أبدأ البحث

شاليهات خليج الدانه

 شاليهات خليج الدانه
Booking.com

شاليهات خليج الدانه

 

إذا كنت تحلم برحلة شاطئية فاخرة فلن تضطر للذهاب إلى الريفيرا أو المالديف، فيمكنك ببساطة التمتع بأجمل رحلة بحرية فاخرة عند الحجز في واحد من شاليهات خليج الدانه.

فهذا الخليج المبهر يُزين خليج نصف القمر ويتمتع بأطول شاطئ ذهبي خاص في شبه الجزيرة العربية، ليمتد على مساحة 2.8 مليون متر مربع ويوفر للمملكة حياة بحرية متكاملة مع مقاهي ومطاعم وفيلات ومتنزهات متسعة وغيرها، كما توجد هنا أول حديقة مائية نسائية فريدة من نوعها ليستوعب الخليج أكثر من 3000 مقيم وضيف.

 

أفضل شاليهات خليج الدانه

يبعد خليج الدانه 45 كم عن الدمام و50 كم عن الخبر و350 كم عن العاصمة السعودية، لذا يعتبر مركز سياحي وترفيهي للكثير من مواطني المدن السعودية كما يمكن الوصول إليه من البحرين في 30 دقيقة فقط.

وتوفر لك الشاليهات هنا أجمل الخدمات الفندقية مع الإطلالة الساحرة على البحر الأحمر والكثير من التصميمات الإبداعية في البناء والديكورات، لتشعر أنك في رحلة من الخيال، فهيا نتعرف على أفضل شاليهات خليج الدانه.

 

شاليه فخم مع مسابح للاطفال والكبار وبحر

 شاليهات خليج الدانه

بإطلالة مبهرة على شاطئ نصف القمر يقع هذا الشاليه شديد الفخامة من شاليهات خليج الدانه، فمع حمام سباحة في الهواء الطلق ووصول سيرا على الأقدام للشاطئ الخاص وتكييف في المكان بأكمله فلن تملّ أبدًا من الإقامة هناك.

يمكن للضيوف هنا الاستفادة من خدمة الواي فاي مجانا والاستمتاع بالاتساع الكبير في الشاليه حيث 3 غرف للنوم مع مطبخ متكامل التجهيز وغسالة أطباق وغيرها، ويمكن الوصول بسهولة إلى الخبر والدمام.

·         العنوان: الخبر الهاف مون, 31311 هالف موون باي, المملكة العربية السعودية

·         التقييم: 10 استثنائي

·         السعر في الليلة الواحدة: 1093

 بوكينج

 

Golden Tulip Dana Bay Resort 'Families ,للعائلات

 شاليهات خليج الدانه

من أماكن الإقامة المميزة في خليج الدانة وشاطئ نصف القمر، ويوفر لك سبا خاص بالسيدات مع زلاجات مائية بالإضافة إلى ملاعب للأطفال، ويمكن للجميع الاستمتاع بالشرفة والإطلالة الكاملة على البحر.

يتمتع كل شاليه هنا بمطبخ متكامل التجهيز كما يتوفر مطعم يقدم وجبات الإفطار والغداء والعشاء، ويمكن للضيوف الاستمتاع بملعب التنس وحوض الاستحمام الساخن ومركز اللياقة البدنية والزلاجات المائية ومعدات الغوص وغيرها لتمضية إجازة متكاملة من جميع أنواع الرفاهية والانطلاق.

·         العنوان: نصف القمر، الخبر 31952، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966138963666

·         التقييم: 5.7 مقبول

·         السعر في الليلة الواحدة: 333$

 بوكينج

 

ربما يهمك أيضًا

شاليهات الهاف مون

افضل منتجعات الخبر

منتجع راديسون بلو الخبر

 

منتجع راديسون بلو , شاطئ نصف القمر

 شاليهات خليج الدانه

على بعد دقيقة واحدة فقط من الشاطئ سيرا على الأقدام يقع منتجع راديسون بلو خليج نصف القمر، وهو يتمتع بمنطقة شاطئ خاص، كما يوفر حوض استحمام ساخن للضيوف وغرفة ساونا ومركز لياقة بدنية وغيرها.

يمكنك هنا الاستمتاع بالمطعم العالمي الذي يقدم وجبات من أنواع مختلفة، كما يوفر لك مستلزمات الاستحمام وستستمتع بإطلالة مبهرة على البحر، ويمكن للأطفال الاستمتاع بالملعب المميز، وهو قريب للغاية من مطار الملك فهد الدولي.

·         العنوان: صحتي نصف القمر، الخبر 31952، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966138518700

·         التقييم: 6.8 مُرضي

·         السعر في الليلة الواحدة: 302$

 بوكينج

 

شاليهات كريستالة الخبر

 شاليهات خليج الدانه

مع غرفتي نوم متسعتين ومنطقة جلوس شاسعة ومكان لتناول الطعام بشكل منفصل وغيرها فإن شاليهات كريستالة من شاليهات خليج الدانه المميزة وتقع في رأس المينيسيف في المنطقة الشرقية وتوفر للضيوف أماكن مجانية لتوقيف السيارات.

