أبدأ البحث

أفضل فنادق قيرغستان

 أفضل فنادق قيرغستان
 

أفضل فنادق قيرغستان

لو عايز رحلة سياحية مبهرة وسط واحدة من أجمل البلاد الأسيوية المبهرة على الإطلاق، فإن الإقامة في أفضل فنادق قيرغستان هتوفرهالك وبأسعار أقل بكتير من بلاد سياحية تانية معروفة.

فقيرغستان كانت واحدة من الولايات الروسية سابقا وهي بلد جبلي غير ساحلي في آسيا الوسطى، وحواليها كل من أوزبسكتان وكازاخستان وطاجيكستان والصين.

معظم سكانها يتبعون الإسلام السني وأقرب ما يكونوا إلى سكان تركيا على الرغم من أن اللغة الروسية هي اللي لا تزال أكثر انتشارا لكنهم برضه متأثرين بالثقافة الإيرانية والمنغولية والروسية.

 

حضارات قيرغستان

على الرغم من إن البلاد معزولة جغرافيا بسبب التضاريس الجغرافية المرتفعة إلا إن وجودها على مفترق طرق تجارية متنوعة خلاها تستوعب من حضارات مختلفة وتتأقلم معاها لتكون واحدة من أكثر المناطق انفتاحا وتقبلا للغرباء والأجانب على الرغم من انعزالها.

 

أفضل فنادق قيرغستان

اتفق كل اللي زار قيرغستان على أنها واحدة من أجمل المناطق السياحية البكر الطبيعية اللي ممكن تزورها، ففيها أماكن تشعر فيها إنك منعزل تماما عن كل مظاهر الحضارة وقدامك بس أجمل مناظر طبيعية ممكن تشوفها في حياتك مع مزيج من الخضرة والمية والارتفاعات وغيرها.

كمان اتفق اللي زارها إن أهلها من أكثر الناس الودودة اللي ممكن تتعامل معاها في أي مناطق سياحية، ولإنها لسة مش معروفة قوي فالأسعار هناك رخيصة إلى حد كبير عن أي منطقة سياحية تانية رغم إنها متقلش عنهم أبدا في الجمال والأناقة والهدوء وتوفير أجمل الخدمات، وهنتعرف على أفضل فنادق قيرغستان.

 

السياحة في قيزغستان

أرخص فنادق تيرانا ألبانيا

 

غولدن دراغون

أفضل فنادق قيرغستان

مجموعة من الخدمات المتميزة بيوفرها لك فندق غولدن غلوب اللي بيعتبر واحد من أفضل فنادق قيرغيستان مع قرب شديد من وسط المدينة، فهي على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة، وكمان قريب من محطة القطار.

بيوفر لك الفندق مناطق فيها واي فاي مجاني وحمام سباحة، أما الأكل فهو مجموعة متنوعة من المأكولات الكورية المميزة مع بوفيه إفطار، وبيوفر لك خدمة الغرف على مدا الساعة، وهتلافي مناطق للاجتماعات وسبا وحمام ساخن وغيرها من خدمات.

العنوان: 60 شارع موكاي إيليبيف، بيشكيك 720005، قيرغيستان.

التليفون: 996312902771

التقييم: 8.4 جيد جدا

السعر في الليلة الواحدة: 55 دولار.

 بوكينج

 

فندق أوريون بيشكيك من أفضل فنادق قيرغستان

 أفضل فنادق قيرغستان

فندق أوريون من الفنادق المميزة في بيشكيك مع قاعة رقص وغرفة اجتماعات وأجمل أطباق الطعام المقدمة من طهاة أوروبيين على أرقى مستوى، أما عن الغرف فهي مجهزة بالكامل سواء بشاشة تليفزيون مسطحة وقنوات فضائية وواي فاي وغيرها، وبعض الغرف فيها منطقة للجلوس.

هتلاقي هناك كمان حمام تقليدي وساونا وحمام سباحة داخلي بالإضافة إلى مركز متكامل للياقة البدنية والعافية لرحلة استجمام مش ممكن تنساها.

العنوان: 21 منطقة إركينديك، بيشكيك 720005، قيرغيستان.

التليفون: 99631255666

التقييم: 9.4 ممتاز

السعر في الليلة الواحدة: 170 دولار.

 بوكينج

 

حياة ريجنسي بيشكيك

أفضل فنادق قيرغستان

يمكنك من فندق حياة ريجنسي أن تكون في وسط المدينة خلال 10 دقائق فقط من السير على الأقدام، ومتاح في الفندق خدمة واي فاي مجانية في كل الغرف والتي تتمتع أيضًا بمكيف هواي وجميع الخدمات الترفيهية سواء التليفيزيون أو مرافق كي الملابس وغيرها.

