أبدأ البحث

قرى الساحل الشمالي

 قرى الساحل الشمالي

 

قرية مراسي

قري الساحل الشمالي

قرية مراسي أفضل قرى الساحل الشمالي أكبر إنجازات شركة اعمار التابعة لرجل الأعمال المعروف محمد بن علي العبار، وهي من الشركات المتميزة في مجال العقارات استطاعت أن تتركت بصمتها في المجال من خلال تنفيذ المشروعات الكبرى في الدول الأوروبية، والأسيوية وأشهر مشروعاتها والذي لاقى رواجاً مشروع برج خليفة في دبي.

تتميز أفضل قرى الساحل الشمالي وهي قرية مراسي بموقعها الحيوى؛ حيث تقع في الساحل الشمالي خليج سيدي عبد الرحمن الكيلو 126، بالقرب من مدينة العلمين الجديدة فلا يفصلها سوى مسافة 10 كيلو مترات.

تتعدد الخدمات في قرية مراسي كما يلي:

  • حمامات سباحة أحجام مختلفة تناسب جميع الأعمار.
  • بحيرات صناعية تصميمات إبداعية تعبر عن الذوق الرفيع.
  • فنادق 5 نجوم، ومطاعم وكافيهات كبرى.
  • مرسى خاص باليخوت، وملاعب شاطئية.
  • مناطق خاصة بالتسوق من مولات ومحلات لتوفير حاجة السكان.
  • أماكن ترفيهية للكبار، وأماكن ترفيهية للأطفال

 قرية هاسيندا باي / وايت

 قرية هاسيندا باي / وايت

إذا كنت تبحث عن قرية سياحية متميزة توفر خدمات متكاملة لمستوى معيشة راقي نقدم لك قرية هاسيندا باي، وقرية هاسيندا باي وايت أفضل قرى الساحل الشمالي مشروعات تابعة لشركة من أكبر الشركات العقارية عرفت بإنجازاتها الناجحة في المجال وهي شركة بالم هيلز من الشركات التي استحوذت على ثقة الملايين بتنفيذ مشروعات استثمارية ضخمة أحدث ضجة في عالم العقارات ونالت على إعجاب الملايين.

توجد قرية هاسيندا باي في منطقة حيوية متميزة في خليج سيدي عبد الرحمن في الكيلو 200 طريق الإسكندرية مطروح، وتوجد قرية هاسيندا وايت في الكيلو 140 بالقرب من طريق الفوكا الجديد طريق إسكندرية مطروح. وتتنوع مساحة الشاليهات في قرية هاسيندا وايت لتبدأ من 136 متر إلى 266 متر، وبأسعار مناسبة للجميع ويبلغ سعر الشاليه في القرية نحو 5 مليون جنية مصري.

أهم الخدمات في المتوفرة في قرية هاسيندا باي/وايت الساحل الشمالي

ممشى سياحي.

مستشفيات كبرى وعيادات متخصصة.

نوادي رياضية، ونوادى اجتماعية.

العديد من الألعاب المائية المسلية.

حمامات سباحة متنوعة المساحات.

مناطق ترفيه خاصة بالأطفال.

أنظمة أمن حديثة، ومناطق مخصصة للتسوق.

قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي

قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي

قرية ماونتو فيو الساحل الشمالي حيث الهدوء والاستجمام على شاطئ البحر والتمتع بالمياه الزرقاء، والسماء الصافية، والرمال الناعمة، تعتبر قرية ماونتو فيو الساحل الشمالي أفضل قرى الساحل الشمالي مشروع استثماري من أضخم المشروعات حقق نجاح باهر من إنجازات شركة ماونتو فيو للتنمية والاستثمار العقاري وهي شركة انفردت بنظام مميز حققت مشروعاتها نجاحات متوالية وتمكنت من نيل إعجاب الملايين من خلال توفير أسعار مميزة وأنظمة سداد تناسب الجميع.

تقع قرية ماونتو فيو على خليج راس الحكمة طريق الفوكا الجديد بالتحديد في الكيلو 200 طريق اسكندرية مطروح وهو موقع متميز للغاية.

تضم القرية وحدات سكنية متنوعة المساحات، وتبلغ مساحة الشاليهات في قرية ماونتو فيو 114 متر مربع تشطيبات حديثة على أفضل مستوى بأسعار مميزة تبدأ 7.1 مليون جنيه مصري حتى 8.3 مليون جنيه مصري.

تاون هاوس مساحة 236 متر مربع بأسعار تبدأ من 15.2 مليون جنيه مصري حتى 15.9 مليون جنيه مصري.

أما عن خدمات قرية ماونتو فيو فتتعدد لتشمل مولات تجارية للتسوق، وبحيرات صناعية تصميمات ديكورية فريدة من نوعها، بالإضافة إلى العيادات الطبية والنوادي الرياضية الصحية ومراكز الترفيه، ومن الهام بالذكر وجود جراجات وأنظمة امن وحراسة على مدار اليوم لتوفير أقصى درجات الحماية للسكان.

 

كما ايضا يمكنكم تصفح الكثير من افضل شاليهات للبيع في الساحل الشمالي من خلال موقع استبينا للعقارات