أبدأ البحث

افضل شاليهات املج

 افضل شاليهات املج
 

افضل شاليهات املج

افضل شاليهات املج، املج بلدة ساحلية صغيرة في محافظة تبوك الشمالية بالسعودية، تمتاز بواحد من أجمل الشواطئ وأكثرها هدوءا، ليس فقط في المملكة العربية السعودية، ولكن في جميع أنحاء العالم، لهذا أطلق على املج لقب "المملكة العربية السعودية جزر المالديف" ، لتميزها بشواطئها ذات الرمال البيضاء النقية والمياه الفيروزية الصافية بحيث يمكنك رؤيتها تعج بالحياة البحرية الجميلة، وهناك أيضا أكثر من  مائة من الجزر الصغيرة التي بالكاد تم لمسها.

افضل شاليهات املج

على الرغم من التنقل بين الجزر والاستمتاع بأشعة الشمس واستكشاف الشعاب المرجانية في المملكة العربية السعودية، فإن املج تضم أيضا الكثير من المطاعم الهادئة، والفنادق والمنتجعات المنتشرة بأنحائها ونذكر لك هنا افضل شاليهات املج:

استراحة الروابي

افضل شاليهات املج

تبعد استراحة الروابي عن البحر مسافة 4 كيلو تقريبا، وتقع على الطريق مباشرة، بمنطقة مزارع واستراحات ويوجد بها أشجار المانجو والنخيل، وتوفر الاستراحة مواقف خاصة للسيارات مجانا، وتحتوي على 3 غرف نوم وغرفة معيشة وتلفزيون بشاشة مسطحة ومطبخ مجهز بمنطقة لتناول الطعام وحمامين مع دش وغسالة ملابس.

·      العنوان: املج, 47312, المملكة العربية السعودية

·      الهاتف:  00966503571150  

·      التقييم: 9.6استثنائي

·      الأسعار: EGP 2,194لكل ليلة

افضل شاليهات املج

استراحة البيت الريفي

افضل شاليهات املج

يحتوي هذا الشاليه على 3 غرف نوم وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومطبخ مجهز بثلاجة وموقد مسطح وغسالة ملابس و3 حمامات مع بيديت، ويضم صالة مشتركة وحديقة، كما يوفر مواقف خاصة للسيارات مجانا، ومكتبا للاستقبال يعمل على مدار الساعة.

·      العنوان: المقرح 1, 71931 أملج, المملكة العربية السعودية

·      الهاتف:   00966500742002 

·      التقييم: 8.5جيد جدا

·      الأسعار: EGP 1,842لكل ليلة

افضل شاليهات املج

Private villa in a farmفيلا خاصة بمزرعة

افضل شاليهات املج

فيلا خاصة على الطراز الأندلسي داخل مزرعة بمساحة ١٠٠٠٠ متر مربع بمسبح خارجي للكبار والصغار كما تحتوي على مراجيح وأماكن لعب للأطفال، وأماكن للشواء خارج الفيلا أو داخل الفيلا في الحديقة الداخلية، وتقع فيلا "Private villa in a farm، على بعد حوالي 1.7 كم من شاطئ املج، وهي مكان إقامة يوفر إطلالات على المسبح، ويوجد غرفتين نوم وصاله كبيرة تستخدم أيضا للنوم في الطابق العلوي الدور الأرضي يحتوي على مطبخ كبير ومجلس مطل على المزرعة وصاله مطلة على الحديقة الداخلية. 

·      العنوان: فيلا خاصة بطريق الملك فيصل في مزرعة خلف مطعم هرفي بمدينة املج. 

·      التقييم: 6

·      الأسعار: EGP 8,372لكل ليلة

افضل شاليهات املج

افخم منتجعات املج

املج مدينة على شاطئ البحر الأحمر يحيط بها إحساس بالتاريخ والطبيعة، فإذا قررت زيارتها فستجد هنا ترشيحنا عن افضل شاليهات املج:

فندق حياة تاون

افضل شاليهات املج

يوفر فندق حياة تاون بارا وحديقة ومرافق للشواء وتراسا، ويحتوي علي مطعما ومكتبا للاستقبال يعمل على مدار الساعة، كما يقدم خدمة الغرف وخدمة الواي فاي مجانا في جميع أنحاء مكان الإقامة، وتتوفر مواقف خاصة للسيارات مجانا في مكان الإقامة بالإضافة إلى خدمة نقل المطار مقابل تكلفة، ويقدم الفندق إفطار كونتيننتال أو من قائمة مأكولات.

