أبدأ البحث

أجمل المزارات لمشاهدة قلاع لعبة العروش في الواقع

 أجمل المزارات لمشاهدة قلاع لعبة العروش في الواقع

إذا كنت من محبي لعبة العروش وترغب في أن تعيش لحظات الإثارة الحقيقية على أرض الواقع، فهنا ستجد أجمل القلاع التي شاهدتها في لعبة العروش لزيارتها وخوض مغامرة مثيرة.

 

قلعة زافرا في إسبانيا

قلعة زافرا إسبانيا

وهي المكان الملحمي لبرج الترفيه والمرح في لعبة العروش، فخلال الحلقة الثالثة من الموسم الثالث قاتل السيد نيد ستارك الشاب ومساعده كل من السير آرثر داين وسير جيرولد هايتاور، ويمتد عُمر قلعة زافرا إلى القرن الثاني عشر، ويوجد بالقرب منها الكثير من مواقع التنقيب التي تكشف عن آثار رومانية وقوطية  وغيرها.

 

قلعة دون في اسكتلندا

قلعة دون في اسكتلندا

وهي تعتبر منزل أجداد ستارك في لعبة العروش، ويعود تاريخها إلى القرن الرابع عشر وكانت موطنا للملك الألباني ريجنت، وهي من المزارات شديدة الإثارة وتتطلب مغامرين حقيقيين حيث تضم نفق شديد الانحدار ومرصوف بالحصى ولا يجرؤ إلا مغامر على عبوره.

 

قلعة وارد في اسكتلندا

قلعة وارد في اسكتلندا

وهي من أولى القلاع التي ظهرت في سلسلة المسلسل الشهير، ويعود تاريخها إلى القرن الـ18، وهناك توفر تجربة حقيقية للحياة كأنك في القرون الوسطى وحتى ارتداء ملابس أولئك الملوك، ويوجد أيضا ملابس الشخصيات المفضلة لك من لعبة العروش.

 

قلعة تروخيو في إسبانيا

قلعة تروخيو في إسبانيا

 وهي تلعب دورا ثانويا إلى حد كبير في لعبة العروش حيث لم نراها إلا في الموسم السابع عندما قام جيش يونينرز بغزو منزل لانيستر، وكان الموقع الحقيقي لتلك المشاهد هي قلعة تروخيو، وهي تعود أيضا للقرون الوسطى وتم بناؤها على بقايا قلعة إسلامية قديمة، وتضم 8 أبراج وقوس على شكل حدوة حصان.

 

قلعة لافريجينيك في كرواتيا

قلعة لافريجينيك في كرواتيا

وهي عاصمة المملاك السبع في Game of Thrones، وتظهر في الكثير من المشاهد المبهرة للغاية، وتسيطر القلعة على مداخل مدينة دوبروفينيك الكرواتية، ويمكن الوصول إليها من البر أو البحر، وهي من الأماكن الأكثر شهرة لمقاومة حكم البندقية في القرن الـ11.

 

قلعة شين في أيرلندا الشمالية

قلعة شين في أيرلندا الشمالية

وقد تمت الاستعانة بالسجن الموجود داخلها في مسلسل لعبة العروش حيث تم إجبار السجناء على الاعتراف، ويعود تاريخ بنائها إلى عام 1345، وتعتبر من أفضل الوجهات السياحية هناك.

 

قلعة آيت بن حدو في المغرب

وهي من مواقع التراث العالمي لليونسكو ويعود تاريخها إلى عام 1700 وهي مدينة كاملة محاطة بالأسوار وتضم الكثير من المنازل المحصنة والقلاع الرملية وهي من الامثلة الرائعة على روعة العمارة المغربية وتظهر على مدخل مدينة يونكاي ضمن أحداث لعبة العروش.

 

هل ترغب في زيارة واحدة من هذه القلاع؟

 

أقرب مطعم سوشي

أقرب مطعم سوشي

قرية روكامادور

قرية روكامادور