أبدأ البحث

أفضل الوجهات لجراحة التجميل في الخارج

 أفضل الوجهات لجراحة التجميل في الخارج

 ما هي أفضل الوجهات لجراحة التجميل في الخارج التي يمكنك السفر اليها؟

 

عندما يتعلق الأمر باختيار وجهتك من أجل الحصول على الجراحة التجميلية في الخارج فإن العالم هو كمحارتك حرفيا. من الوجهات في أوروبا الغربية مثل بلجيكا وإسبانيا وألمانيا إلى العيادات في أوروبا الشرقية والمكسيك وتركيا إلى أماكن مثل جنوب أفريقيا والهند وتايلاند يمكنك الاختيار من بين الكثير من عيادات الجراحة التجميلية الكثيرة منخفضة التكلفة وعالية الجودة.

جراحة التجميل في الخارج: أوروبا الغربية

أنواع العلاج في أوكرانيا

تعتبر العديد من الدول في أوروبا الغربية وجهة شهيرة لسكان المملكة المتحدة حيث تكون الجراحة التجميلية الخاصة في أغلى حالاتها حيث تتصدر إسبانيا وألمانيا وبلجيكا هذا المجال. على أي حال إذا كنت في أوروبا فمن السهل الوصول إلى الدول الأعضاء الأخرى مع شركات الطيران منخفضة التكلفة التي تساعد على خفض تكاليف السفر وسوف تقدم بعض العيادات المتخصصة في جراحة التجميل استشارات أولية ورعاية لاحقة في بلدك.

يمكن أن تكون أوروبا أيضا وجهة شهيرة للأشخاص القادمين من الولايات المتحدة الأمريكيةلا تزال العطلات الأوروبية شائعة ولها قدرة على الجمع بين الاستمتاع بالجوانب الثقافية وإجراء الجراحة التجميلية ويمكن لبعض الاسترخاء أن يعمل بشكل جيد على نتيجة عمليات التجميل.

سوف يشعرك العلاج في أوروبا الغربية بأنه مألوف جدا بالنسبة إليك حيث ستجده بنفس المعايير وأسلوب الحياة الذي ستجده في بلدك. سيكون لدى معظم العيادات أيضا أمرا جيدا وهي الافادات باللغة الإنجليزيةتحظى بلجيكا بشعبية خاصة حيث احتلت المرتبة الأولى للعلاجات الطبية من قبل مركز أبحاث الأسواق العالمية في دراسة صحة الأمم في عام 2002. كما تحظى إسبانيا بشعبية كبيرة حيث أنها توفر مزيجا من تكاليف العلاج المنخفضة والطقس المشمس المناسب لتحقيق الشفاء.

 

الجراحة التجميلية في الخارج: أوروبا الشرقية

أنواع العلاج في أوكرانيا

سوف تكون أسعار عيادات التجميل في أوروبا الشرقية أرخص من نظيراتها في أوروبا الغربية.  لكن الناس الذين اعتادوا على الولايات المتحدة أو الرعاية الصحية في أوروبا سوف يبذلوا المزيد من الجهد من أجل التعامل مع بيئة أقل ألفة. كلما ذهبت إلى الشرق كلما انخفضت الأسعار ولكنك سوف تشعر بأن الأسعار في بلدك أقل. على سبيل المثال سوف تشعر بأن العيادات في براغ في جمهورية التشيك بأنها "غربية" للغاية مع مرافق ومعدات ممتازة في العاصمة الحديثة. في حين أن أنواع العلاج في أوكرانيا ستكون أرخص ولكن قد توفر مستويات أقل من التدريب والمعدات وستكون البيئة أكثر من صدمة ثقافية.

عمليات التجميلية في الخارج: تركيا والبلقان

عمليات التجميلية في الخارج: تركي

السياحة الطبية العلاجية هي صناعة جديدة وسريعة النمو في تركيا ودول البلقان مثل كرواتياوخاصة عملية زراعة الشعر. وذلك للعديد من الأسباب ومنهامزيج من أشعة الشمس في البحر الأبيض المتوسط ​​مع علاجات عالية الجودة ومنخفضة التكلفة حيث أن العيادات لديهم تتمتع بخبرات ومهارات عديدة. بالإضافة إلى التقنيات الجديدة التي تستخدم في عمليات زراعة الشعر في تركيا . فدول هذه المنطقة وعلى وجه الخصوص تركيا يفخر أهلها بتقديم الترحيب الحار للسياح القادمين إلى بلدهم مما يحببهم في تركيا ويحفزهم على العلاج والسياحة أيضا لمشاهدة النماذج المعمارية الرائعة والطبيعة الجميلة. لذا إن ذهبت إلى تركيا لن تصبح رحلة علاجية بحتة وإنما يمكنك أن تستجم أيضا. وطريقة الترحيب والألفة التي يقدمونها هذه أصبحت أسرع وسيلة للنجاح. ومن أمثلة المراكز العلاجية الشهيرة التي تقدم أفضل جودة وأقل تكلفة هو مركز تركي ويز في تركيا.