·      العنوان: طريق الملك عبدالعزيز، 48321 أملج، المملكة العربية السعودية

·      الهاتف:    00966143824888   

·      التقييم: 7.4جيد

·      الأسعار: EGP 1,390لكل ليلة

افضل شاليهات املج

مخيم رويال تورز

افضل شاليهات املج

مخيم رويال تورز يتكون من خيام مفروشة بالكامل ومكيفة ومزودة بدورة مياه مستقلة لكل خيمة, والمخيم يبعد فقط ٥٠٠ متر من شاطئ البحر ويبعد ٣ كيلومتر عن مرسى القوارب، ويبعد ١٠ دقائق من وسط المدينة، ويبعد ٥ دقائق عن أقرب مركز صحي, والمكان آمن ومزود بوسائل حراسة، ويوفر أماكن إقامة وصالة مشتركة وحديقة ومرافق للشواء وتراس، وإطلالات على البحر، كما يتوفر ملعب للأطفال في الموقع، ويمكن الاستمتاع برياضة المشي لمسافات طويلة على مقربة من المخيم.

·      العنوان: شارع 5, 48334 املج, المملكة العربية السعودية

·      الهاتف: 040 3281985

·      التقييم: 7.2جيد

·      الأسعار: EGP 628لكل ليلة

افضل شاليهات املج

شقة العليا

افضل شاليهات املج

شقة مخصصة للعائلات، ومطلة على المدينة، ويمكن روية البحر منها، يوجد بها مطبخ متكامل، والشقة مجهزة بغسالة ملابس، تبعد عن وسط المدينة كيلو ونصف، وتحتوي الوحدات على أرضيات خشبية ومنطقة لتناول الطعام وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وحمام خاص مع حوض استحمام ساخن ونعال، كما تتوفر ثلاجة وفرن وموقد مسطح وغلاية.

·      العنوان: املج, 47312, المملكة العربية السعودية

·      التقييم: 8.9 رائع

·      الأسعار: SAR 218لليلة الواحدة

افضل شاليهات املج

شاليهات املج انستقرام

املج هي مكان الأحلام مع الشمس على مدار العام، وهنا افضل شاليهات املج انستقرام:

استراحة ومنتجع الرفاده

افضل شاليهات املج

تقع شقة "استراحة ومنتجع الرفادة" في املج بمنطقة تبوك، وهي مكان إقامة يضم مواقف خاصة للسيارات مجانا، وتحتوي جميع الوحدات المكيفة على حمام خاص وتلفزيون بشاشة مسطحة ومطبخ صغير مجهز بالكامل وشرفة، كما تتوفر حديقة وتراسا.

·      العنوان: المقرح, 47312 املج, المملكة العربية السعودية

·      الهاتف: +966 55 018 8952

·      التقييم: 6.1

·      الأسعار: EGP 1,256لكل ليلة

افضل شاليهات املج

شقة شاطئ النخيل

افضل شاليهات املج

تقع "شقة شاطئ النخيل" في مركز المدينة حيث توفر جميع الخدمات وتبعد عن البحر بثلاثة دقائق فقط بالسيارة، وتمتاز بالنظافة وتعاون صاحب الشقة وتوفر جميع الاحتياجات الأساسية، وتحتوي الشقة على 3 غرف نوم وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومطبخ مجهز بميكروويف وثلاجة وغسالة ملابس وحمامين مع بيديت، كما توفر تراسا، وخدمة الواي فاي مجانية.

·      العنوان: املج, 48321, المملكة العربية السعودية.

·      الهاتف:   00966555610852  

·      التقييم: 8.4جيد جدا

·      الأسعار: EGP 2,131لكل ليلة

افضل شاليهات املج

قدمنا لك افضل شاليهات املج، وكنقطة أخيرة نذكر أنه يحظر على السفن الكبيرة والعبارات السفر في المنطقة، وكل ذلك للحفاظ على املج بجمالها البكر.

 

 ربما يهمك أيضًا

سفن جاردن الطائف

شقق مفروشة مكة