أبدأ البحث

افضل فنادق قريبة من ميدان تقسيم

 افضل فنادق قريبة من ميدان تقسيم

افضل فنادق قريبة من ميدان تقسيم

افضل فنادق قريبة من ميدان تقسيم، تعد تركيا واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في العالم، فإذا كنت تخطط لزيارة مدينة إسطنبول في تركيا، فإن الإقامة في مكان قريب من ميدان تقسيم ستضمن لك تجربة رائعة في هذه المدينة المذهلة. تحيط بالميدان العديد من الفنادق الفاخرة والممتازة التي توفر للنزلاء الراحة والترفيه في جو من الفخامة والتراث التركي العريق. في هذا المقال، سوف نلقي نظرة على بعض أفضل فنادق ميدان تقسيم

افضل فنادق قريبة من ميدان تقسيم

افضل فنادق قريبة من ميدان تقسيم المتاحة هي الفنادق التالية:

غراند حياة اسطنبول

افضل فنادق قريبة من ميدان تقسيم 

يقع هذا الفندق الفاخر في قلب مدينة إسطنبول وضمن مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من ميدان تقسيم ومراكز المعارض والمؤتمرات الرئيسية، وتبعد محطة تقسيم للمترو مسافة 400 متر فقط، وتقع منطقة السلطان أحمد التاريخية على بُعد 5 كم حيث تشمل قصر الباب العالي وآيا صوفيا والجامع الأزرق، كما يبعد مطار أتاتورك الدولي ضمن مسافة 20 كم، فيما يبعد مطار إسطنبول مسافة 50 كم من غراند حياة إسطنبول، ويقدم مسبح خارجي وسبا ومركز رياضي وقاعات اجتماعات عصرية.

-          العنوان: (إسطنبول, تركيا) Harbiye Mah. Taskisla Caddesi No:1 34367, Sisli, Sisli, 34337 Istanbul, Turkey

-          التليفون: 902123681234+

-          التقييم: 8.3 جيد جدا

-          السعر: 229 $


سيلان إنتركونتيننتال اسطنبول

افضل فنادق قريبة من ميدان تقسيم 

يقع هذا الفندق الفاخر في قلب مدينة إسطنبول وعلى بعد 15 دقيقة فقط سيراً على الأقدام من منطقة نيشانتشي الشهيرة للتسوق والترفيه وضمن مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من ميدان تقسيم، كما يبعد مسافة 3 كم من مركز جواهر للتسوق الذي يمكن الوصول إليه بسهولة بالمترو، كما يقع على بعد 1.8 كم من المستشفى الأمريكي وعلى بعد 1 كم فقط من مستشفى آتشيباديم تقسيم، كما تتوفر العديد من العيادات الطبية والتجميلية الشهيرة في نيشانتشي، فيما يبعد مسافة 250 متر فقط من ميدان تقسيم وشارع الاستقلال الحيوي الذي يضم متاجر أنيقة ومعارض فنية ومطاعم، وتقع محطة مترو تقسيم على بعد 50 متر من الفندق، كما يبعد مطار إسطنبول مسافة 50 كم من إنتركونتيننتال إسطنبول، ويقدم غرفاً مكيفة الهواء، كما توفر العديد من الغرف إطلالات جميلة على مضيق البوسفور وميدان تقسيم.

-          العنوان: ( اسطنبول، تركيا) Asker Ocagi Cad. No :1, Taksim, Beyoglu, 34435 Istanbul, Turkey

-          التليفون: 902123684444+

-          التقييم: 8.5 جيد جدا

-          السعر:205 $


ربما يهمك أيضًا

افضل فنادق في اسطنبول قريبة من الاسواق

فندق ويندهام اسطنبول

أفضل فنادق اسطنبول

افضل فنادق ميدان تقسيم

ومن بين أهم الأماكن السياحية فيها ميدان تقسيم، الذي يقع في وسط مدينة إسطنبول. وإذا كنت تبحث عن الإقامة في مكان قريب من هذا الميدان، فستجد الكثير من الفنادق التي تتيح لك تجربة رائعة في إسطنبول، وسنذكر هنا افضل فنادق قريبة من ميدان تقسيم:

تايتانيك سيتي تقسيم

 افضل فنادق قريبة من ميدان تقسيم

يقع هذا الفندق المصنف 4 نجوم في منطقة مخصصة للمشاة، على بُعد 5 دقائق فقط سيراً على الأقدام من ميدان تقسيم، وعلى بُعد 600 متر فقط من المتاجر في شارع الاستقلال و800 متر من مركز إسطنبول للمؤتمرات، كما يبعد مسافة 49 كم من مطار إسطنبول وضمن مسافة 1.2 كم من مركز لطفي قيردار للمؤتمرات ومركز إسطنبول للمؤتمرات وقاعة حفلات جمال رشيد بك ومسرح محسن أرطغرل، ويوفر غرفاً عصرية، كما يضم سبا مزود بحمّام تقليدي مجاناً ومسبح داخلي وجيم، بالإضافة إلى علاجات المساج.

