أبدأ البحث

أفضل كشاف طاقة شمسية في الأسواق

 أفضل كشاف طاقة شمسية في الأسواق
 

أفضل كشاف طاقة شمسية في الأسواق

إذا كنت تبحث عن كشاف طاقة شمسية جيد لرحلتك السياحية فأنت في المكان المناسب، فقد جمعنا بشكل عام في هذه المقالة أفضل 4 كشافات طاقة شمسية أنيقة وذات تصميم جذاب من أمازون لعام 2022 والتي تعتبر مثالية لجميع الأوضاع والأماكن ومختلف النشاطات كالتخييم.

أفضل 4 كشافات طاقة شمسية من أمازون

فيما يلي أفضل أربع كشافات طاقة شمسية لعام 2022 من أمازون ونبدأ بـ:

كشاف طاقة شمسية من اوتيك

 كشاف طاقة شمسية

 

يمتاز كشاف طاقة شمسية من اوتيك بأنه مزود ب 120 ليد ضوئي، تم تطويرها مع عاكس للأضواء بزاوية عريضة 270درجة، مصنف بأنه مقاوم للمياه والغبار وسهل التركيب على الباب الأمامي للبيت والمرآب أو الشرفة.

يمكنك الاختيار من بين ثلاث أنماط:

-         وضع الضوء الآمنعندما يكتشف كشاف طاقة شمسية حركة في الليل، يضيء مستشعر الحركة لمدة 15 ثانية ثم يتوقف تلقائياً.

-         نمط دائم طوال الليل: يعمل الضوء تلقائياً عند الليل، ويبقى يعمل طوال الليل.

-         نمط التحكم بالسطوع الذكييبقى الضوء يعمل طوال الليل، ويتحول لضوء أكثر سطوعاً عندما يكتشف حركة.

ومن مميزات كشاف طاقة شمسية

-         مستشعر الحركة: مزود بمستشعر حركة حساس متطور، يستطيع اكتشاف الحركة والأشخاص من على بعد 26 بمتر بزاوية 120درجة.

-         بطارية جيدة: مزود ببطارية ليثيوم أيون، القابلة للشحن 2200ميلي أمبير/ساعة، التي تؤمن ضوءاً أكثر سطوعاً وعمل لمدة أطول.

-         مصابيح فائقة السطوع: مصابيح ليد عالية الكفاءة، مع إضاءة بزوايا واسعة يمكنها تحسين استخدام الإنارة. وتوفر مصابيح الطاقة الشمسية اوتيك إنارة ساطعة للأماكن الخارجية وتغطي نطاق واسع من الضوء أفضل من كشافات الضوء الأخرى الموجودة في السوق.

-         مزود بألواح شمسية عالية الجودة: تعمل بالطاقة الشمسية لتوفير أكبر كمية من الطاقة ومزودة بمصابيح ليدات عالية الجودة، والتي يصل معدل التوفير فيها إلى 20.5% ضمن 1.2 واط من السيليكون أحادي البلورات، متينة جداً وملائمة للاستخدام لوقت طويل.

-         مقاوم للماء والغبار: مصنف أنه مقاوم للمياه والغبار ومقاوم للحرارة، ضوء ليلي آمن للاستخدام الخارجي للبيت والفناء والحديقة والرواق والحديقة والممرات و المرآب وما إلى ذلك. مصمم خصيصاً ليتحمل الظروف الجوية القاسية.

رابط المنتج

كشاف طاقة شمسية من اميريتوب

 كشاف طاقة شمسية

 

أحد افضل كشافات طاقة شمسية للأجواء الخارجية، يمتاز بميزة استشعار حركة لاسلكي، وفيه 128 ليد عالي السطوع يضيء بزاوية 270 درجة، مصباح ليد أمن تتضمن العبوة قطعتين.

