أبدأ البحث

IPhone SE 2020

 IPhone SE 2020
 

IPhone SE 2020

 

 

IPhone SE 2020، خلال الشهور الماضية من العام الحالي 2020، أعلنت عملاقة صناعة الهواتف الذكية والجهزة اللوحية في العالم شركة آبل الأمريكية عن هاتفها الجديد IPhone SE 2020 ، والذي يعتبره البعض واعتبرته آبل نفسها أنه ماهو إلا تحديثا لهاتف آيفون 8 أكثر من أنه من المفترض أن يكون تحديث لهاتف ESنفسه، فتعرف أكثر عليه.

 

المزيد من التفاصيل حول هاتف IPhone SE 2020

يعتبر هذا الهاتف هو الأقوى والأكثر تميزا بين هواتف آيفون للعام الحالي 2020، حيث أنه يحتوي على أقوى شريحة معالجة في هواتف آيفون حتى هذه اللحظة، كما أن قياسه أصغر حجما قليلا من هواتف آيفون الأخرى، كما أن سعره تنافسي أكثر إذا ما قورن مع بقية هواتف آبل الأخرى.

 

كما يضم الهاتف الجديد آيفون إس إي الجديد من آبل شاشة من نوعية يضم “Retina HD”  ومقاسها 4.7 إنش مع تقنية حديثة تسمى بـ   True Tone وكذلك داعم  Dolby Vision  والتقنية  HDR10، مع وجود تصميم من الألومونيوم والزجاج أيضا يشكل هيكل الهاتف الخارجي.  

أما شاشة الهاتف فهي محاطة بإطارات كبيرة بصورة ما، وفي أسفلها يتواجد مستشعر بصمة الأصابع ومدمج في زر الشاشة الرئيسية، كما هو الوضع في الهاتف آيفون 8. 

كما اعتمدت آبل في إنتاج هذا الهاتف على شريحة قامت A13 Bionic ، هي التي تتواجد أيضا في أقوى هواتف آبل وهو آيفون 11 برو.  

 

من أهم مميزات الهاتف IPhone SE 2020

·      يمكن لهذا الهاتف أن يتعامل بشيء من السلاسة مع كل التطبيقات بما فيها تطبيقات خاصة بالواقع المعزز أو الواقع الافتراضي وكذلك الاستمتاع بلعب أقوى وأحدث الألعاب من خلاله. 

 

·      كما أن كاميرا الهاتف قد استفادت من شريحة المعالجة الجديدة حيث أنه يمكن للكاميرا الخلفية أن تأتي بدقة 12 ميجا بكسل، وفتحة عدسة f / 1.8، كما أنه يوفر تقنية التصوير الذكي بتقنية حديثة وهي  HDR  وتصوير البورتريه مع وجود تأثير بوكيه المتطور وميزات ضبط عمق الصورة والألوان، فضلا عن إضاءة ذات ستة تأثيرات وتصوير بانورامي حتى  63MP

 

·      أما الكاميرا الخلفية، فهي تدعم تصوير الفيديو 4Kومعدل 24 إطار، في الثانية أو 30 إطار أو حتى 60 إطار في الثانية، مع التثبيت السينمائي للفيديو وبدقة 1080 بيكسل أو 720 بيكسل. 

 

·     كما يأتي الهاتف بـ 3 إصدارات خاصة بالذاكرة الداخلية، وهي 64 و 128 و 256 جيجابايت مع وجود عمر للبطارية يطابق هاتف آيفون 8. 

 

أقرا أكثر عن شركة ايفون ونشأتها من خلال هذا المقال على موسوعة ويكبديا.