أبدأ البحث

أرخص فنادق قطر

 أرخص فنادق قطر
 

أرخص فنادق قطر

 

لو بتدوّر على أرخص فنادق قطر وعايز تحضر مونديال 2022 المقام في الدوحة للمرة الأولى في الدول العربية والشرق الأوسط، فاحنا جمعنا لك مجموعة من أفضل الفنادق بسعر رخيص في قطر، وفي منها شقق فندقية ممكن تستوعب مجموعة من الأصدقاء.

ومن المعروف إن قطر بتستعد من سنوات عدة في تجهيز البلاد لإقامة المونديال والتغلب على أي ظروف صعبة من ارتفاع درجات الحرارة أو عدم وجود العدد الكافي من الملاعب وأنشأت فعليًا عدد كبير من أماكن الإقامة والملاعب وغيرها لتكون على مستوى الحدث، ودي أرخص فنادق ممكن تلاقيها في قطر بخدمات جيدة أيضًا.

 

فندق جرين جاردن هوتيل

 أرخص فنادق قطر

وهو موجود في الدوحة وقريب جدا من المتحف الوطني والقصر الملكي وعلى بعد 8 كم من ملعب نادي قطر الرياضي، وبيوفر لك واي فاي مجانا وخدمة تحويل العملات وغيرها.

العنوان: شارع بحر العرب

التليفون: 97444260100

التقييم: 8.0 جيد جدا

سعر الليلة الواحدة: 38 دولار

 

La Villa Suites Hotel من أرخص فنادق قطر

 أرخص فنادق قطر

وهو قريب جدًا من نادي الأرابي الرياضي ومن مناطق التسوق المشهورة في الدوحة ومتوفر خدمة واي فاي مجانية وموجود غرف عائلية بالإضافة لمطعم مميز، وبيوفر خدمات للتوصيل للمطار.

العنوان: شارع ابن فرناس، الدوحة، قطر

التليفون: 97444270777

التقييم: 7.1 جيد

سعر الليلة الواحدة: 36 دولار

 

Majestic Hotel من أرخص فنادق قطر

 أرخص فنادق قطر

وماجيستك هوتل على بعد 1.2 كم فقط من سوق واقف ويقدم لك خدمة واي فاي مجانية وقريب من المتحف الوطني ومن قصر الديوان الملكي، وجميع الوحدات مجهزة بمطبخ كامل.

العنوان: 840 شارع الوفاق، الدوحة، قطر

التليفون: 97444607374

التقييم: 7.7 جيد

سعر الليلة الواحدة: 38 دولار

 

لا فيلا إن

 أرخص فنادق قطر

يقع فندق لا فيلا إن في منطقة النجمة التجارية الشهيرة في الدوحة وبالقرب من دونا مول، ويوفر خدمة إنترنت سليكي مع أثاث حديث في الشقة الفندقية المميزة التي تتسع لأكثر من شخص، كما يوفر موقف خاص مجاني للسيارات.

العنوان: بالقرب من بوابة 2 سوق الخراج، الدوحة، قطر

التليفون: 97444376613

التقييم: 7.1 جيد

سعر الليلة الواحدة: 49 دولار

 

 

ربما يهمك أيضًا

اكتشف قطر

5 أقسام يجب زيارتها في مولات قطر

ملاعب مونديال قطر

فندق الدوحة داينستي من أرخص فنادق قطر

 أرخص فنادق قطر

إقامتك في فندق الدوحة داينستي هتوفر لك إطلالات مميزة جدا على مدينة الدوحة، ومتوفر مطعم رائع ومكتب استقبال وخدمة استئجار سيارات، وبيقدم لك كمان إفطار كونتننتال مميز وبتقدر تختار قائمة الأكل الأكثر تفضيلًا لك من مدموعة متنوعة.

العنوان: شارع المحار، الدوحة، قطر

التليفون: 9744499222

التقييم:  6.4

سعر الليلة الواحدة: 40 دولار

 

فندق ستراتو من وارويك

 أرخص فنادق قطر

وهو قريب جدا من سوق واقف ومتوفر خدمة واي فاي مجانية وموقف خاص للسيارات ووجبة إفطار في المطعم، وهتلاقي كمان حمام سباحة خارجي، وهو قريب جدا من ملعب نادي قطر الرياضي وعلى مسافة 7 كم فقط، ومتوفر منطقة جلوس في بعض الغرف.

العنوان: شارع المطار القديم، الدوحة، قطر

التليفون: 97440414444

التقييم: 8.3 جيد جدا

سعر الليلة الواحدة: 54 دولار

 

Gulf Pearls Hotel Apartment من أرخص فنادق قطر

 أرخص فنادق قطر

لن تصدق سعر الإقامة المميز في هذه الشقق الفندقية الرائعة والقريبة للغاية من مطار الدوحة الدولية، وتتكون من أجنحة فندقية واسعة مع غرف معيشة ومطعم غاية في الأناقة مع خدمة غرف وإمكانية تخزين الأمتعة والصحف في مكتب الاستقبال كما تتوفر خدمة التنظيف الجاف وغيرها.

العنوان: شارع الضياء الدوحة، قطر

التليفون: 97444441470

التقييم: 8.5 جيد جدا

سعر الليلة الواحدة: 55 دولار

 

فندق لي بارك

 أرخص فنادق قطر

وهو من أرخص فنادق قطر المتسمة بالأناقة الكبيرة مع مقهى خاص ومركز لرجال الأعمال، وتصنيفه 3 نجوم ويقدم غرف نوم منفصلة ومطبخ صغير، ويقدم المطعم الموجود هناك أشهى الأطعمة التقليدية والعالمية المتنوعة، ويمكن الاسترخاء على حافة حمام السباحة ويمكن استخدام أجهزة كمبيوتر مقابل رسوم إضافية.

العنوان: شارع جوعان، السد، الدوحة، قطر

التقييم: 7.5 جيد

سعر الليلة الواحدة: 55 دولار

 

فندق Kingsgate Hotel Doha by Millennium Hotels

 أرخص فنادق قطر

والغرف فيه واسعة جدا ومتوفر مطبخ صغير بالإضافة إلى بوفيه إفطار يومي، وموجود ساونا وحمام سباحة داخلي وقريب جدا من سوق واقف وشارع البنوك والمصارف.

العنوان: شارع جوان، الدوحة، قطر

التليفون: 97444247777

التقييم: 8.5 جيد جدا

سعر الليلة الواحدة: 56 دولار

 

وفي النهاية فلو عايز تحجز في واحد من أرخص فنادق قطر علشان مونديال 2022 فلازم تحجز من بدري لضمان أفضل الأسعار لإنها كل ما البطولة تقرب هتكون الأسعار في ارتفاع مستمر.

 

أفضل فنادق قطر