كشاف طاقة شمسية مزود بجهاز استشعار حساس حركة، ويؤمن سطوع عالي بتصميم ثلاثي الرؤوس، فيها 128 ضوء ليد عالي السطوع، تؤمن ضوء عالي السطوع وتبديد حرارة جيد، ما يجعل ضوئها أكثر سطوعاً من ضوء مصابيح كشاف طاقة شمسية آخر. ألواحها الشمسية مصنعة من مادة السيليكون، كفاءة الخلايا الضوئية لا تُصدق، وتعمل أيضاً بشكل رائع في فصل الشتاء.

ومن أهم ميزات كشاف طاقة شمسية هذا:

-         كاشف حركة: من خلال كاشف الحركة المطور بزاوية عريضة، يكتشف مصباح الأمان الذي يعمل بالطاقة الشمسية الحركة التي تصل إلى 26 قدماً بزاوية 120، يتم إيقاف تشغيله تلقائياً أثناء النهار، ولا يتم تشغيله إلا عندما يستشعر الحركة في الليل، ينطفئ الضوء بعد 30 ثانية من عدم وجود حركة، إذا ظل الأشخاص يتحركون في منطقة المستشعر، فسيظل وضع الإضاءة الساطعة قيد التشغيل.

-         تغطي مساحة واسعة: تتمتع بميزة تغطية المساحة بإضاءة عبر تصميم فريد بزاوية عريضة ثلاث رؤوس قابلة للتعديل والتحريك بكافة الاتجاهات، زاوية إضاءة تصل إلى 270 درجة ومسافة استشعار تبلغ 16 - 26 قدم، من السهل ضبط رؤوس الضوء وأغطية العدسات ومستشعر الحركة عبر زوايا مختلفة حسب متطلباتكم، اتجاه الإضاءة قابل للتعديل مع رؤوس الإضاءة المرنة الثلاثة، لا تتعب نفسك في تركيب مصباحين إضافيين، لا حاجة للكهرباء، المنتج صديق للبيئة.

-         مناسبة لجميع حالات الطقس: مصابيح اميريتوب الخارجية المصنفة من أفضل كشاف طاقة شمسية، تعمل بالطاقة الشمسية مصنوعة من مواد صديقة للبيئة وتناسب جميع حالات الطقس، الأمر الذي يحمي رؤوس الإضاءة الثلاثة من عوامل الجو المختلفة مصابيح مقاومة للمياه والغبار أي أن مصباح الأمان ذو 3 رؤوس لن يتلف في أثناء الطقس الماطر أو الصقيع أو الثلج، إنه مصمم خصيصاً لتحمل الظروف الجوية القاسية، ومقاوم لجميع الأحوال الجوية ويوفر السلامة والأمان الإضافيين لمنزلك.

-         كشافات لاسلكية بمستشعر حركة: سهلة التركيب، لا حاجة إلى أسلاك أو محولات مزعجة، يمكنك تثبيتها عبر البراغي المرفقة بالعلبة على أي جدار خارجي مصنوع من أي مادة سواء معدنية أو خشبية أو بلاستيكية، مزود ببطارية أيونات الليثيوم القابلة لإعادة الشحن سعة 2200 ميلي أمبير في الساعة، لإضاءة أكثر سطوعاً وتدوم طويلاً، يستخدم بشكل مثالي للإضاءة الخارجية، ويمكن استخدامه على نطاق واسع لإضاءة الفناء وللمرأب وفي الحديقة وفي موقف السيارات ولإضاءة أبواب الخروج والدخول وللردهة وكمصباح للمدخل وما غير ذلك.

رابط المنتج

كشاف ضوء لومن 

 كشاف طاقة شمسية

 

يعمل هذا الكشاف في الجو الخارجي مزود بليدات ضوء بقدرة 3000 واط، مقاومة للماء وفيها جهاز تحكم عن بعد مناسبة لحديقة المنزل وبركة السباحة والممر وملعب كرة السلة وساحات اللعب.

