أبدأ البحث

فنادق الباحة

 فنادق الباحة
 

فنادق الباحة

تعتبر الباحة واحدة من أجمل المدن السياحية السعودية على الإطلاق، ويبحث الكثيرون عن قضاء إجازة ممتعة في فنادق الباحة لما تمتع به من طبيعة رائعة وشواطئ وعمران هندسي حديث مع الكثير من المتنزهات والغابات والمدن الترفيهية فضلا عن الأنشطة الجريئة مثل تسلق الجبال والقفز الحر وغيرها.

 

لماذا تقضي إجازتك في فنادق الباحة؟

تقدم فنادق الباحة مجموعة مميزة من الخدمات الفندقية نظرًا لطول عهد المدينة في السياحة الخليجية وبدء اجتذابها للسياحة العالمية أيضًا بعد فتح الأبواب السعودية، ونظرًا لقرب الباحة من مكة المكرمة فهي تعتبر من المدن التي يسهل زيارتها والاستمتاع بشواطئها في أي وقت وزيارة مكة أيضًا.

 

أشهر المناطق السياحية في الباحة

 فنادق الباحة

تتنوع المناطق والمزارات السياحية في الباحة لتجذب آلاف السياح كل عام، ومن أهمها:

·         متنزه غابة خيرة: وهو يتمتع بأجمل المناظر الطبيعية والجبلية مع شلال منحدر من جبل السراة، ويتمتع المنتزه بالكثير من الخدمات وأماكن للعب الأطفال ومناطق للشباب وغيرها.

·         عقبة الباحة: وهي من المزارات المميزة في الشتاء وعند هطول الأمطار إذ تنحدر الشلالات بشدة، وتطل على قرية ذي العين الأثرية.

·         حديقة الأمير حسام: وهي تمتد على مساحة 1200 متر مربع وتضم شلالات صغيرة والكثير من المنشآت المائية وتوفر فرصة لمشاهدة المدينة من أعلى.

·         غابة رغدان: وهي من الأماكن المثالية لمحبي المغامرة وتسلق الجبال وصيد الحيوانات، كما توفر مناطق للعب الأطفال، ويقام بها مهرجان صيف الباحة وتحتوي على ملاهي ترفيهية.

 

أفضل فنادق الباحة

تتنوع فنادق الباحة بشدة وتوفر الكثير من الخدمات المميزة مع قربها من مناطق الجذب السياحي والشواطئ، ومن أفضل الفنادق المرشحة لك:

 

المرجانة للوحدات المفروشة - للعائلات فقط

 فنادق الباحة

وهو من فنادق الباحة المخصصة للعائلات فقط مع خدمة الواي فاي المجانية بالإضافة إلى مفروشات مميزة ومطبخ مجهز بالكامل وغرف مكيفة.

ويوفر هذا المكان أنواع متعددة للإقامة سواء بغرفة واحدة أو غرفتين مع عدد كبيرة من الأسرّة ويتمتع بإطلالات رائعة على الجبل وقريب للغاية من مطار الباحة.

·         العنوان: 5845 طريق الجنوب، الأزهار، الباحة 65732، المملكة العربية السعودية.

·         التليفون: 966177360990

·         التقييم: 8.0 رائع

·         السعر في الليلة الواحدة: 53 دولار

 فنادق الباحة

 

ربما يهمك أيضًا

فنادق العلا

فندق عابر ابها

 

National Park Hotel

 فنادق الباحة

إذا كنت ترغب في إقامة مميزة في واحد من أفضل فنادق الباحة، فإن ناشوينال بارك هوتل يوفر لك الكثير من الخدمات المميزة التي تتلاءم مع كل الضيوف من جميع الأعمار، فتجد مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة مع خدمة الواي فاق بالإضافة إلى تخصيص غرف للعائلات.

وستجد هناك تنس طاولة مع خدمة تأجير السيارات فضلا عن التليفزيون وقنوات الكابل وغرف الضيوف وخزانة الملابس وغيرها، وهو على بعد 51 كم من مطار الباحة.

·         العنوان: طريق الملك عبدالعزيز، بلجرشي 65655، المملكة العربية السعودية.

·         التليفون: 966177222273

·         التقييم: 7.7 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة: 149 دولار

 فنادق الباحة

 

Rahwan Palace - Apartments Hotel

فنادق الباحة

شقق فندقية عالية المستوى يوفرها لك Rahwan Palace مع أماكن مجانية للسيارات وخدمة الواي فاي، وهو على بعد 49 كم من مطار الباحة، ويتسم بإطلالة هادئة على المدينة مع سعر مثالي مقارنة بالخدمات التي يقدمها.

