أبدأ البحث

شاليهات الهاف مون

 شاليهات الهاف مون
 

شاليهات الهاف مون

يمكن أن تمضي إجازة مميزة للغاية في واحد من شاليهات الهاف مون أو شاطئ نصف القمر في المملكة العربية السعودية وتحديدا في مدينة الخبر، فالمملكة العربية السعودية تتضمن الكثير من الشواطئ الخلابة التي تجعلها من المزارات السياحية المميزة وخصوصا في فصل الشناء مع مع تتمتع به من مناطق جبلية تزيد من شغف الشباب في المخاطرة والمغامرة.

 

فسواء السباحة أو الغطس أو تسلق الجبال أو القفز الحر أو السكاي دايفينج واللي بيعتبر من أجمل الأنشطة في السعودية فإنت هتلاقي في الهاف مون مجموعة متنوعة من الأنشطة التي تجعلك تكرر الزيارة كل عام أو تنصح بها لأقاربك وأصدقائك.

 

ربما يهمك أيضا

منتجع بريرا الخبر عطلة العائلة الأمثل

شاليهات الخبر والدمام بمسبح خاص

 فنادق تبوك

 

أفضل شاليهات الهاف مون

إذا كنت ترغب في إجازة مميزة على واحد من أجمل شواطئ المملكة العربية السعودية فإن في شاليهات الهاف مون الاختيار المثالي سواء كانت رحلة عائلية أو في شهر العسل أو حتى مع الأصدقاء وفيما يلي أجمل الشاليهات:

 

شاليه ماجستيك

شاليهات الهاف مون

شاليه ماجستيك عبارة عن بيت متكامل ومن أماكن الإقامة المميزة على شاطئ الهاف مون مع توفير الكثير من الخدمات التي تشعرك برفاهية كبيرة مثل خدمة الواي فاي المجانية مع غرف مكيفة بالكامل ومطعم، كما تتوفر حديقة بمسبح خارجي.

يوفر لك أيضًا شاليه ماجستيك مكان لتوقيف السيارات مجانا ويمكنك المشاركة في مجموعة من الأنشطة الرياضية مثل المشي لمسافات طويلة والغطس وركوب الأمواج.

يضم شاليه ماجستيك 5 غرف مميزة مع 6 حمامات وبالطبع الملاءات والمناشف ومطبخ مجهز بالكامل مع منطقة لتناول الطعام.

وستجد هناك أيضًا ملعب للأطفال وأماكن لركوب الدراجات وصيد الأسماك، كما تتوفر منطقة شاطئية خاصة لمحبي الهدوء والرفاهية.

·         العنوان: شارع الأمواج, Al Khobar 34831 الهاف مون, 31311 هالف موون باي, المملكة العربية.

·         التقييم: 8.4 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 533 دولار

 بوكينج

 

شاليهات ويڤ Wave Resorts

شاليهات الهاف مون

من الأماكن شديدة التميز في الخبر، وهو على بعد 10 كم فقط من شاطئ نصف القمر، وعلى بعد 7 كم من قرية الخليج مكارم، ويتوفر فيه خدمة الواي فاي مجانا مع مطبخ مجهز بالكامل وفناء خارجي، كما توجد غسالة ملابس ولوازم استحمام مجانية وغيرها.

كما يمكنك الاستمتاع بحفلات الشواء التي تتوفر في هذا الشاليه بالإضافة إلى حمام السباحة الداخلي، وهو قريب للغاية من مطار الملك فهد الدولي وعلى مسافة 54 كم فقط.

·         العنوان: نصف القمر ، الظهران 34831 ، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966558439000

·         التقييم: 7.9 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة: 400 دولار

 بوكينج

 

ربما يهمك أيضًا

شاليهات الجبيل على البحر

منتجع شادن العلا

 

Mövenpick Beach Resort Al Khobar

شاليهات الهاف مون

وهو من أماكن الإقامة التي تجمع بين الفخامة والرفاهية مع الطابع السعودي التقليدي وخدمة ذاتية وأثا غاية في الرقي بالإضافة إلى إطلالة مميزة على الخليج العربي.