ومن أهم ميزات كشاف طاقة شمسية هذا:

-         إضاءة عالية للغاية: تؤمن إضاءة ذات جودة ممتازة وسطوع عالية 300 واط 6500 كلفن، كشاف ليد يعمل بالطاقة الشمسية يمكن أن يضيء مساحة تزيد عن 3150 قدمًا مربعة، بطارية ذات سعة كبيرة تجعل المصباح يؤمن إضاءة لمدة 10-12 ساعة.

-         توفير الطاقة: لن تتكلف بعد الآن بفواتير كهرباء عالية، يعمل عبر الطاقة الشمسية بالكامل وتحكم لاسلكي، توفير الإضاءة والسلامة لحديقتك، المرآب، والطريق في أي وقت، يمكن استخدامه كمصباح حائط، أو أضواء للشارع، مزود بضمان لمدة سنتين يضمن أن يكون هذا المنتج هو الأفضل بدون مخاطر.

-         جهاز التحكم عن بعد: يتم التحكم في هذا الكشاف الذي يعمل بالطاقة الشمسية بواسطة جهاز التحكم عن بعد عالي الطاقة ومسافة التحكم عن بعد يصل إلى 49 قدماً (15 متراً)، يعمل بأوضاع تلقائية ووضع متدرج، ووضع السطوع الكامل، ووضع نصف سطوع، يعمل بساعات متعددة وفق نظام ساعتين أو أربع ساعات أو ست ساعات أو ثمان ساعات.

-         سهلة التركيب: طريقتان للتثبيت، يعلق أو يثبت بمسامير، مزود بمسامير ضمن العبوة، ومعه كابل تمديد 5 أمتار لتوصيل الألواح الشمسية بالكشاف.

-         ضمان: ضمان لمدة عامين في حال وجود أي عطل، لا تتردد في الاتصال بنا أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني في أي وقت.

رابط المنتج

مصابيح ليد من جيسليد

 كشاف طاقة شمسية

 

تعمل عبر الطاقة الشمسية مزودة بحساس حركة للأجواء الخارجية، مقاومة للماء وبأوضاع قابلة للتعديل وملائم للتثبيت على الحائط والمرآب والباحة وتتميز بإضاءة طويلة الأمد وبطارية قابلة للاستبدال.

إليكم أهم مميزات كشاف طاقة شمسية هذا:

-         مستشعر حركة: يحتوي مصباحنا الشمسي بمستشعر الحركة يعمل ببطارية قابلة للتغيير بسعة 2600 ميلي أمبير في الساعة ولوحة طاقة شمسية أكبر لدعم الشحن عبر منفذ usb، بالإضافة إلى الشحن من ضوء الشمس مباشرة، ولا تقلق بشأن الإضاءة.

-         سطوع فائق: مزودة ب 90 قطعة ليد وتوفر مصابيح فائقة السطوع وأداء جيد لتبديد الحرارة.

-         ثلاث أنظمة تشغيل: مستشعر الحركة الخاص بنا مصمم بثلاث أنظمة مختلفة للمستشعر/الإضاءة الخافتة ونظام إعتام للمستشعر، ليجعله أكثر ملائمة وتوفيراً للطاقة من أي مستشعر خارجي.

-         كفالة: من سوء الصنع نقدم خدمة ما بعد البيع كفالة لمدة 24 شهرًا لمصباح مستشعر الحركة الشمسي، وللبطارية 12 شهراً، في حال كان لديك أي استفسار لا تتردد في الاتصال بنا.

-         تقنية الاستشعار الذكي: تبلغ مسافة الحساس من ثمانية إلى عشرة أمتار وهي أطول مسافة من بين المنتجات الأخرى، وفق زاوية 120 درجة، مزود بوضع عدم التعتيم لزيادة عمر المنتج، عندما يستشعر المصباح وجود حركة فسيعمل بشكل تلقائي في الليل أو في الظلمة الأمر الذي يوفر لك حماية وأمان عبر افضل كشافات طاقة شمسية.

رابط المنتج