أبدأ البحث

فنادق أبها

 فنادق أبها
 

فنادق أبها

 

تتنوع فنادق أبها بشدة، فمن الشقق الفندقية إلى تلك التي تتمتع بإطلالات مميزة على مجموعة من أفضل الأماكن السياحية، هذا بالإضافة للفنادق الرخيصة والنظيفة والتي تجعل أبها واحدة من أهم المدن السياحية في المملكة العربية السعودية.

وأبها هي عاصمة منطقة العسير في جنوب المملكة وأهم مدنها على الإطلاق وقريبة للغاية من محافظة خميس مشيط، ويُطلق على أبها لقب عروس الجبل نتيجة ارتفاعها الكبير عن سطح البحر، كما تتمتع بجو معتدل طوال العام، ويُطلق عليها أيضًا سيدة الضباب وتتمتع بمجموعة رائعة من المزارات الطبيعية الساحرة بالإضافة إلى الأماكن الترفيهية.

 

افضل فنادق أبها إطلالة

يرغب الكثيرون في السفر إلى أبها للاستمتاع بالإطلالات المذهلة على البحر والحدائق وحتى على المملكة العربية السعودية بأكملها، وفي الحقيقة فإن الكثير من فنادق أبها تتمتع بإطلالات ساحرة، واخترنا لك منها:

 

فندق الوردة الجميلة

فنادق أبها

وهو واحد من أجمل أماكن الإقامة التي توفر إطلالات مذهلة على المدينة السياحية الرائعة، فيطل مباشرة على حديقة المسرح وقريب للغاية من قصر المفتاحة وإطلالات متنوعة على المدينة مع شرفات خاصة في كل غرفة.

ويتيح الفندق غرف عائلية مميزة وتحتوي كل غرفة على حمام خاص ولوازم استحمام مجانية وتتوفر خدمة الواي فاي في جميع أنحاء الفندق.

العنوان: المفتاحة، أبها 62521، المملكة العربية السعودية.

التليفون: 966172265368

التقييم: 7.1 جيد

السعر في الليلة الواحدة: 107 دولار

بوكينج

 

OYO 315 Ramz Abha Hotel

فنادق أبها

وهو من الفنادق القريبة للغاية من سوق أغراب وهو أشهر أسواق أبها، ومتوفر فيه مكتب استقبال يعمل 24 ساة، ويطل على متنزه الشلال في مناظر مميزة تكتفي من خلالها بالجلوس فقط في شرفتك والاسترخاء.

والفندق قريب جدًا من مسرح قصر مفتاحة وبيقدم خدمة واي فاي مجانية ولوازم استحمام مجانية بالإضافة إلى منطقة جلوس في كل وحدة سكنية

العنوان: شاماسان، 9277، البصرة 9277، أبها، المملكة العربية السعودية.

التليفون: 9668008200063

التقييم: 8.1 جيد جدا

السعر في الليلة الواحدة: 57 دولار

 بوكينج

 

عابر ابها من أفضل فنادق أبها

 فنادق أبها

وهو واحد من الفنادق المميزة ذات الإطلالة الخلابة في أبها على حديقة الشلال، وهو من تصنيف 3 نجوم لذا يناسب الميزانيات المتوسطة، وتحتوي كل الوحدات على مستلزمات مجانية وتوفر واي فاي في جميع مناطق الفندق، كما أننه قريب للغاية من سوق أغراب.

العنوان: شمسان، أبها62521، أبها 62217، المملكة العربية السعودية.

التليفون: 966920000666

التقييم: 8.8 رائع

السعر في الليلة الواحدة: 93 دولار

 بوكينج

 

ربما يهمك أيضًا

أماكن سياحية في أبها

أفضل شاليهات الرياض

 

فنادق أبها رخيصة ونظيفة

يمكنك حجز عطلتك في مدينة أبها مع الاستمتاع بأجمل المزارات السياحية وإقامة رخيصة في فنادق نظيفة ومميزة في الوقت نفسه، ومن أفضل فنادق أبها رخيصة ونظيفة:

 

OYO 324 Green House Hotel Abha

فنادق أبها

رغم سعر الليلة الرخيص للغاية إلا أن فندق جرين هاوس يتمتع بشهرة كبيرة في مجال النظافة، وهو قريب للغاية من حديقة الأندلي ومن حديقة أبو خيال، ويتوفر حمام خاص في كل الغرف، كما يوفر خدمة الواي فاي مجانًأ وهو ضمن تصنيف نجمتين إلا أن الزوّار أشادوا به للغاية.

العنوان: النزهة، أبها 62521، المملكة العربية السعودية.