·         العنوان: King Faisal Road, 65635 بلجرشي, المملكة العربية السعودية

·         التقييم: 7.1 جيد

·         سعر الليلة الواحدة: 43 دولار

 فنادق الباحة

 

Swiss Spirit Hotel & Suites Al Baha

 فنادق الباحة

توفر لك أماكن الإقامة في هذا الفندق تراس مميز مع مطعم فاخر بوجبات متنوعة بالإضافة إلى مكتب استقبال على مدار الساعة مع خدمة الواي فاي المجانية، كما ستجد هناك غرفًا مخصصة للعائلات.

أما في الغرفة نفسها فتتوفر الكثير من الخدمات مثل آلة صنع القهوة وحمام خاص مع مجفف الشعر، وبالطبع التليفزيون والمكيف، وبعض الغرف تضمن لك وجود منطقة جلوس أيضًا، وهناك خيارات عدة من إفطار الكونتننتال.

·         العنوان: King Abdulaziz Road Al Zarqa، 02930 الباحة، المملكة العربية السعودية

·         التقييم: 6.7 مُرضي

·         سعر الليلة الواحدة: 157 دولار

 فنادق الباحة

 

ربما يهمك أيضًا

شاليهات عنيزه

شاليهات درة العروس

 

بــاتوا للوحدات السكنية

 فنادق الباحة

وهو من الأماكن التي تتمتع بإقبال كبير من الباحثين عن أفضل فنادق الباحة لما يتسم به هذا المكان من إطلالات خلابة بسبب وجوده بين بلجرشي ومرتفعات الباحة وبالتالي فهو قريب للغاية من مجموعة من المزارات والمناطق السياحية المميزة في المدينة.

وتضمن لك هذه الشقق الفندقية مطبخ مجهز بالكامل مع فناء لاستقبال الضيوف وجلسات السمر العائلية، كما يتوفر مكتب استقبال على مدار الـ24 ساعة.

·         العنوان: طريق الملك عبد العزيز، بني خبير 65625، 02930 الباحة، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966501407755

·         التقييم: 6.7 مُرضي

·         سعر الليلة الواحدة: 80 دولار

 فنادق الباحة

 

OYO 545 Golden Galaxies Furnished Units

 فنادق الباحة

وهو واحد من فنادق الـ3 نجوم المميزة في الباحة مع الكثير من الخدمات التي تعتبر ملائمة تماما للسعر، فستجد  الغرف مكيفة مع حمام خاص وخدمة واي فاي مجانية بالإضافة إلى مكتب استقبال على مدار الساعة، ويقع مطار الباحة على بعد 37 كم فقط من المكان.

·         العنوان: طريق الملك فهد، برج المدينة، الباحة 65526، المملكة العربية السعودية.

·         التليفون: 966112932743

·         التقييم: 5.8 مقبول

·         سعر الليلة الواحدة: 41 دولار

 فنادق الباحة

 

فندق ترند- trend hotel

 فنادق الباحة

يوفر هذا الفندق حديقة مع خدمة واي فاي مجانية فضلا عن تراس في كل وحدة، وهو على مسافة 22 كم من بلجرشي وعلى مسافة 29 كم من العقيق وقريب للغاية من مطار الباحة، ويتمتع بإطلالة رائعة على الجبل مع وجود الحديقة وهدوء المكان عموما يجعله من الخيارات المميزة للباحثين عن الاسترخاء كما أن الحيوانات الأليفة مسموح بها.

·         العنوان: 7278، الباحة 314165715، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966177292929

·         التقييم: 6.6 مُرضي

·         سعر الليلة الواحدة: 65 دولار

 فنادق الباحة

 

وبعد أن تعرفنا على أفضل فنادق الباحة فلا تنس التجول هناك في الأسواق الشعبية ومعارض السلع اليدوية المميزة، كما احرص على الحجز المبكر أونلاين للاستفادة بأفضل الخصومات.

 

ربما يهمك أيضًا

شاليهات العمارية الرياض

فنادق السعديات مع مسبح خاص

 

الأسئلة الشائعة

تقع الباحة على جبال الحجاز وهي في المنطقة الجنوبية الغربية من المملكة العربية السعودية وقريبة من كل من مكة المكرمة والعسير.

تحتوي الباحة على مجموعة متنوعة من المزارات مثل غابة رغدان المفتوحة والتي تضم مجموعة كبيرة من الحيوانات، بالإضافة إلى متنزه جبل الشدا، وقرية ذي عين المبنية في القرن العاشر الهجري.

تمتد الباحة على ساحل البحر الأحمر وتتنوع شواطئها بين الرملية وتلك التي تحتوي على حجارة بيضاء لهواء الغطس والاسترخاء.