أما عن الطعام فهو مميز للغاية في فندق حياة ريجنسي حيث يمكنك تناول أجمل المأكولات البحر متوسطية في مطعم كروستيني والذي يرضي كل الأذواق، كما تتوفر مأكولات مشوية إلى جوار حمام السباحة، وستجد ساونا على أرقى مستوى.

العنوان: 191 سوفيتسكايا بيشكيك ، 720011 ، قيرغيزستان

التليفون: 996312661234

التقييم: 8.0  جيد جدا

السعر في الليلة الواحدة: 225 دولار

 بوكينج

 

فنادق بورا بورا

أفضل فنادق جزر سليمان

 

Jannat Regency Jalal-Abad من أفضل فنادق قيرغستان

 أفضل فنادق قيرغستان

فندق ريجنسي جلال أباد واحدا من أرقى الفنادق في قيرغستان، وستجد فيه مطعم وحمام سباحة خراجي وصالة رياضية وغيرها، وهو مصنف بـ5 نجوم، وستتمتع فيه بأجمل إطلالات على المدينة بالإضافة إلى ساونا وسبا وغيرها.

أما عن الطعام فيوفر الفندق وجبة إفطار كونتننتال يوميا ومطعم متكامل كما يوفر خدمة نقل من وإلى المطار ولكن مقابل تكلفة إضافية.

العنوان: Lenina Street Kvartal 10 Jalal-Abad Jalal-Abad، 720900، قيرغيزستان

التليفون: 996772167128

السعر في الليلة الواحدة: 169 دولار

 بوكينج

 

Sheraton Bishkek

أفضل فنادق قيرغستان

يقع فندق شيراتون بيشكيك في واحدة من أجمل المناطق السياحية في المدينة، لذا يعتبر من الأكثر إقبالا هناك بالإضافة إلى خدماته المميزة التي تميز سلسلة شيراتون حول العالم.

فيوفر الفندق مكتب استقبال على مدار الساعة وخدمة تأجير دراجات بالإضافة إلى وجبة إفطار كونتننتال وأماكن مجانية للسيارات وخدمة الواي فاي المجانية وغيرها، ويعتبر الفندق على بعد 23 كم فقط من المطار وتتوفر خدمة التوصيل للمطار مقابل تكلفة إضافية.

العنوان: 148B Kievskaya Street Bishkek, 720001, Kyrgyzstan

التليفون: 996312312111

التقييم: 8.2 جيد جدا

السعر في الليلة الواحدة: 195 دولار

 بوكينج

 

منتجع جنات من أفضل فنادق قيرغستان

 أفضل فنادق قيرغستان

لو بتدور على على الرفاهية والاسترخاء وسط أجمل المناظر الطبيعية اللي ممكن تخليك مش محتاج تخرج برة الفندق، فأكيد منتجع جنات هيكون من أول اختياراتك، فالمنتجع وسط منطقة جبلية مذهلة مع أجمل المناظر الطبيعية على الإطلاق، وعلى بعد 29 كم فقط من مدينة بيشكيك مع خدمات توصيل من الفندق.

بيوفر لك منتجع جنات خدمات فندقية متكاملة وعلى أرقى مستوى مع مركز صحي وحمام سباحة وواي فاي وغيرها، بالإضافة لحمامات سباحة بمياه ساخنة وغيرها من خدمات راقية.

العنوان: قرية كوي طاش ، وادي علم الدين ، بيشكيك ، قيرغيزستان

التليفون: 996312909749

التقييم: 9.0 ممتاز

السعر في الليلة الواحدة: 169 دولار

 بوكينج

 

فندق ماديسون آفي بيشكيك

أفضل فنادق قيرغستان

وهو من أفضل الفنادق في بيشكيك المناسبة للعائلات مع غرف شديدة الاتساع ومخصص الكثير منها للأسر وتحتوي على منطقة جلوس متميزة وهو قريب من المطار على بعد 22 كم فقط.

يقدم الفندق مجموعة من الخدمات الترفيهية الأساسية مثل الواي فاي والتليفزيون والتكييف والمكتب وغيرها، كما يقدم إفطار كونتننتال يومي.

العنوان: 210 شارع كييف، بيشكيك ، قيرغيزستان

التليفون: 996312962000

التقييم: 8.8 رائع

السعر في الليلة الواحدة: 95 دولار

 بوكينج

 

أفضل فنادق جاكرتا للعوائل

فنادق شرم الشيخ خليج نعمة