أبدأ البحث

حجز طيران العربيه

 حجز طيران العربيه
 

حجز طيران العربيه

سوف نتكلم في هذه المقالة عن حجز طيران العربيه ولكن قبل ذلك علينا التعرف عليه، إن العربية للطيران هي شركة الطيران الوطنية التي تعد منخفضة التكلفة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويعد مقرها الذي يقع في مطار الشارقة الدولي في دولة الإمارات العربية مقرها الرئيسي.

منشأ طيران العربية

تأسست الشركة العربية للطيران في عام 2003، وهي أول شركة طيران ذات ميزانية أنشئت في الشرق الأوسط، كما لابد ألا ننسى كونها عضواً في الاتحاد العربي للنقل الجوي. وكما ذكرنا آنفاً يقع مقرها الرئيسي في مطار الشارقة الدولي، بالإضافة إلى مراكز عمليات أخرى موزعة في: رأس الخيمة، الدار البيضاء في المغرب، الإسكندرية في مصر، والأردن. توفر الخطوط الجوية العربية لعملائها الراحة والأمان والميزات مقابل مبالغ مدروسة من المال من خلال رحلاتها المتميزة وبرامجها التي تناسب جميع الاحتياجات وتسعى دائماً لتقديم الأفضل باستمرار.

وبصرف النظر عن الرحلات الجوية، تسمح لك الخطوط الجوية العربية بحجز الفنادق، وعروض العطلات، والسيارات، ومجموعة من الرحلات الجوية، كما تقدم شركة الطيران خصومات على بعض الخطوط كل شهر فيمكنك الاستكشاف لمعرفة ما إذا كان المسار الخاص بك يقع على القائمة.

واحدة من خدمات الخطوط الجوية العربية هي أنها توفر وسائل الراحة والخدمات الأرضية التي لا مثيل لها على متن الطائرة، مما يجعلها من بين أفضل شركات الطيران من حيث الأسعار.

ميزات التي تحصل علىيها بعد حجز طيران العربيه

-         شركة طيران منخفضة التكلفة.

-         تقديم إجراءات الحجز والخدمات من خلال منظومة خدمات الكترونية وفنية متكاملة لإجراء الحجوزات والاستفسارات من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالخطوط الجوية العربية ومركز الاتصال.

-         وجود طائرات حديثة في الأسطول الجوي والسعي المستمر لتحديث الأسطول، مما يسمح بمزيد من الراحة أثناء السفر، فضلا عن التمتع بالمواد الترفيهية.

-         القدرة على التسوق على متن الطائرة من خلال خدمة سكاي مول.

-         القدرة على اختيار المقاعد مقدما.

-         تقديم خدمات تسهيل إجراءات السفر داخل المطار، دون الحاجة للانتظار طويلاً، بالإضافة إلى إمكانية الاستمتاع بخدمات الصالات الخاصة الموجودة في بعض المطارات.

-         عندما تقوم ب حجز طيران العربيه فإنك تكون ضمن برنامج يمنح العملاء مزايا مختلفة، بما في ذلك حساب الأميال المجانية، وتقديم الخدمات لتسهيل السفر وإجراءاته، والعديد من المزايا الأخرى.

ربما يهمك أيضًا

 حجز طيران رخيص من جدة الي القاهرة

الجوائز التي فازت بها طيران العربية

في عام 2016 م: فازت الشركة العربية للطيران بالترتيب الثالث من أصل قائمة تضم خمسون شركة طيران في العالم، بالإضافة إلى أنها احتلت لقب أفضل شركة طيران منخفضة التكلفة في الشرق الأوسط.

في عام 2014 م: حازت الخطوط الجوية العربية على جائزة أفضل شركة طيران منخفضة التكلفة لعام 2014 في حفل توزيع جوائز أعمال الطيران.

فئات السفر على الخطوط الجوية العربية

تقدم الخطوط الجوية العربية فئتين من السفر:

حجز طيران العربيه في درجة رجال الأعمال:

ويتمتع المسافرون في هذه الفئة بمقاعد مريحة مع مساحة مناسبة للاسترخاء، بالإضافة إلى الاستمتاع بمجموعة مختارة من قوائم الوجبات والمشروبات، والترفيه بفضل البرامج الترفيهية المعروضة على الشاشات الملحقة بكل مقعد، كل ذلك بالإضافة إلى إمكانية الاستفادة من الصالات الخاصة التي تتمتع بها بعض المطارات.

حجز طيران العربيه  في الدرجة الاقتصادية:

يحصل المسافرون في هذه الفئة على القدرة على الاستفادة من خدمات الترفيه من خلال شاشات مثبتة في ظهور المقاعد لعرض العناصر الترفيهية، بالإضافة إلى الاستمتاع بالطعام والمشروبات المميزة التي يمكن طلبها مسبقا عبر الإنترنت.

الاستفسارات حول حجز الخطوط الجوية العربية هي واحدة من أهم الخدمات التي يرغب عدد كبير جداً من الناس في دولة الإمارات العربية المتحدة في معرفتها. لمعرفة ما إذا كان الحجز قد تم تأكيده أو إلغاؤه بالفعل وجداول الرحلات الجوية أو معلومات أخرى حول الحجز عبر الخطوط الجوية العربية، وبالتالي ستشرح الفقرات التالية كيفية إجراء حجز من خلال العربية للطيران والاستفسار عن الحجز مع رقم التذكرة أيضاً.

