أبدأ البحث

منتجع نارسيس

 منتجع نارسيس
 

منتجع نارسيس

منتجع نارسيس، تقع جدة على ساحل البحر الأحمر عند منتصف الشاطئ من الشرق وتعتبر العاصمة الاقتصادية والسياحية للمملكة العربية السعودية، وقد اكتسبت مكانتها عندما قام الخليفة عثمان بن عفان رضي اللّه عنه سنة 25هـ باختيارها لتصبح ميناء لمكة المكرمة وازدادت أهمية جدة مع مرور الزمن حتى أصبحت واحدة من أكبر المدن وأهمها لهذا فإنها تحتوي علي عدد كبير من الفنادق التي نستعرض بعضها هنا.

منتجع نارسيس

تحتوي مدينة جدة على أكثر من 330 مركزا وسوقا تجاريا، وعدد كبير من الفنادق والمنتجعات مثل منتجع نارسيس هنا:

Narcissus Obhur Resort & Spa

 منتجع نارسيس

 

يقع في جدة على بعد 31 كم من ريد سي مول، ويقع منتزه عطا الله هابي لاند ومول العرب على بعد 33 كم من المنتجع، كما يقع مطار الملك عبد العزيز الدولي على بعد 35 كم، وتضم كل وحدة بالمنتجع إمكانية الدخول إلى المسبح أو حوض الاستحمام الساخن، كما يحتوي المنتجع على شاطئ رملي خاص ومسابح خارجية للذكور والأطفال ومسبح داخلي للإناث.

-         العنوان: Prince Abdullah AlFiasal Street 7636, 23811 جدة, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 8.0 جيد جدا

-         السعر: 425 $ 

منتجعات فخمة و راقية - أفضل منتجعات واستراحات جدة

أجمل ما يميز مدينة جدة هو الكورنيش الذي يمتد بطول الساحل لما يزيد عن عشرين ميلا، ويوجد بالقرب منه عدد من المنتجعات مثل منتجع نارسيس، وهذا الفندق هنا:

يبيس جدة سيتي سنتر

 منتجع نارسيس

 

يبعد الفندق مسافة 3.7 كم من جدة مول، و9 كم من متحف بيت نصيف، كما يقع مطار الملك عبد العزيز الدولي على بعد 15 كم، ويوفر الفندق مركزا للأعمال، ويمكن للضيوف استخدام جهاز الفاكس وآلة التصوير في الفندق، كما يوفر مطعما ومسبحا خارجيا ومركزا للياقة البدنية وناد للأطفال، ويمكن ترتيب مواقف خاصة للسيارات مقابل تكلفة إضافية.

-         العنوان: P O Box 43356 Madinah Branch Road Al Andalus, الأندلس, 23326 جدة, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 8.2 جيد جدا

-         السعر: 66 $ 

فندق ومنتجع ويك اند

 منتجع نارسيس

 

يقع على بعد 14 كم من مسجد الرحمة، وعلى بعد 16 كم من مجمع العرب و17 كم من ريد سي مول، ويبعد مطار الملك عبد العزيز الدولي مسافة 12 كم، ويحتوي على مطعم ومواقف خاصة للسيارات مجانا ومسبح خارجي ومركز للياقة البدنية، وحديقة وملعب للتنس، بالإضافة إلى صالة مشتركة، كما يوجد مكتبا للاستقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف للضيوف.

-         العنوان: بحر الشمالية, 23819 جدة, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 8.7 رائع

-         السعر: 160 $

ربما يهمك أيضًا

منتجع درة الرياض

منتجع هدب

فنادق رامادا

منتجعات جدة للعرسان

تتميز منتجعات جدة بجمالية تصميمها الأصيل مثل منتجع نارسيس وهذا المنتجع التالي:

منتجع موڤنبيك النورس – جدة

 منتجع نارسيس

 

يقع المنتجع على جزيرة خاصة على البحر الأحمر، وعلى بعد 15 دقيقة بالسيارة من وسط مدينة جدة، ويضم فيلات مع مسابح خاصة، وعلى بعد 10 دقائق بالسيارة من مطار الملك عبد العزيز الدولي، وبالقرب من منطقة التسوق الشهيرة في التحلية، وقد تم تصميم الفيلات المكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم بشكل مميز، مع توفير الخصوصية الكاملة ضمن أجواء فاخرة، كما تقع جميع الفيلات المكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم مباشرة على البحر الأحمر، فيما تحتوي كل فيلا على مسبح خاص بها وحديقة ومطبخ صغير وصالة وتلفزيون.

-         العنوان: طريق الكورنيش, الشاطئ, 21424 جدة, المملكة العربية السعودية.

-         التقييم: 6.8 مرضي

-         السعر: 467 $ 

جدة وكن للأجنحة والڤلل الفندقية

 منتجع نارسيس

 

يقع المنتجع على بعد 1.8 كم من مول العرب، وعلى بعد 12 كم من ريد سي مول ومسجد الرحمة، كما يبعد مطار الملك عبد العزيز الدولي مسافة 9 كم، ويوفر المنتجع مسبحا خارجيا ومواقف خاصة للسيارات مجانا وحديقة وتراسا، كما يوجد مكتبا للاستقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف وخدمة الواي فاي مجانا في جميع أنحائه.

-         العنوان: شارع الأمل, حي النعيم, 21372 جدة, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 7.6 جيد

-         السعر: 90 $

بهذا يكون موقع Yallabook، قد عرض بطريقة سلسلة نبذة عن منتجع نارسيس، وبعض فنادق ومنتجعات جدة، فاختر الصفقة الفندقية التي تناسبك من حيث المميزات والسعر الذي يناسبك.

الأسئلة الشائعة

برق الرغامة، ميناء جدة الإسلامي، نافورة جدة، كما تنتشر بها المجسمات والميادين بنحو 600 عمل، شارك في تصميمها عدد من الفنانين والنحاتين العالميين.

مسجد الشافعي في حارة المظلوم، مسجد عثمان بن عفان ويطلق عليه مسجد الأبنوس، مسجد الباشا، مسجد الملك سعود، مسجد الرحمة، ومسجد عكاش وجامع الحنفي الذي بني عام 1320هـ

حار صيفا مرتفع الرطوبة، وتنخفض الحرارة شتاءا