أبدأ البحث

شاليهات خميس مشيط

 شاليهات خميس مشيط
Booking.com
 
 أفضل شاليهات خميس مشيط
 
 

نقدم لكم اليوم أفضل شاليهات خميس مشيط حيث تعد واحدة من أفضل الخيارات التي يمكنك الإقامة فيها وقضاء أوقات ممتعة مع العائلة والأصدقاء في المملكة العربية السعودية، يعود ذلك بسبب تميزها في توفير كافة الخدمات والمميزات التي يحتاجها العميل.

فإن تجربة الشاليهات في خميس مشيط فريدة ومميزة للغاية لأنها تجمع بين كافة الميزانيات والأماكن الراقية و الواسعة والنظيفة، تجعلك تفكر في العودة وإعادة التجربة من جديد لما فيها من مزايا مختلفة.

إذا كنت بحاجة إلى السفر والاسترخاء ما عليك سوى اختيار بين شاليهات خميس مشيط حيث نضم لكم باقة من أفضل الشاليهات على الإطلاق من حيث المكان والفرش الراقي والأنيق بالإضافة إلى الأسعار المناسبة لكافة العملاء.

لذلك يعرض لكم موقعنا المميز Yallabookكافة المعلومات والتفاصيل حول هذه الشاليهات الرائعة، تابع مقالنا حتى تتعرف على المزيد.

أفضل شاليهات خميس مشيط

إذا كنت تبحث عن إقامة مميزة ومليئة بالمتعة والرفاهية والراحة في خميس مشيط مع الكثير من الخصوصية، جمعنا لك الدليل الشامل عن أفضل شاليهات خميس مشيط مع الأسعار الخاصة بها و تقييمات العملاء:

منتجع وشاليهات تاج الفخامة

شاليهات خميس مشيط

يعد أحد أفضل الشاليهات المتواجدة في خميس مشيط والذي يوفر للعميل مستويات عالية من الراحة والرفاهية، حيث يضم الكثير من الإطلالات المميزة على المسابح، بالإضافة إلى مناطق الجلوس والتلفزيون بشاشات مسطحة.

كما يمكن لضيوف شاليهات تاج الفخامة الاستمتاع بتناول وجبات مختلفة ومتعددة من المأكولات اللذيذة والشهية، بالإضافة إلى أنه مجهز بالكامل وبمستوى عالي من الاحترافية والجودة وهو يقع بالقرب من مدينة أبها.

العنوان: طريق المحلة، نهاية شارع الدواء 8192، خميس مشيط، المملكة العربية السعودية.

رقم التليفون: 966172749090

تقييم العملاء: 9.1 ممتاز.

السعر في الليلة الواحدة: 187 دولار.

 

بوكينج

هدوء الليالي للأجنحة الفندقية

شاليهات خميس مشيط

استمتع بقضاء أوقات رائعة مع العائلة والأصدقاء مع خدمة الواي فاي المجانية والإطلالة المميزة على المدينة، بالإضافة إلى الغرف والأماكن الراقية والأنيقة والمجهزة بشكل كامل مع منطقة خاصة لتناول جميع أنواع الأطعمة اللذيذة والفريدة.

والتي تعد من أفضل شاليهات خميس مشيط تتميز بخدماتها الرائعة واسعارها  المناسبة للجميع مع المحافظة على مستوى الخدمات العالي، وطاقم العمل المميز والذي يتكلم كافة اللغات، ويقع بالقرب من مطار أبها.

العنوان: شارع المستشفى السعودي الألماني 62411، بجوار شركة راحة للاستقدام في خميس مشيط، المملكة العربية السعودية.

رقم التليفون: 966545931143

تقييم العملاء: 8.4 جيد جدًا.

السعر في الليلة الواحدة: 63 دولار.

بوكينج

شاليهات تري سيزون

شاليهات خميس مشيط

يعد من شاليهات خميس مشيط المميزة والفريدة حيث يتميز بالغرف الكبيرة المكيفة والمجهزة بالكامل من منطقة للجلوس غاية في الأناقة والفخامة، بالإضافة إلى حمامات خاصة مزودة بحوض استحمام وملابس للحمام لمزيد من الاستجمام والراحة.

تعد شاليهات تري سيزون الخيار الأفضل والأمثل للحصول على تجربة فريدة ومختلفة وقضاء أوقات رائعة برفقة العائلة والأصدقاء، تضم مكتب استقبال بفرق عمل رائع يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم، بالإضافة إلى موقعها المميز والقريب للغاية من مدينة أبها.

العنوان: شارع التلاتين 61961، خميس مشيط، المملكة العربية السعودية.

رقم التليفون: 966500464995

تقييم العملاء: 8.4 جيد جدًا.

السعر في الليلة الواحدة: 152 دولار.

بوكينج

Kud Ah Arabya Apartment Hotel

شاليهات خميس مشيط

يمكنك قضاء أوقات طويلة من الراحة والاستجمام والمتعة مع الأصدقاء والأقارب حيث يوفر للعملاء كافة الوحدات والغرف مكيفة وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة بالإضافة إلى غسالة وغلاية ومطبق يشمل جميع ما يحتاجه العميل.