يوفر هذا المنتجع 36 فيلا خاصة وكل منها على شاطئ البحيرة والذي يتوفر فيه جميع المرافق المطلوبة لراحة الزوار بالإضافة إلى معدات الرياضات المائية، ويوجد أيضًا حمام سباحة خارجي وآخر مخصص للسيدات فقط بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية وسبا.

إقامتك في واحدة من فيلل منتجع موفينبيك ستمنحك الكثير من الخصوصية والاسترخاء بالإضافة إلى مجموعة أنشطة مخصصة للأطفال، ويمكن الوصول إلى مطار الملك فهد في 45 دقيقة، أما وسط مدينة الخبر فيبعد 25 دقيقة فقط عن المنتجع.

·         العنوان: خليج نصف القمر طريق العزيزية، الخبر 31952 ، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 96613892999

·         التقييم: 6.6 مُرضي

·         السعر في الليلة الواحدة: 635 دولار

 بوكينج

 

منتجع شاطىء الدانة

شاليهات الهاف مون

شاليهات مميزة مع إقامة فندقية راقية تلك التي ستحصل عليها في منتجع الدانة والذي يبعد 30 كم فقط عن الخبر، فالفخامة والتميز هي عنوان منتجع دانة مع واجهة بحرية شديدة الاتساع وتوفر حمام سباحة خارجي مع شاطئ خاص.

ستجد في المنتجع ايضا مرافق الشواء والتي يمكنك استخدامها بنفسك ومرافق للرياضات المائية، ويتوفر مطعم أيضًا لخدمة الزوار بالإضافة إلى الواي فاي المجاني في جميع أماكن المنتجع وأماكن للسيارات.

يمكن للعائلة الاستمتاع بإجازة مميزة في شاليهات منتجع دانة حيث تتوفر أماكن للأطفال وأماكن لممارسة رياضة الفروسية وملاعب وغيرها، وهو قريب من مطار الملك فهد الدولي.

·         العنوان: شاطئ الهاف مون، الخبر، ظهران، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966138999900

·         التقييم: 8.0 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 933 دولار

 بوكينج

 

منتجع راديسون بلو , شاطئ نصف القمر

شاليهات الهاف مون

مجموعة من الفيلات شديدة الخصوصية متوفرة في راديسون بلو والتي تفتح مباشرة على الشاطئ مع حمامين سباحة خارجيين وسبا للسيدات، ويوجد أيضًا ملعب للأطفال مع زلاجات مائية.

كل الوحدات تطل مباشرة على البحر ويتوفر أيضا مطبخ كامل التجهيز ومرافق كاملة، ويمكن للضيوف الحصول على الإفطار والغداء في بوفيهات مفتوحة خلال عطلة نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية.

ستجد في منتجع راديسون بلو ملعب للتنس مع حوض استحمام ساخن ومركز متطور للياقة البدنية مع ألواح الطيران فوق المياه وركوب الأمواج شراعيا وستجد أيضًا معدات للغوص.

·         العنوان: صحتي نصف القمر ، الخبر 31952 ، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966138518700

·         التقييم: 5.8 مقبول

·         السعر في الليلة الواحدة: 733 دولار

 بوكينج

 

وفي النهاية فإن أفضل شاليهات الهاف مون توفر لك ولعائلتك الكثير من الرفاهية والمتعة بحيث لن تحتاج معها إلى الخروج بعيدا عن مكان الإقامة لتكون رحلة متكاملة لكل الأفراد.

 

ربما يهمك أيضا

شاليهات الخبر والدمام بمسبح خاص

شاليهات خليج الدانه

 

الأسئلة الشائعة

نظرا لأنه يتمتع بطبيعة شديدة السحر والجاذبية وهو على شكل قوس ويكون في الغروب آية في الجمال كأن القمر نزل على الشاطئ.

هناك الكثير من الكثبان الرملية المواجهة للشاطئ والتي يقوم فيها الكثيرون بالتزلج على الرمال، كما يضم العشرات من الرياضات البحرية فضلا عن ركوب الخيل وأماكن للدراجات النارية وأخرى للدراجات الهوائية.

كل منتجع وأماكن إقامة على الشاطئ يحدد الجزء الخاص به فلا يُتوقع وجود أماكن عامة على شاطئ الهاف مون.