أبدأ البحث

منتجع درة الرياض

 منتجع درة الرياض
 

منتجع درة الرياض

منتجع درة الرياض، الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية وأكبر مدنها، وتقع في منطقة نجد، على هضبة كبيرة في الجزء الأوسط من شبه الجزيرة العربية، وهي أيضا الأكثر اكتظاظا بالسكان في البلاد، تقع مدينة الرياض على سطح جاف للغاية، تندر فيه الأمطار ومناخها صحراوي، لهذا السبب فإن المياه المستخدمة في هذه المدينة الحارة حيث تتجاوز درجة الحرارة في الصيف 45 درجة مئوية هو الماء الذي يتم جمعه من بحر الخليج الفارسي.

منتجع درة الرياض

تضم مدينة الرياض ارقي فنادق السعودية وأفخمها، مثل منتجع درة الرياض هذا:

منتجع وسبا درة الرياض

 منتجع درة الرياض

 

يقع في درة الرياض الذي يعتبر أول حي سكني مسور في المملكة في مدينة الرياض، كما يقع على مساحة 154000 مترا مربعا من الواحات الخضراء المورقة التي تتميز بمرافق مائية صديقة للبيئة، ويبعد مسافة 14.7 كم من منتزه الملك سلمان، و30 كم بالسيارة من ملاعب الرياض للغولف، و41.1 كم من مدينة الدرعية التاريخية، ويقع على بعد 32.2 كم بالسيارة من مطار الملك خالد، ويوفر منتجع درة الرياض 162 مسكن بما في ذلك 121 غرفة ضيوف واسعة و31 جناح و10 فيلات خاصة مع مسبح خارجي في كل منها.

-         العنوان: Riyadh - Qassim Freeway Road, 11566 الرياض, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 6.9

-         السعر: 165 $ 

منتجع درة الرياض حي الرمال

تمتلئ الرياض بأماكن الترفيه والحدائق والمتاحف، وكذلك الفنادق والمنتجعات مثل منتجع درة الرياض وغيره هنا:

شاليهات درة

 منتجع درة الرياض

 

تقع في الرياض على بعد 27 كم من النخيل مول، وعلى بعد 27 كم من متحف صقر الجزيرة للطيران، وتقع الرياض بارك على بعد 32 كم من الشاليه، في حين يقع الرياض جاليري مول على بعد 34 كم من مكان الإقامة، ويقع أقرب مطار وهو مطار الملك خالد على بعد 12 كم، وتحتوي كل وحدة على شرفة ومطبخ مجهز بالكامل.

-         العنوان: حي الرمال, 11474 الرياض, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 9.0 ممتاز

-         السعر: 32 $

درة الرياض فلل

تحتوي الرياض علي اشهر المعالم السياحية مثل أبراج الرياض السياحية، وعلي أفضل الفنادق والمنتجعات مثل منتجع درة الرياض وهذا الشاليه التالي:

Aspar Resorts

 منتجع درة الرياض

 

يقع على بعد 25 كم من النخيل مول، وعلى بعد 26 كم من متحف صقر الجزيرة للطيران، و30 كم من الرياض بارك، كما يبعد مطار الملك خالد مسافة 17 كم، ويشمل هذا الشاليه ملعبا للأطفال ومرافق للشواء وتراسا، كما يوفر مسبحا خارجيا وحديقة ومكتبا للاستقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

-         العنوان: Al Asadi street , 13266 الرياض, المملكة العربية السعودية.

-         التقييم: 8.7 رائع

-         السعر: 309 $ 

Dorat Najd Resort - منتجع درة نجد

 منتجع درة الرياض

 

يقع على بعد 13 كم من متحف الدرعية، وعلى بعد حوالي 14 كم من ساحة البجيري و20 كم من الرياض بارك، وعلى بعد 19 كم من مول الرياض غاليري، و24 كم من مركز المملكة، كما يبعد مطار الملك خالد الدولي مسافة 24 كم، ويوفر خدمة الواي فاي مجانا، ومكتبا للاستقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف وخدمة تخزين الأمتعة للضيوف.

-         العنوان: 66147 Al-Wasel Road Al-Amaria - Riyadh 66147 Al-Wasel Road Al-Amaria - Riyadh, 66147 الرياض, المملكة العربية السعودية.

-         التقييم: 7.6 جيد

-         السعر: 100 $ 

 

ربما يهمك أيضًا

افضل تطبيق حجز فنادق

هيلتون جاردن إن الرياض المركز المالي

منتجع سويس سبيريت الرياض

منتجع درة الرياض اللؤلؤة

يوفر هذا المنتجع سبا للسيدات والرجال والعديد من المسابح الداخلية والخارجية، بما في ذلك مسبح لا متناهي، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق الترفيهية، بينما توفر شاليهات الأصداف ما يلي:

شاليهات الأصداف

 منتجع درة الرياض

 

تقع في حي الرمال في الرياض، وعلى بعد 20 دقيقة من مطار الملك خالد الدولي ويبعد استاد الملك فهد مسافة 25 دقيقة بالسيارة، ويقع النخيل مول على بعد 26 كم، ويمكن للضيوف زيارة المناطق المحيطة مثل مهرجان Janadriya للتراث والثقافة الوطني (10 دقائق بالسيارة).

-         العنوان: Al Jenadriyah Rd - Ar Rimal District, 13435 الرياض, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 8.1 جيد جدا

-         السعر: 133 $

مطعم منتجع الفيصلية درة الرياض

يقع منتجع الفيصلية درة الرياض في الطريق السريع القصيم، على بعد 20 دقيقة بالسيارة من مطار الملك خالد علي، وعلى بعد 25 دقيقة من  مدينة الدرعية التاريخية، بالقرب من مركز بنبان، بينما يقع كراون بلازا فيما يلي:

كراون بلازا آر دي سي الرياض - فندق و مركز مؤتمرات

 منتجع درة الرياض

 

يقع الفندق على بعد 3 كم من يو ووك من المراكز العربية للتسوق، ويقع مطار الملك خالد الدولي على بعد 30 كم، كما يوفر الفندق خدمة نقل المطار مقابل تكلفة، ويضم 5 أماكن لتناول الطعام ومسبحا خارجيا ومركزا للياقة البدنية وصالة في آي بي، ومكتبا للاستقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف وخدمة تحويل العملات للضيوف.

-         العنوان: طريق الإمام سعود بن عبد العزيز, حي النخيل, 12363 الرياض, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 8.8 رائع

-         السعر: 207 $

بهذا يكون موقع Yallabook، قد عرض بطريقة سلسلة نبذة عن منتجع درة الرياض، وبعض الفنادق والمنتجعات في الرياض، فاختر الصفقة الفندقية التي تناسبك من حيث الأفضلية والسعر.

الأسئلة الشائعة

يبلغ عدد سكانها ما يزيد قليلا عن 5 ملايين نسمة، أي 66٪ سعوديين، و 34٪ أجانب من إفريقيا ووسط وجنوب شرق آسيا وأوروبا والشرق الأوسط.

تنقسم مدينة الرياض إلى 15 بلدية، بالإضافة إلى الحي الدبلوماسي، بينما تقع في المنطقة الشمالية الغربية أطلال العاصمة السعودية القديمة الدرعية.

قلعة المصمج، الحي الدبلوماسي، قصر المربع المرموق، المنطقة القديمة (الديرة والبطحاء)، والعديد من متاحف التاريخ وأثار الرياض.