أبدأ البحث

افضل مراكز زراعة الشعر في تركيا

 افضل مراكز زراعة الشعر في تركيا
 

افضل مراكز زراعة الشعر في تركيا

يوجد الكثير من المراكز المختصة بزراعة الشعر سواء شعر الرأس أو الحاجب أو حتي الرموش في تركيا، لذلك فهي تتصدر قائمة الدول البارعة في عمليات زراعة الشعر بكل أنواعها. ونسبتاً لذلك أصبح يطلق عليها عاصمة زراعة الشعر.

تحتوي هذه المراكز علي أحدث التقنيات في مجال زراعة الشعر وبارعة جداً في علاج مشاكل الصلع الوراثي ومرض الثعلبة وتساقط الشعر عموماً الذي يحدث بسبب الكثير من الأسباب والعوامل المختلفة.

في النهاية دعونا نتفق علي أن تركيا هي الأفضل في علاج الشعر، لذلك سنعرض لكم في هذا المقال أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا.

1- مركز تركي ويز للعمليات التجميلية turkeywiz

أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا

تركي ويز واحد من ضمن أفضل المراكز العالمية المتخصصة في جراحات وعمليات التجميل وزراعة الشعر في تركيا ويعد هذا المركز من الأماكن القليلة التي تحتوي على مجموعة رائعة من المرافق الجراحية التي تسير علي حسب مقاييس عالمية.

المركز حريص جداً على توفير كل الأدوات والأساليب الجراحية والطبية المحترفة إلى جانب الاستعانة بمجموعة كبيرة من خبراء التجميل العالمين الذين لديهم تجارب طويلة في كل تخصص. ليس هذا كله فقط، بل يسير العاملين على المركز على نفس نهج مراكز التجميل العالمية من حيث الموظفين والخدمات والمرافق والتعقيم على أسس علمية دقيقة والطاقم المعاون وهذه هي كل وسائل الراحة التي تضمن إقامة رائعة ومميزة للمرضى.

المركز علي صلة بأكبر مستشفيات تركيا لتساعدهم في إتمام العمليات الجراحية الكبرى التي تتطلب رعاية خاصة.

2- مركز الدكتور يتكين باير لزراعة الشعر في تركيا Doc Yetkin Bayer hair transplant in Turkey

أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا

هذا المركز معروف بأنه طفرة في مجال زراعة الشعر. إنه من أفضل وأشهر المراكز في تركيا، حيث يأتي إلى هنا كل شهر الآلاف من العملاء من خارج تركيا لإجراء عمليات زراعة الشعر. وذلك لأن خبرته الطويلة جعلته يحتل قائمة مراكز زراعة الشعر الأولى التي تم تأسيسها في تركيا.

أسس الدكتور (ويتكن باير)  المركز بعد رجوعه من الولايات المتحدة الأمريكية، وقد اكتسب خبرة كبيرة من خلال إجراء أكثر من 1000 عملية زراعة شعر مختلفة وناجحة. هذا غير الخبرة التي اكتسبها من جراح دولي (أوغوز نافيد) أثناء فترة عمله في كاليفورنيا لما يقرب من 10 سنوات. حتى يتمتع أطباء وخبراء زراعة الشعر على مستوى العالم بسمعة طيبة.

مميزات إجراء عمليات الشعر في المركز

·         التعجيل في ظهور نتائج العملية.

·         توفير كل وسائل النقل المريحة للمريض.

·         الحجز للمرضي في أفضل الفنادق.

·         أفضل خدمة يقدمها مركز دكتور يتكين هو أنه يمنح لكل عميل حقيبة علاجية بعد الانتهاء من إجراء العملية.

·         هناك مترجم يرافق المريض منذ وصوله للمطار إلي أن يغادر لبلده مره أخري.

·         المتابعة مع العميل لمدة سنة كاملة لتأكد من نتائج العملية.

3- عيادة الطبيب جينيك لزراعة الشعر CINIK HAIR TRANSPLANT CLINIC

أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا

حصل الطبيب التركي "Imrah Genik" على د.سينيك عام 2007. درس جينيك الطب في جامعة أولوداغ في تركيا، وبعد تخرجه في عام 2002، بدأ العمل في العديد من مراكز التجميل والمستشفيات. حتى افتتح مركزه الخاص في عام 2007. بعد أن استفاد من المعرفة المهنية بالجمال، في أقل من 10 سنوات من إنشائه، تحسن مستوى مركزه وأصبح من أهم وأشهر مراكز زراعة الشعر في تركيا.

يمتلك المركز نسبة كبيرة من العملاء في جميع أنحاء العالم حتى يحصل على درجة تزيد عن 4.9 بناءً على آراء العملاء الذين أجروا عمليات زراعة شعر في المركز من قبل. تم تصنيف المركز كواحد من أفضل عيادات زراعة الشعر في العالم من خلال تحقيقات حقيقية.

وصلت عمليات زراعة الشعر التي يجريها المركز سواء كانت لزراعة الشعر أو اللحية أو حتى الرموش من دول مختلفة في العالم، إلي ما يزيد عن  9000 حالة. يُسهل ذلك علي المركز اكتساب خبرة غنية في مجال زراعة الشعر وزيادة نسبة العملاء الذين يدخلون المركز، مما يجعل CINIK HAIR TRANSPLANT CLINIC أحد عوامل الجذب للسياحة العلاجية التركية.