيفية الوصول الى كورون هنالك طريقتين, اما بالعبّارة او بالطيران.
 
 

أفضل وسيلة للتنقل 


الطيران هو من اسهل واسرع الطرق, تستغرق الرحلة بالطائرة من ال نيدو الى كورون حوالي 30 دقيقة , لكنّه مكلف بالمقارنة مع السفر بالعبّارات السريعة, الذي يستغرق حوالي 3 ساعات ونصف. عن طريق هذا الموقع  يمكنكم اختيار طريقة التنقل التي تناسبكم من ال نيدو الي كورون, من خلال مقارنة الاسعار واوقات الانطلاق المختلفة.

بسبب الاقبال الكبير على زيارتها من قِبل السّواح من جميع انحاء العالم, وبسبب الطلب المتزايد على تذاكر العبارات بين ال نيدو وكورون, يُفضّل حجز التذاكر مسبقا عبر موقع موثوق به, الذي يوفر شروحات عن عدة شركات ويمكّن المستخدم من حجز الخيار المناسب له من جميع النّواحي.  

عند الوصول الى كورون, احرص على ان تستمتع بجمال الطبيعة الخلابة, ستجد نفسك محاطًا بالبحيرات الزمردية ومنحدرات من حجر الكلس. المناظر الطبيعية وتنوع اصناف النباتات والحيوانات, كفيلة بترك انطباع جميل بعيون أي زائر لهذه الجزيرة الرائعة.