أبدأ البحث

أفضل وجهات شهر العسل

 أفضل وجهات شهر العسل

أفضل وجهات شهر العسل

تقضى العرسان يوما شاق جدا في ليلة الزفاف مما يجعلهم يبحثون عن أفضل طريقة للحصول على فترة راحة واستجمام ويعد من الجميل أن يخطط العرسان البعد تماما عن الطرق التقليدية والتفكير في رحلة سياحية ممتعة ولكن حين البحث لا يعرفون اختيار الدولة المناسبة التي يقضون فيها شهر العسل بمزيد من البهجة والفرحة ولذلك سنقترح على كل عروسين بعض الجزر والدول التي تعد افضل وجهات شهر العسل بلا منافس من حيث الهدوء وجمال الطبيعة والأسعار المناسبة.

أفضل وجهات شهر العسل

قومنا باختيار عروض سفر لبعض الدول والجزر التي تكون الاختيار الأمثل لكل عروسين لضمان قضاء شهر عسل مميز ينفرد بالراحة والهدوء والحصول على المزيد من المتعة والسعادة والاستجمام التي تمكنهم عند الرجوع لوطنهم يبدؤون حياتهم من أولها بحالة نفسية ممزوجة بالسعادة والفرحة ومن أفضل الجزر والدول التي نقترحها على كل عروسين هي:

جزر المالديف

تعد المالديف من أجمل الجزر السياحية على مستوى العالم حيث أنها من الجزر المليئة بالسحر والخيال مما يجعلها من الجزر الأنسب حيث أنها سلسلة من الجزر المتعددة التي تستقطب الكثير من السياح لزيارتها والحصول على إطلالة من تلك الجزر على المحيط الهندي.

تشتهر المالديف بشواطئها ذات المياه الفيروزية والتمتع بمشاهدة الشعب المرجانية وقضاء أوقات ممتعة حيث توافر أمتع أنواع الرياضات كالسباحة وركوب الأمواج والتمتع بأشعة الشمس التي تشعرهم بالاستجمام الأمر الذي يجعل جزر المالديف هي أفضل وجهات شهر العسل.

جزيرة سيشل

سيشل من الجزر المميزة التي بها العديد من الجزر الرائعة والمميزة التي تتسم بالرومانسية لكونها بعيدة عن الصغب والضوضاء ويأتي إليها العديد من السياح بغرض قضاء شهر العسل لكونها من أجمل الجزر على الإطلاق التي أطلق عليها مدينة الحب، ويمكن للعرسان التمتع بأجمل الأوقات وتعد الفترة المثالية للسياحة بها من 5:4 أيام ويفضل زيارتها من أول شهر إبريل إلى شهر يونيو، ومن أول شهر سبتمبر إلى شهر نوفمبر.

فرنسا

تعد فرنسا من الدول الغنية عن التعريف لكونها مدينة الأنوار والجمال ومشاهدة المناظر البديعة حيث باريس عاصمتها التي تم تصنيفها من أجمل المناطق السياحية على مستوى العالم لكونها بلد الحضارة والجمال بجانب وجود برج ايفل رمز الثقافة الفرنسية وشارع الشانزليزيه التي يمثل وجه سياحية متميز والجلوس على المقاهي الفرنسية المتميزة بالحضارة هل بعد ذلك يمكن أن تجدوا بلد أكثر حضارة والرومانسية والشعور بالبهجة والمرح والسعادة أكثر من فرنسا بالطبع لا. ويعد أفضل وقت للسفر على فرنسا بدء من شهر يونيو على شهر أغسطس.

تركيا

تركيا من الدول الجاذبة للسياح بشكل كبير لكونها مقصدا هاما للسياحة من كافة بلاد العالم حيث السحر والجمال والمنظر الطبيعية التي تخبل العقل بسحرها وجمالها، ولا ننسي الشواطئ الكثيرة والمتعددة التي تنتشر في تركيا التي جعلت منها مقصدا سياحيا متميز حيث قضاء شهر عسل ممتع لكل عروسين عند زيارة إسطنبول فيالاند إسطنبول والتي تتميز بوجود أضخم وأجمل مدينة ملاهي التي تضم الكثير من الألعاب الترفيهية المميزة والألعاب المتنوعة.

كما يمكن لكل عروسين القيام بزيارة الأماكن السياحية المميزة والفريدة التي توجد في إسطنبول كالمتاحف العريقة والعديد من المزارات من المتاحف التي تضم مجموعة متميزة من التحف الأثرية العريقة والنادرة والاستمتاع بجمال المبنى المعماري للمتحف الذي يتميز بكثرة الزخارف والرسومات المدهشة التي تجعل العروسين يتمتعون برحلة شهر عسل مميزة.

أما العروسة فلها نصيب الأسد حيث المركز التجاري الذي يطرح أجمل وأرقى الأكسسوارات التي تعشقها السيدات التي تتميز بالأناقة والرقى مع وجود أفضل أنواع العطور الخلابة ذات الروائح الذكية والمنعشة مما يزيد على العروسة إطلالة جديدة تتميز بالجمال.