-          العنوان: ( اسطنبول، تركيا) Lamartin Cad. No: 47 34437, Beyoglu, 34437 Istanbul, Turkey

-          التليفون: 902122389090+

-          التقييم: 8.5 جيد جدا

-          السعر: 104 $


فندق تقسيم متروبارك

 افضل فنادق قريبة من ميدان تقسيم

يقع هذا الفندق على بُعد 100 متر من ميدان تقسيم بمدينة إسطنبول، كما يقع على بعد 600 متر من مضيق البوسفور و3.5 كم من مركز جواهر للتسوق، فيما تقع منطقة نيشانتاشي للتسوق على بعد أقل من 2 كم من الفندق، حيث تضم العديد من المتاجر بما في ذلك العلامات التجارية الفاخرة، وتقع محطات الترام ومحطات المترو ومحطات الحافلات على بعد 100 متر من الفندق، حيث توفر سهولة الوصول إلى المعالم السياحية في المدينة مثل السلطان أحمد والبازار الكبير وآيا صوفيا، فيما يبعد مطار إسطنبول مسافة 50 كم، ويوفر غرفاً مزودة بخدمة الواي فاي مجاناً ومطعم يقدم المأكولات العالمية.

-          العنوان: ( اسطنبول، تركيا) Osmanli Cad. No:14 Taksim, Beyoglu, 34437 Istanbul, Turkey

-          التليفون: 902122926200+

-          التقييم: 8.0 جيد جدا

-          السعر: 71 $


افضل فنادق تقسيم للعوائل

إذا كنت تبحث عن إقامة مريحة وملائمة للعوائل في ميدان تقسيم في إسطنبول، فإليك بعض افضل فنادق قريبة من ميدان تقسيم التي يمكن الاختيار من بينها:

Ramada By Wyndham İstanbul Taksim

 افضل فنادق قريبة من ميدان تقسيم

يقع هذا الفندق على بعد 5 دقائق فقط سيراً على الأقدام من ميدان تقسيم الحيوي، وتبعد منطقة نيشانتاشي، التي تشتهر بمتاجرها ذات الماركات الشهيرة، مسافة 1.7 كم، بينما تقع محطة مترو تقسيم على بعد 500 متر، مما يوفر سهولة الوصول إلى المواقع الأخرى في المدينة. ويقع مركز جواهر للتسوق على مسافة 3 كم. ويقع مركز لطفي قيردار للمؤتمرات ومركز إسطنبول للمؤتمرات وقاعة حفلات سيمال ريست ري ومسرح محسن أرطغرل على بعد 1.1 كم. بينما يقع مطار إسطنبول على بعد 50 كم، ويتميز بمسبح داخلي ومرافق سبا شاملة، حيث يمكن للضيوف الاسترخاء في الساونا أو الحمام التركي بعد قضاء يوم في مشاهدة معالم المدينة. كما يتوفر جيم عصري مجهز بأجهزة رياضية للقلب والأوعية الدموية والأوزان الحرة.

-          العنوان: (اسطنبول، تركيا) Recep Pasa Cad. No :15 Talimhane Taksim, Beyoglu, 34437 Istanbul, Turkey

-          التليفون: 902122385460+

-          التقييم: 8.1 جيد جدا

-          السعر: 140 $


The Parma Hotel & Spa Taksim

 افضل فنادق قريبة من ميدان تقسيم

يقع هذا الفندق على بعد 110 متر فقط من ميدان تقسيم، وعلى بعد خطوات قليلة فقط من شارع الاستقلال الحيوي الذي يضم مقاهي ومتاجر وبارات، وتقع محطة مترو تقسيم على بعد 300 متر، والتي توفر سهولة الوصول إلى منطقة السلطان أحمد التاريخية، بالإضافة إلى مواقع أخرى في المدينة، بينما يقع مطار أتاتورك الدولي ضمن مسافة 20 كم، كما يبعد مسافة 50 كم من مطار إسطنبول، كما يقع مركز مؤتمرات لطفي قردار ومركز إسطنبول للمؤتمرات وقاعة حفلات سيمال ريست ري ومسرح محسن أرطغرل ضمن مسافة 1.5 كم، فيما يوفر مسبحاً داخلياً، ويمكن للضيوف الاستفادة من خدمات مكتب الكونسيرج المتوفر في الموقع، كما يشمل غرفة منفصلة للمساج وغرفة بخار وساونا وحمّامات تقليدية للرجال والنساء.

-          العنوان: ( اسطنبول، تركيا) Kocatepe Mahallesi Abdulhak Hamit Caddesi no:22 Taksim - Beyoğlu, Beyoglu, 34437 Istanbul, Turkey

-          التليفون: 902122690200+

-          التقييم: 8.2 جيد جدا

-          السعر: 148 $


وبهذا يكون موقع Yallabook.com قد انتهي من استعراض افضل فنادق قريبة من ميدان تقسيم التي تلبي متطلباتك واحتياجاتك، ولا تنسى الحجز مسبقًا أونلاين للتأكد من توافر الغرف والاستمتاع بالكثير من المزايا والخصومات مع إمكانية ترقية الحجز في حالة التوفر.

الأسئلة الشائعة

نعم، تتوفر الغرف العائلية في معظم الفنادق المذكورة، حيث تضم عادة سريرين مزدوجين أو أكثر ومنطقة معيشة مريحة.

تختلف المرافق المتاحة في الفنادق المختلفة، ولكن عادة ما تتضمن الفنادق في ميدان تقسيم مرافق مثل: مطاعم وبارات، مسبح داخلي وصالة لياقة بدنية، خدمة الواي فاي المجانية، خدمة الغرف، وخدمة نقل المطار.

نعم، توفر معظم الفنادق خدمة الإفطار، ويمكن للنزلاء الاستمتاع بوجبة الإفطار في المطاعم الخاصة بالفنادق أو في غرفهم.