أبدأ البحث

أفضل مطاعم إسطنبول

 أفضل مطاعم إسطنبول
 

أفضل مطاعم إسطنبول.. قابل الشيف بوراك

الكثيرون يفضلون السفر السياحي إلى تركيا، فهي بديل مناسب ماديًا لأوروبا، فهي أرخص سعرًا وفي نفس الوقت تحوي الكثير من المزارات المميزة والمناظر الطبيعية وغيرها من الأماكن السياحية، ولكن بدأ نوع جديد من السياحة في تركيا وهي مطاعم إسطنبول المميزة، حيث يمكنك أن تقابل الشيف بوراك في إحداها لتزيد متعتك كذلك.

أكيد بتشوف الشيف بوراك.. أهو موجود هنا

 أفضل مطاعم إسطنبول

من منا لم يشاهد فيديوهات الشيف بوراك المبهرة، حيث الطعام المميز والأحجام الضخمة المستعصية على الطبخ العادي والتي تخرج من بين يديه بشكل مبهر، الآن إذا ذهبت إلى تركيا يمكنك أن تقابل الشيف بوراك بنفسه وأن تأكل من صنع يديه.

فهناك في مطعم المدينة الذي يعتبر من أفضل مطاعم إسطنبول ستجد الرجل الشهير هناك، البعض شعر بالإحباط عندما ذهب إلى هناك فلم يجد الشيف بوراك بذاته، لذا دعنا نخبرك بالسر فللمطعم 3 فروع هم؛ فرع إكسراي، وفرع شارع الاستقلال و فرع إيتلار، ولكن بوراك بشخصه لا يتواجد إلا في فرع ايتلار، لذا إن أردت أن تقابل الشيف بوراك وتحظى بوجبة مميزة في مطعم المدينة عليك بالذهاب إلى هناك.

المطعم أسعاره أعلى من العادي قليلاً، نظرًا لشهرته الشديدة، ولكن الطعام ومتنوع من مشويات لمحاشي وطواجن ستستمتع بالتهامها والحصول على صورة تذكارية من شيفك المفضل.

مطعم رجب أوسطا عنده حاجات ببلاش

 أفضل مطاعم إسطنبول

من أشهر مطاعم إسطنبول خاصة لو كنت تريد تزوق المشويات التركية أو المندي على الطريقة التركية، المطعم يقدم قائمة منوعة من الأطباق وهو يقع في ألتينتيبي، ليس هذا فقط بل يقدم المطعم السلطات والخبز مجانًا كما يقدم حلوى شهية كهدية من المطعم بعد الانتهاء من الطعام.

المطعم فخم ذو ديكورات مميزة ورقي في المكان والعامليين به وأسعاره متوسطة تميل للارتفاع قليلا.

مطعم نصرت إسطنبول الأكل على عينك يا تاجر

 أفضل مطاعم إسطنبول

هو واحد من أفضل مطاعم إسطنبول وقبل شهرة الشيف وبوراك كان هو الأشهر على الأطلاق، المطعم له عدة فروع في إسطنبول وتركيا ذاتها وهو يقدم أطباق شهية تصنع بأكملها أمام زوار المكان، حيث يقدم مطبخ مفتوح ليشاهد الزائر طعامه أثناء إعداده.

قائمة الطعام ثرية وتحوي العديد من الأصناف الشهية حقًا، وهو واحد من المطاعم الغالية في إسطنبول حيث تصل الوجبة الواحدة المتوسطة إلى 150$ أو أكثر.

مطعم لقمة.. كلك لقمة على البوسفور

 أفضل مطاعم إسطنبول

بتأكيد إن أردت أن تتناول طعامك على مضيق البوسفور الشهير فإن مطعم لقمة هو أحد أفضل مطاعم إسطنبول المطلة على المضيق الرائع.

المطعم يشتهر بنوعيات خاصة من الأطعمة، فهو يقدم طيف واسع من أنواع الطعام، منها الطعام التركي التقليدي والطعام النباتي، والطعام الخالي من الجلوتين لمرضى الحساسية، كما يقدم منيو للوجبات السريعة والشهيرة لمن لا يفضل أيًا من الأصناف الأخرى.

المطعم كذلك يقدم طعام الإفطار حيث يمكنك أن تتناول الإفطار في منضدة على السفور لتشاهد صعود الشمس إلى عنان السماء. أسعار المطعم عالية قليلا نظرًا لموقعه.

مطعم أهالي 279 الريف والهدوء هنا

 أفضل مطاعم إسطنبول

إن كنت تبحث عن موقع جديد ومميز لتناول الغذاء حيث يعتبر هو ذاته أحد رحلاتك فإن مطعم أهالي 279 هو الأمثل فهو في قلب غابات بلجراد يبعد عن تقسيم مسيرة ساعة واحدة بالسيارة بالقرب من شاطئ ومنطقة كيليوس.

المكان رائع ومثالي والطعام المنوع الجميل في الهواء الطلق والأسعار متوسطة ومناسبة للغاية بالنسبة للرحلة الممتعة التي ستحظى بها.

لا تقم بالرحلة من أجل المطعم فقط فيمكنك كذلك زيارة حديقة أتاتورك بجانب أخذ جولة بالغابات حولك وقضاء باقي اليوم في شاطئ كيليوس لتكون قد استمتع بيوم مميز حقًا وزرت أحد أفضل مطاعم إسطنبول.

وأخيرًا إن لإقامة مميزة في إسطنبول لا تترد بحجز فندقك أولاً لتكون انطلاقتك لهذه المطاعم المميزة سلسلة وبسيطة وبلا عناء، وكهذا دعنا نعرفك على أفضل فنادق إسطنبول كذلك.


مطعم الفاروق باشاك شهير مجمع اغا أوغلو

مطعم الفاروق تركيا