التليفون: 9668008200063

التقييم: 7.0 جيد

السعر في الليلة الواحدة: 31 دولار

 بوكينج

  

اجنحة النرجس الفندقية ابها

فنادق أبها

وهي من أماكن الإقامة التي تحقق الكثير من الإقبال سنوياً مع موقع مميز على بعد 400 متر من ميدان أبها الثقافي وقريبًا من منتزه السد، ويوفر لك الفندق خدمة الواي فاي مجانا مع تكييف هواء، ويمكن الذهاب سيرا على الأقدام إلى مجموعة من المعالم السياحية الشهيرة هناك مثل متنزه قصر أبها ومتحف قصر المفتاحة، وهو أيضًا على بعد 18 كم فقط من المطار الدولي.

العنوان: البحرين، إيه إس سعد، أبها 62521، المملكة العربية السعودية.

التليفون: 966172299979

التقييم: 7.4 جيد

السعر في الليلة الواحدة: 53 دولار

 بوكينج

  

اوسترافا للشقق الفندقية

فنادق أبها

سواء كنت مسافرًا للدراسة أو السياحة فإن هذا الفندق القريب من جامعة الملك خالد وحديقة السعادة سيوفر لك إقامة رخيصة مع مراعاة أقصى إجراءات النظافو والسلامة، كما تتوفر خدمة التنظيف الجاف وبإمكانك توقيف السيارة مجانا وهو قريب للغاية من ملاهي حديقة السلام ومن رحانة مول.

العنوان: الخمسين، أبها 62561، المملكة العربية السعودية.

التليفون: 966172299979

التقييم: 8.0 جيد جدا

السعر في الليلة الواحدة: 47 دولار

 بوكينج

  

ربما يهمك أيضًا

معالم السعودية 10 معالم رائعة ربما لم تسمع بها من قبل

فندق فريزر سويتس الرياض

 

شقق فندقية أبها

الشقق الفندقية ملائمة للغاية للرحلات العائلية وتجمعات الأصدقاء، وتتوفر في أبها شقق فندقية متنوعة ومنها الرخيصة ومنها التي تتمتع بإطلالات رائعة، ومن أفضل الشقق الفندقية في أبها:

الحياة إن للأجنحة الفندقيه

فنادق أبها

إذا كنت ترغب في مكان إقامة فاخر مع عائلتك وفي الوقت نفسه قريب من مجموعة متنوعة من المراكز الترفيهية والملاهي والمتنزهات، فإن الحياة إن للأجنحة الفندقية في أبها سيوفر لك كل هذا وأكثر، كما أنه قريب للغاية من المطار مع خدمات غرف مميزة والكثير من الرفاهيات التي تجعلك تقضي إجازتك في راحة تامة لتعود له من جديد

العنوان: طريق الملك عبد الله بجانب مستشفى عسير المركزي، الربوة، أبها 62523، المملكة العربية السعودية.

التليفون: 96617222333

التقييم: 8.8 رائع

السعر في الليلة الواحدة: 400 دولار

 بوكينج

 

مشارف المدن للأجنحة الفندقية

فنادق أبها

من أكثر الاماكن الهادئة والمريحة التي يمكنك الإقامة بها، كما يتمتع بموقع مميز للغاية بين أبها وخميس، وهناك مجموعة كبيرة من الأماكن السياحية التي تبعد عنك فقك مسافة 20 دقيقة، وأشاد الروّاد بمستوى عالٍ من النظافة والاهتمام من قبل طاقم العمل.

العنوان: طريق الملك عبد الله، أبها 62224، المملكة العربية السعودية.

التليفون: 966920007506

التقييم: 7.9 جيد

السعر في الليلة الواحدة: 197دولار

 بوكينج 

 

الورود الذهبية

فنادق أبها

كل شيء في هذه الشقق الفندقية مثالي ومميز بدرجة مبهرة للغاية، فالعناية بالنظافة فائقة وجميع أدوات المظبخ متوفرة كما يتعاون معك طاقم العمل ببشاشة تامة ويمكنك طلب ما تشاء من موظف الاستقبال، كما يتمتع بجلسة خارجية مميزة مع الحفاظ على أقصى درجات الخصوصية، وهذه الشقق الفندقية قريبة للغاية من متنزه السعادة وتحتوي على صالة مشتركة ومرافق للرياضات المائية.

العنوان: طريق المحالة، أبها 62562، المملكة العربية السعودية.

التليفون: 966554472333

التقييم: 8.5 جيد جدا

السعر في الليلة الواحدة: 267 دولار

 بوكينج

  

وفي النهاية بعد معرفة أفضل فنادق أبها سواء اللي بسعر إقامة رخيص أو بإطلالات مميزة أو الشقق الفندقية، ياريت تقول لنا رأيك الشخصي وهل زرت المدينة دي قبل كده وإيه أكتر حاجة جذبتك فيها.