الاستعلام عن حجز طيران العربيه

للاستفسار عن حجز طيران العربيه الذي قمت به مع الخطوط الجوية العربية إلكترونياً عليك استخدام الموقع الرسمي باتباع الخطوات التالية:

-         عليك أن تدخل على الموقع الرسمي لشركة طيران الإمارات.

-         ستظهر العديد من الخدمات المتاحة من خلال الموقع، مثل إدارة الحجز والوجهات ومعلومات الحجز، وقت الرحلة، وغيرها.

-         انقر على (معلومات الحجز)، ومن ثم تسجيل الدخول إلى الموقع.

-         قم بإدخال كل البيانات المطلوبة للحجز، وبعد ذلك قدم استفسارك عن التذكرة ووقت الرحلة وغيرها.

الاستفسار عن حجز طيران العربيه عبر الهاتف

توفر العربية للطيران عدة طرق لكل من يرغب في الانتقال من دولة إلى أخرى من خلال رحلاتها بالتواصل مع خدمات العملاء والدعم الفني، والحصول على أجوبة لأي استفسارات، فبالإضافة إلى الموقع الإلكتروني، تم توفير بعض أرقام الهواتف التي يمكن للعملاء من خلالها التواصل مع جهات اتصال شركة المركز والحصول على أي معلومات.

حجز طيران العربيه - الرحلات

يمكنك حجز رحلة عبر العربية للطيران من خلال الموقع الإلكتروني من خلال الخطوات التالية:

-         انتقل إلى صفحة حجز الرحلات من الموقع الرسمي للشركة مباشرة.

-         تحديد وجهة الإقلاع وتاريخ الذهاب والإياب.

-         تحديد العملة وعرض البرنامج.

-         تحديد عدد الركاب وذلك يتضمن تحديد عدد الأطفال أو الرضع المرافقين للمسافر في حال وجدوا.

-         بعد التأكد من أن يتم إدخال هذه البيانات بشكل صحيح، انقر على (الحجز الآن).

تعتبر طريقة حجز طيران العربيه بأقل الأسعار من أكثر الطرق المفضلة للراغبين في السفر، نظراً للسمعة الواسعة للخطوط الجوية العربية الإماراتية، حيث أنها تعد شركة طيران إماراتية منخفضة التكلفة، والدليل على ذلك هو أن ملايين الركاب سافروا مع الخطوط العربية الإماراتية بأسعار مدروسة، مما يسهل على المسافرين الانتقال إلى وجهاتهم.

البحث عن حالة رحلتك أمر ضروري قبل السفر إلى المطار، لأنه يمنحك تحديثات في الوقت الحقيقي حول رحلتك حتى تتمكن من تخطيط جدولك وفقا لذلك. يمكن التحقق من حالة رحلة طيران العربية بطريقتين:

-         البحث حسب خط سير الرحلة أو رقم الرحلة، وتحديد تاريخ السفر متبوعا بمدينة المغادرة والوجهة.

-         تحقق من حالة الرحلة بمجرد إدخال رقم الرحلة وتاريخ المغادرة.

يمكن دفع حجوزات رحلات الخطوط العربية للطيران من خلال بطاقات الائتمان والخصم، بالإضافة إلى إمكانية الدفع نقدا، فقد دخلت الخطوط العربية الإماراتية في شراكة مع البنوك وشركات الصرافة وسلاسل البيع بالتجزئة ومكاتب البريد وغيرها الكثير للسماح للعملاء بالدفع على راحتهم.

يمكنك أيضا الاستفادة من عروض الشركة للرحلات، من خلال متابعة العروض والحجوزات على موقع الشركة.

 إلغاء حجز طيران العربيه

في حين رغبتك لإلغاء حجز طيران العربيه مع الخطوط الجوية العربية لسبب ما، تحتاج إلى أن تذكر رقم الحجز الخاص بك، وسيترتب عليك دفع رسوم إلغاء، ومن الممكن أن يتم الإلغاء قبل 24 ساعة من موعد المغادرة المقرر للرحلة إذا كنت تحمل أجرة أساسية، ولكن يمكنك إلغاء الحجز قبل 4 ساعات من موعد المغادرة، والرحلة المجدولة بدون أي رسوم إلغاء، وعلاوة على ذلك، فإن التذاكر الترويجية والتذاكر المجانية غير مؤهلة للإلغاء.

حول حجز طيران العربيه

الشركة العربية للطيران تعتبر شركة طيران منخفضة التكلفة وتمتلك طائرات مريحة، ومساحات شاسعة بمعايير عالمية، كما أنه معترف بها دولياً كمعيار للطائرات.

تتصدر الشارقة مقراها الرئيسي، ويتضمن برنامجها حجز طيران العربيه حول العالم تصل إلى أكثر من 170 وجهة بحيث تخدم الشرق الأوسط وآسيا الوسطى وشمال إفريقيا وأوروبا وشبه القارة الهندية.

لقد كانت أول شركة طيران منخفضة التكلفة في الشرق الأوسط، ويعتبر وجود مطار الشارقة الدولي شريان رئيسي لها، ولا بد ذكر كونها عضواً في المنظمة العربية للنقل الجوي ولديها ثلاث شركات تابعة:

-         العربية للطيران في الإمارات العربية المتحدة.

-         العربية للطيران في مصر.

-         العربية للطيران المغرب.

كذلك تقدم الشركة مشروع مبادرة لمساعدة كل المجتمعات المحرومة وتحمله على عاتقها كجزء من مسؤوليتها الاجتماعية للشركات.