تعتبر الخبر على بعد 22 كم فقط من هذه الشاليهات بينما الدمام على مسافة 37 كم، ويتوفر هنا حمام سباحة خاص ومناسبة للغاية للعائلات وشديدة الرواج بينهم.

ويمكنك الاختيار بين شاليه يستوعب 4 أفراد وآخر يمكنه استيعاب حتى 7 أفراد، ويمكنك تسجيل الوصول من 3 مساء وآخر موعد للمغادرة هو 4 صباحا.

·         العنوان: 7612 التجاري، العقيق، الخبر 34771 2374، الخبر 31992، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966555840992

·         السعر في الليلة الواحدة: 298$

 بوكينج

 

Amwaj Resort For Families Only

 شاليهات خليج الدانه

من الأماكن شديدة الرقي والنظافة والفخامة في شاليهات خليج الدانه مع سعر مثالي مقارنة بالخدمات المقدمة، كما أن الاهتمام الشديد بترتيب الأثاث لفت نظر الضيوف مع التصميمات شديدة الأناقة فضلا عن كفاءة الخدمة واحترافية طاقم العمل.

وفي خلال دقيقة واحدة يمكنك الوصول إلى الشاطئ، كما يتوفر مكان مجاني للسيارات، ويمكنك هنا ممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة وهو على بعد 13 كم من قرية الخليج مكارم، ويمكنك الاستمتاع هنا بمرافق الشواء.

·         العنوان: شارع الأمواج, الخبر 46، 34831 الخبر, المملكة العربية السعودية

·         التقييم: 8.1 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 497$

 بوكينج

 

Wave Resort

 شاليهات خليج الدانه

شاليهات شديدة النظافة والاتساع مع حمام خاص بكل غرفة وذوق رفيع للغاية في التصميم وترتيب الأثاث، وقد أشاد الضيوف بشدة بحسن تعاون فريق العمل وتلبية كل رغبات الضيوف في أي وقت من اليوم.

ومع إطلالة رائعة على المدينة وحديقة ومرافق الشواء فإنك سوف تستمتع تماما بالإقامة في هذه الشاليهات والتي توفر حمام سباحة مع خدمة غرف وواي فاي مجاني وموقف للسيارات وغرف عائلية وغيرها.

يمكنك الوصول من هنا بسهولة إلى مارينا شاطئ الغروب كما يعتبر قريبا للغاية من مطار الملك فهد وعلى بعد 10 كم فقط من شاطئ نصف القمر.

·         العنوان: Prince Talal Street, 34425 الخبر, المملكة العربية السعودية

·         التقييم: 7.6 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة: 426$

 بوكينج

 

HDB Al Khobar Resort & Spa - family only - منتجع وسبا هدب الخبر

 شاليهات خليج الدانه

على بعد 12 كم فقط من شاطئ نصف القمر ويوفر هنا مطعم متكامل لتقديم كل الوجبات، كما يمكنك الاستمتاع بمركز للياقة البدنية وخدمة غرف مع مكتب استقبال طوال الأربع وعشرين ساعة، كما أن بعض الغرف يتوفر بها شرفة بإطلالة على البحر مباشرة.

يمكنك الوصول بسهولة إلى 13 كم من صن ست مارينا ومن قرية خليج مكارم، ويتوفر هنا بياضات للأسرّة ومناشف ويمكنك الاستمتاع بالحديقة والأنشطة المتنوعة فيه.

·         العنوان: الخبر 34777 ، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966509707003

·         التقييم: 7.1 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة: 473$

 بوكينج

 

وبعد أن تعرفنا على افضل شاليهات خليج الدانه فلابد أن تحجز رحلتك مبكرا قدر الإمكان للاستفادة من الخصومات والعروض مع إمكانية ترقية الحجز.

 

ربما يهمك أيضا

شاليهات الخبر والدمام بمسبح خاص

فنادق الدمام على البحر

 

الأسئلة الشائعة

تم تصميمه ليكون مصيفًا للنخبة مع الحفاظ على الشواطئ غير ملوثة ومحميات طبيعية وبحيرات هادئة وميناء نابض بالحياة.

يمكنك الاستمتاع بالسباحة في المزلقات المائية أو ركوب الدراجات الهوائية لمسافات طويلة أو العربات التي تجرها الخيول أو الاستمتاع بالشواطئ.

تبدأ الأسعار من 200 دولار في اليوم الواحد ويمكن أن تصل إلى 1000 دولار وفقا للإطلالات والخدمات الفندقية واتساع المساحة وغيرها.