أبدأ البحث

معلومات عن خدمة فودافون كاش

 معلومات عن خدمة فودافون كاش
 

معلومات عن خدمة فودافون كاش

 
 
 فودافون كاش، لأن الهاتف المحمول أصبح الأكثر استخداما في كافة المجالات الحياتية ولا يمكن لأي شخص أن يستغني عنه في أي حال من الاحوال، تمكنت شركة
فودافون من تفعيل خدمة فودافون كاش والتي من شأنها أن تقدم لك كافة الخدمات بضغط زر واحدة، فتعرف على خدمة فودافون كاش

 

معلومات عن خدمة فودافون كاش

تعتبر خدمة Vodafone Cashمن أهم الخدمات التي استحدثتها شركة فودافون الشركة الأولى في مصر في مجال الاتصالات، حيث تسري الخدمة على كافة عملاء فودافون، سواء كانوا من عملاء الخط أو الكارت، واصبح من السهل عليك أن تقوم بتفعيل الخدمة وأنت في مكانك والقيام بعدد كبير من المهام دون الحاجة لزيارة أفرع فودافون داخل الجمهورية.

والفكرة التي تقوم عليها الخدمة كاش المقدمة من فودافون هي "محفظة فودافون" التي تستطيع وضع أي مبلغ مالي فيها لتستخدمه في كافة الأغراض، كما يمكن من خلال الخدمة أن تحول مبلغ مالي إلى أشخاص آخرين أو تستقل الأموال أيضا. ومهما كانت قيمة المبلغ الذي تريد تحويله يمكنك بكل سهولة أن تستخدم خدمة كاش من فودافون لترسله إلى الطرف الآخر وأنت في مكانك بدلا من النزول إلى الشارع ومقابلته. 

 

كما أن الخدمة تتيح للعملاء أن استقبال أي مبلغ مالي أيضا بكل سهولة من الأرقام الأخرى، وبطرق آمنة وغير مضيعة للوقت على الإطلاق، وهذا من خلال تفعيل خدمات الدفع والاستلام أون لاين أو ما تسمى "عن بعد". وأهم ما يميز تلك الخدمة أنه يمكنك أن تقوم بتحويل أي مبلغ مالي تريده إلى إحدى المؤسسات العلاجية أو الخيرية.

ويمكنك تفعيلها بكل سهولة من خلال زيارة أقرب فرع لفودافون من منزلك واتباع الإجراءات التي من أهمها أن تكون بطاقتك الشخصية سارية، ويمكنك الاتصال على الكود #9*9* من أجل معرفة أقرب فرع إليك في الحال. 

 

خدمات تقدمها فودافون كاش لك

تقدم لك الخدمة العديد من الخدمات المتميزة، مثل سحب الأموال أو إيداع أي مبلغ مالي أو تحويله إلى أي شخص، كذلك يمكنك من خلالها شحن رصيدك أو تجديد الباقة في أي وقت وشراء الفليكسات، ويمكن بكل سهولة أن يتم استخدام الخجمة بطرق مختلفة وليس زيارة الفروع فقط، وذلك من خلال ماكينات الصراف الآلي أو منافذ أمان المتعددة أو المنافذ المعتمدة من قبل الشركة. كما أن الشركة أتاحت لك إمكانية السحب من عدد من البنوك المختلفة مثل بنك الإسكندرية أو القاهرة أو البنك الأهلي، يمكنك قراءة المزيد عن شركة فودافون من خلال المعلومات التي تقدمها منظمة ويكبديا.