وتعد من أفضل وأجمل شاليهات خميس مشيط حيث تتميز بأنها تحتوي على حديقة رائعة وتراس، كما يمكنك الاستمتاع بتناول الإفطار في البوفيه الذي يضم أنواع مختلفة من المأكولات اللذيذة، ويعتبر مطار أبها الدولي قريب للغاية منها.

العنوان: سكن الراقي 61961، خميس مشيط، المملكة العربية السعودية.

رقم التليفون: 966548081010

تقييم العملاء: 9.3 ممتاز.

السعر في الليلة الواحدة: 91 دولار.

بوكينج

منتجع ذات مساء

شاليهات خميس مشيط

يوفر منتجع ذات مساء إقامة مثالية للعميل حيث يضم مسبح خاص وتحتوي الفيلا على أماكن للشواء، حتى تتمكن من الاستمتاع وقضاء أوقات مميزة مع العائلة في الحديقة والمسبح الداخلي لمزيد من الخصوصية والراحة.

بالإضافة إلى أنه يضم فريق عمل رائع يتحدث باللغة العربية واللغة الإنجليزية، والفيلا تضم غرفتي نوم مع تلفزيون بشاشة مسطحة ومطبخ شامل ومجهز بالكامل من ثلاجة وموقع وغسالة مع حمامين، حيث يعد من شاليهات خميس مشيط المميزة.

العنوان: حجلة، طريق الملك فهد، 62451 خميس مشيط، المملكة العربية السعودية.

رقم التليفون: 966563688882

تقييم العملاء: 6.8 جيد.

السعر في الليلة الواحدة: 213 دولار.

بوكينج

شاليهات راك فل الراقية

شاليهات خميس مشيط

تعد شاليهات راك فل الراقية الخيار الأفضل والأمثل من بين شاليهات خميس مشيط، حيث توفر أماكن للإقامة بمستوى عالي من الجودة والأناقة والفخامة، مع أمكان مخصصة للشواء وأماكن مخصصة لتناول المأكولات الشهية.

كما يمكنكم الاستمتاع بخدمة الواي فاي المجانية تمامًا، والكثير من المسابح الداخلية وحمامات الساونا لمزيد من الراحة والاسترخاء أثناء الإقامة، هذه الشاليهات المميزة تقع بالقرب من مطار أبها الدولي.

العنوان: شارع الملك سلطان 62435، خميس مشيط، المملكة العربية السعودية.

رقم التليفون: 966537222104

تقييم العملاء: 8.4 جيد جدًا.

السعر في الليلة الواحدة: 400 دولار.

بوكينج

 

شاليهات لمسة عسير

شاليهات خميس مشيط

يعد شاليه لمسة عسير أحد أفضل شاليهات خميس مشيط والأكثر شعبية وشهرة بين عدد كبير من العملاء، حيث يتميز بغرف النوم الأنيقة والواسعة مع مطبخ مجهز بالكامل من ثلاجة وموقد مع منطقة مريحة للغاية مخصصة للجلوس وشاشات تلفزيون مسطحة مع حمام أنيق المظهر.

الشاليه يحتوى على الكثير من الموظفين لتلبية كافة احتياجات وطلبات العملاء على مدار 24 ساعة في اليوم، بالإضافة إلى مسبح داخلي مع خدمة واي فاي مجانية ومواقف خاصة للسيارات، ويعد مطار أبها الدولي المكان الأقرب لموقع الشالية.

العنوان: 62411 خميس مشيط، المملكة العربية السعودية.

رقم التليفون: 966507730240

تقييم العملاء: 7.4 جيد.

السعر في الليلة الواحدة: 107 دولار.

بوكينج

 

شاليهات ناين نايتس للعوائل

شاليهات خميس مشيط

مع إطلالات مميزة على المسبح ومنطقة للجلوس مريحة للغاية وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة ومطبخ شامل ومجهز بالكامل من ميكروويف وثلاجة وغسالة، بالإضافة إلى حمام مجهز على أعلى مستوى ويضم مجفف شعر وملابس للحمام لمزيد من الراحة والاستجمام.

شاليه ناين نايتس للعوائل من أفضل وأكثر شاليهات خميس مشيط شعبية بين الضيوف، بالإضافة إلى ملعب مخصص للأطفال وحديقة واسعة ومميزة، ويقع بالقرب من مطار أبها الدولي.

العنوان: شارع لزمه، حي الصالحية 1، 54216 بالقرب من خميس مشيط، المملكة العربية السعودية.

رقم التليفون: 966508135053

تقييم العملاء: 9.3 ممتاز.

السعر في الليلة الواحدة: 213 دولار.

بوكينج

 

أفضل الشاليهات

وبذلك نكون قد تعرفنا من خلال موقعنا Yallabookعلى العديد من شاليهات خميس مشيط الفريدة والمميزة من حيث الموقع والخدمات وأماكن الرفاهية والاسعار المناسبة لجميع فئات العملاء.

وتعد خميس مشيط اختيار رائع للسياحة وقضاء أوقات طويلة من الراحة والمتعة، يمكنكم الاستمتاع مع الأصدقاء والعائلة بتجربة فريدة ومختلفة للغاية مع هذه الشاليهات الرائعة.