أبدأ البحث

منتجعات الرايس

 منتجعات الرايس
 

منتجعات الرايس

منتجعات الرايس، الرايس هي إحدى البلدات الساحلية الواقعة ضمن منطقة المدينة المنورة، وهي بلدة ساحلية تقع على شاطئ البحر الأحمر، وتعد الرايس إحدى الوجهات السياحية المميزة، لما تتمتع به من طبيعة ساحرة، ومما أضفى لها ميزة تاريخية ما تحتويه من آثار قديمة تشهد على حضارة عريقة، قامت على ميناء الجار الأثري (أهم موانئ الجزيرة العربية)، وبعض الجزر المحمية داخل البحر الأحمر.

منتجعات الرايس

تمتاز الرايس بشواطئها ذات الإطلالة المميزة على البحر الأحمر، واحتواءها علي العديد من الفنادق والمنتجعات، وسنذكر هنا بعض منتجعات الرايس:

شاطئ الرمال للأجنحة الفندقية - (للعائلات فقط)

 منتجعات الرايس

 

تقع الشقق الفندقية في الريس، ويقع مطار الأمير عبد المحسن بن عبد العزيز على بعد 96 كم، وتحتوي جميع الوحدات على أريكة ومنطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومطبخ صغير مجهز بشكل جيد وحمام خاص مع بيديت ودش، كما تتوفر ثلاجة وغلاية، وتوفر إطلالات على المدينة وخدمة الواي فاي مجانا.

-         العنوان: Al Corniche Road, 46326, 46326 الرايس, المملكة العربية السعودية.

-         التقييم: 8.6 رائع

-         السعر: 91 $ 

أمواج الشاطئ Amoaj beach

 منتجعات الرايس

 

يقع الشاليه على بعد 8 دقائق سيرا من الشاطئ، وعلى بعد 600 متر من الكورنيش ومرسى القوارب، ويحتوي على 3 غرف نوم وصالة جلوس مزودة بتلفزيون بشاشة مسطحة وسماعات خارجية، كما يتوفر مطبخ وغرفة لتناول الطعام ومسبح خاص ومنطقة جلوس خارجية في الحديقة وكرسي للتشمس وألعاب للأطفال.

-         العنوان: الرايس, 46455 الرايس, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 8.8  رائع

-         السعر: 373 $

ربما يهمك أيضًا

منتجع راديسون بلو الخبر

منتجع نارسيس

منتجع درة الرياض

شاليهات الرايس مطله ع البحر

الرايس مدينة ساحلية بحرية مميزة تقع على ضفاف البحر الأحمر، وتتميز المدينة بصفاء مياهها الزرقاء، كما تنتشر بها المنتجعات والشاليهات، وسنذكر هنا بعض منتجعات الرايس:

منتجع الجار - العائلات فقط

 منتجعات الرايس

 

يقع المنتجع على بعد 90 كم من مدينة ينبع، ويقع مطار ينبع على بعد 85 كم منه، ويتميز بمسبح خارجي، ويمكن للضيوف الشواء في المنطقة الخارجية المتوفرة، في حين يمكن للأطفال اللعب في الحدائق وملعب الأطفال، كما يتوفر موقف سيارات مجانا، ويتوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

-         العنوان: طريق الكورنيش, 46326 الرايس, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 8.3 جيد جدا

-         السعر: 80 $ 

فيلا شاطئ الرايس

 منتجعات الرايس

 

تقع الفيلا على شاطئ البحر، على بعد 4 دقائق سيرا من الشاطئ، ويقع مطار الأمير عبد المحسن بن عبد العزيز على بعد 84 كم، وتحتوي هذه الفيلا على 3 غرف نوم ومطبخ مع ثلاجة وتلفزيون بشاشة مسطحة ومنطقة جلوس و3 حمامات، ومسبح خاص وتراس مرافق للشواء، ويوفر إطلالة على البحر.

-         العنوان: كورنيش الرايس, 41441 الرايس, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 9.1 ممتاز

-         السعر: 307 $ 

شاليهات الرايس حراج

تتميز الرايس بكونها قريبه من البحر، ما يجعلها مكان مثالي للمنتجعات والشاليهات، وهنا نذكر بعض منتجعات الرايس:

استراحات أبو نايف

 منتجعات الرايس

 

تقع في الرايس علي بعد 85 كم من مطار الأمير عبد المحسن بن عبد العزيز، وتحتوي جميع الغرف على تكييف ومنطقة جلوس ومطبخ صغير ومنطقة لتناول الطعام وحمام خاص مع لوازم استحمام مجانية وبيديت ودش وخزانة ملابس وحمام مشترك، ويضم المنتجع مسبحا في الهواء الطلق ومسبحا داخليا ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، ويوفر تراس للتشمس.

-         العنوان: Al Rayis, 23615 الرايس, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 8.6 رائع

-         السعر: 120 $ 

منتجع خليج الرايس للعائلات

 منتجعات الرايس

 

يقع المنتجع في منطقة المدينة المنورة على بعد دقيقتين سيرا من الشاطئ، وعلي بعد 86 كم من مطار الأمير عبد المحسن بن عبد العزيز، وتحتوي جميع الوحدات على مكيف، كما يوفر خدمة الواي فاي مجانا، ومواقف خاصة للسيارات مجانا، ويضم تراسا للتشمس، كما توجد حديقة مزودة بمرافق للشواء، ويمكن للضيوف ممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات.

-         العنوان: منتجع خليج الرايس 46326, 46326 الرايس, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 8.6 رائع

-         السعر: 93 $

بهذا يكون موقع Yallabook، قد عرض بطريقة سلسلة نبذة عن منتجعات الرايس، بعرض تقييمات وأسعار وأماكن الإقامة في الرايس، فاختر الصفقة الفندقية التي تناسبك من حيث الأفضلية والسعر.

الأسئلة الشائعة

سمي بهذا الاسم لرماله البيضاء وأجوائه الهادئة، وبسواحله غير العميقة في بعض مناطقه، والتي تظهر أجزاء من قاع البحر وأحيائه المائية عند حدوث الجزر لمسافات تصل أحيانا إلى 500 متر داخل المياه.

لما تتمتع به من طبيعة ساحرة وجميلة مما أضاف لها ميزة تاريخية، بما تحتضنه من آثار قديمة تشهد على حضارة قامت على ميناء الجار الأثري وبعض الجزر المحمية داخل البحر الأحمر، بالإضافة إلى تميزها بموقعها الجغرافي والساحلي ورمالها الذهبية وشواطئها الهادئة والجميلة التي تمتاز بصفاء مياهها الزرقاء وسحر شعابها المرجانية وهدوئها.

الكورنيش الشمالي وهو عبارة عن حديقة وجلسات عائلية وملاهي أطفال وخدمات عامة ورصيف بحري، بالإضافة إلى شاطئ أبو عود ومنطقة آثار الجار وهي منطقة محمية أثرية تختص بالمهتمين بالآثار، ومنطقة الرأس الأبيض التي تتميز ببياض رمالها، ومنطقة البريكة وهي منطقة قيد التطوير حاليا فضلا عن منطقتي المرسى وجزيرة الطيور.