الجراحة التجميلية في الخارج: شمال إفريقيا

كانت بلدان شمال أفريقيا مثل تونس ومصر وجهات شعبية لجذب جراحة التجميل في الماضيومع ذلك فإن عدم الاستقرار السياسي الأخير جعل هذه البلدان أقل جاذبية للمسافرين من أوروبا الغربية وأمريكا. إذا كنت على استعداد لتحمل مخاطر السفر إلى هذه البلدان يمكنك الحصول على صفقة استثنائية لجراحة التجميل الخاصة بكحتى في ذروة الاضطرابات لم تتأثر المراكز السياحية المصرية حول البحر الأحمر إلى حد كبير لذلك ربما تستحق الدراسةوالذهاب إليها.

جراحة التجميل في الخارج: أمريكا الجنوبية

 أمريكا الجنوبيةهي واحدة من أكبر المناطق المزدهرة لجراحة التجميل في الخارج. حيث تعتبر كل من البرازيل والأرجنتين مقاصد رعاية صحية رائجة وسريعة النمو وتقدم أسعارا منخفضة بشكل ملحوظ لمجموعة من الأنواع العلاجية عالية الجودة. في حين أن بوليفيا يمكن أن تكون أقل من نصف السعر مرة أخرى من جيرانها في أمريكا الجنوبية سواء كان ذلك من أجل العلاج أو الغذاء والسكنلدى المكسيك بالطبع سوق راسخة لجراحات التجميل وطب الأسنان بالنسبة للولايات المتحدة الأمريكية المجاورة لها.

جراحة التجميل في الخارج: وجهات أخرى

يتم اختيار الوجهات الشعبية الأخرى للجراحة التجميلية حول العالم إما لتكاليفها المنخفضة مثل الهند وباكستان أو لأماكنها الغريبة التي تجذب السياح مثل تايلاند وجنوب أفريقيا.

تقدم الهند مرافق ذات جودة عالية بشكل مدهش مع العديد من الجراحين الناطقين باللغة الإنجليزية أو البريطانية والمدربين من الولايات المتحدة الأمريكية. ومع ذلك أيضا فهي تحتوي على بعض العمليات من أقل الأسعار في العالم.زيادة توافر رحلات منخفضة التكلفة إلى شبه القارة الهندية يجعل الهند وجهة شعبيةللسياحة العلاجية. وبدلا من ذلك توفر جنوب أفريقيا أسلوب حياة غربي أكثر لجراحاتك بالإضافة إلى خيار تضمين جولة في مصنع الخمرة أو رحلة سفاري للحياة البرية في رحلتك العلاجيةمن المحتمل أن تايلاند هي الوجهة المثلى للجمع بين جراحة التجميل وقضاء عطلة فاخرة مع مجموعة واسعة من العيادات التي تقدم عمليات جراحية في أماكن مجهزة على شاطئ البحر.

عوامل يجب مراعاتها عند اختيارك

سيكون اختيارك للوجهة للجراحة التجميلية في الخارج شخصي جدا وسوف يعتمد على ما هو أكثر أهمية بالنسبة لك إذا كنت ترغب ببساطة في الحصول على أقل سعر فقد تكون سعيدا للسفر أبعد من ذلك واختيار وجهتك ببساطة والحصول على أفضل صفقة علاجية في ذلك الوقت. إذا كنت تريد وسائل الراحة والوقت المناسب لك وتبحث عن الراحة والمساندة في بلدك فعليك البقاء أقرب إلى بلدك.

من المهم أن نتذكر أنه ليس جميع البلدان تشترك في نفس معايير الجودة ولذلك يجب أن تضع ذلك في الاعتبار عند اختيار عيادة تبعد مسافة بعيدةعن بلدك. إذا حدث أي شيء خاطئ فمن الأسهل كثيرا العودة إلى بلدك في رحلة تستغرق أقل من 4 ساعات عما إذا كنت بحاجة للسفر طوال اليومأينما وجدت يجب عليك دائما إجراء بحث شامل عن خبرة ومؤهلات والسجل لأي عيادة قبل أن تختار.